الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة + حركة مالم امها داعي + مصيبة + خدمة

نصيحة + حركة مالم امها داعي + مصيبة + خدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اعجبتني صراحة اخوي رامي واستمر على كذا ونصيحة حاول تعقل الخبل اللي معك احسن له، والا اللي يسأل المدرسة عن النايت***** هذا قاضي مررررة

بس سؤال اخوي رامي: انت جالس ساعة نشرح لهم بالانجليزية عن السعودية والحريم والبترول... الخ ، ولا تعرف معنى club مع ان خويك المنسم قالها قدامك؟؟؟؟

اقول تعال جامعة بيتسبيرغ في مدينة بيتسبيرغ ، بنسلفانيا تراها ممتازة جداً وشكلك انت بتصلح لي:gr_876: . انا ان شاء الله ابدأ الدراسة بالمعهد 28/8 /2006 واذا بغيت شي راسلني على الخاص
    7 "
  2. اخوي افهمي مضبوووووووووووووووووووط رجاءا club بالانجليزية معناها (نادي) وانا اعرف ذلك والكل يعرف بس احنا بالسعودية متعودين على نادي يعني مكان رياضة والنايت ************ اللي في الفندق ما كان مكتوب علية نايت ************ بس مكتوب (club...... ) مش فاكر والله لاني حولت منه لمكان ثاني وبكذا جرى سوء التفاهم
    7 "
  3. داخ راسي واني اقرأ الموضوع ..هههههههه. عن جد موضوعك كوكتيل وحلو ... عندك اسلوب مبدع ومميز ... ماصار لك حتى يومين يا رامي وشفت العجب ... الله يعينك انتظر شوي وبتشوف الدنيا عدل بس ليش تبي تغير الولاية والمدينة >>عسى ماشر .. موفق اخي
    7 "
  4. ما شاء الله عليك يا رامي ..

الله يحفظك من كل مكروووه ..

موضوع شيّق جداً .. وسرد جميل للأحداث ..

تصدق حسستني إني معاكم ..

بس عجبني تفكيرك اللي واضح إنه ناضج ولله الحمد ..

وبعدين على قولك ، حتى لو في بلادنا شي مو كويس ( والأكيد إنه في ، لأننا بشر )

ماله داعي إننا نأكد هذا الشي ونوضحه للغير ..

أنا خلال سفراتي ، من أكثر الأشياء اللي أحبها هو التعرف على عدد كبير من سكان البلد

وأقضي أوقات كثيرة في الكلام والحوار معاهم في شتى المواضيع ..

وبمجرد ما يقولوا عندكم وعندكم وعندكم ، أكتفي بأن أقول :

( في كل بقعة من بقاع العالم فيه الصلح وفيه الطالح ) ..

وبالعكس أحاول على طوووول أذكر بعض القصص لأشخاص طيبين لهم أفعالهم المشهود بها

أسرد لهم الأنظمة المنصفة عندنا ، واللي هما يفتقدوا لها في بلادهم ..

وصراحة يتعجبوا كثيييير ...

بس المهم لازم كلنا نعرف أننا سفراااااااااااء لديننا ثم لبلادنا ..

اعذرني أخ رامي على المداخلة ...

ربنا يوفقك في مشوارك ..

أختك / نسرين
    7 "
  5. والله انت تتكلم على الواقع للأسف وهذا ما أحد يرضاه على بلده يعتى حتى لو كان عندك الخرابيط هذه لا تقولها قدامهم يعطيك الف عافية و صراحة كبرت في عينى على دفاعك عن دينا وبلدنا وتقبل تحياتي وادعوا لك بالتوفيق
    7 "
  6. أخوي رامي .. الله يعطيك العافية ويوفقك .. بس عندي سؤال لو سمحت

انت عمرك ماسافرت ومع ذلك لغتك الانجليزية فوق الخيال (كما يبدو) لأنك قلت كلام الغالبية ماتقدر تقوله بالعربي .. سؤالي كيف طورت لغتك .. اذا فيه مدارس خاصة هنا في السعودية تكفى اعطينا خبر .. ومشكور مقدماً
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.