الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن ولايه North Carolina مدينه Cullowhee

مساعدة استفسار عن ولايه North Carolina مدينه Cullowhee

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية malena
    malena

مبتعث مستجد Freshman Member

malena الولايات المتحدة الأمريكية

malena , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Doctor to be , بجامعة Private
    • Private
    • Doctor to be
    • أنثى
    • private, Private
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 6th, 2011, 09:49 PM

السلام عليكم.....
    انا حابه ادرس تخصص EMT او Paramedic بعد بحث و عناء طويلين لقيت جامعه western carolina university في مدينه Cullowhee في ولايه North Carolina
    حابه اعرف معلومات عن الجامعه و عن المدينه و عن الولايه ( الجو, الناس الساكنين, كيفيه التعامل, العرقيه, واي معلومه ممكن تفيدني)
    واذا كان في جامعات اخرى تدرس هذا التخصص يا ريت لو تخبروني عنها...
    شكرآ مقدمآ....
  2. وعليكم السلام اخي/تي ، والله المدينه ذي اول مرره اسمع عنها ، انا في شارلوت ، مدينه حلوه وناسها طيبه ، وجوها روعه كل شوي يقلب ، والمدينه رخيصه بشكل عام... ولو تقدري تجيبي قبول في UNC Charlotte يكون احسن ، الجامعه حلوه وقويه وموصى بها...تحياتي
    7 "
  3. انا الان في شارلوت من 3 شهور وقبلها درست 5 شهور في cullowhee جامعة wcu

والله الجامعة جميلة والمعهد على خبري به كان فيه 27 سعودي مع صينية وحدة المعهد ممتاز بس مشكلته المدة 4 شهور للترم

ومافي اي عنصرية وكل طلاب الجامعة حبيبين والمدينة رخيصة

بس المشكلة بالنسبة لي وهي الي خلتني انقل إنه المدينة مافيها عوائل والمدينة صغيرة مرة

المدينة تبعد عن شارلوت 3 ساعات

اي سؤال انا حاضر
    7 "
  4. مشكورين على الرد, ما اقدر اغير المدينه ولا الجامعه لأنو التخصص الي ابيه مش موجود بكل الجامعات, وانا لما راسلت الجامعه قالوا لي انو في طلاب سعوديين اولاد يدرسوا نفس التخصص فيها,,
    Abd904 اخوي بس بغيت اسأل هل المدينه تعتبر قريه يعني بالنسبه للمعيشه و كم تكلفه السكن فيها؟ ويا ريت لو عندك علم بأماكن السكن تخبرني
    سلاام.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.