الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج رقم شخص في بوسطن

احتاج رقم شخص في بوسطن


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية البشيري
    البشيري

    مبتعث مستجد Freshman Member

    البشيري الولايات المتحدة الأمريكية

    البشيري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة INTO Oregon State University
    • INTO Oregon State University
    • ماجستير
    • ذكر
    • كورفالس, اورقن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

    September 9th, 2011, 04:16 PM

    السلام عليكم
    اخواني الافاضل بولاية MASSACHUSETTS في مدينة بوسطن.
    , لو تكرمتم رقم اي عربي سواء سائق تاكسي أو راعي خدمات .
    لحاجتي الماسة إلى خدمته

    وشكراً
  2. جزاك الله خير اخوي جودي على الرقم

    واخي سعد شكرا على حرصك ولكني احب ان اقوللك ترى بعض العرب الي في أمريكا عن مية رجال فيهم كرم وجود ونخوة , فلا تستعجل وتطلق الأحكام على الأخرين ( وأنا أعرف ليبيين ماحدهم على مثل هذي الأعمال غير ضروف بلدهم الصعبة وقطع الإعانات عنهم ) .

    شكرا مرة أخرى لكل من أهتم بطرحي , ولا تزال حاجتي لأرقام أخرى قائمة لأن المثل يقول إذا كنت جمال فواعد عشرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.