الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بحاجتكم اخواني

استفسار بحاجتكم اخواني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالاله بن محمد
    عبدالاله بن محمد

مبتعث جديد New Member

عبدالاله بن محمد الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالاله بن محمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب طوارى , بجامعة الله يكتب اللي فيه الخير
    • الله يكتب اللي فيه الخير
    • طب طوارى
    • ذكر
    • اللي فيها الناس, بعدين اقولك
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 12th, 2011, 02:19 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اولا اشكركم على اهتمامكم ودخولكم للموضوع

انا ان شاء الله عازم على تحقيق حلمي وبحاجة لمساعدتكم

عندي بعض الاستفسارات انا معي دبلوم طب طوارئ(emergency medicine)و حاب اكمل البكالوريوس في هالتخصص ومثل ما انتم عارفين الدبلومات الصحيه مازالت محرومه

الفتره الماضيه بحثت في موقع التعليم العالي وماحصلت غير جامعه UNIVERSITY OF PITTSBURGH - MAIN CAMPUS

دخلت موقع الجامعة وما اخفيكم ضيعت شوي خصوصا ان اللغة ما تساعد لكن قدرت اخذ بعض المعلومات واللي اهمها تكاليف الدراسه لاني راح ادرس على حسابي كبدايه

اللي بسأل عنه سمعت ان الجامعة ممتازه جدا لكن صعب الحصول على قبول مشروط هل هذا الكلام صحيح او لا

الشي الثاني هل فيه فرصه يعتمد عليها بعد التوكل على الله في الالتحاق في البعثه لان قدرتي الماديه ماتساعدني لدخول الجامعه فقط المعهد لفترة ماتتجاوز ٤ او ٥ شهور كحد اقصى

وهل ممكن اني اقدم طلب الالتحاق وانا مازلت في معهد اللغه

هذا كل ماعندي بأنتظار مشورتكم فلاتبخلوا علي بأي معلومة فلربما تكون كلمتك مفتاح طريقي

وجزاكم الله كل خير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.