الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة + حركة مالم امها داعي + مصيبة + خدمة

نصيحة + حركة مالم امها داعي + مصيبة + خدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخوان الاعزاء الفيصل ولا يفوتك اولا انا ترون جيد بس في المحادثة والفوكبلوري والقرامر اما الرايتنج واللسينينج ميح حتى تعبتهم ولما يردون على ولا يسألون لان الامريكان بيتكلمون بسرعه والمعاهد اذا كنت بالسعودية انصحك بمعهد وول استريت ترى مالية اسهم فية ههههههههه المهم واللي يبغى يتعلم لغه يتعلم وهو في بيتهم لو حب ابويا عنده توفل وهو عمره ما درس برا السعودية وفي شبابهنا ما شاء الله بلابل وهم مادرسوا ولا شئ بس من الافلام والاغاني والبلايستيشن و حاول انك تقرا قصص اطفال حتى لو مو فاهم وحاول انك تترجم انجليزي انجليزي مو انجليزي عربي والافلام وحاول انك تكتب حاجات حتى لو غلط علشان تتعود على الكتابة ولا تأخذ هم في امريكا راح يعرفون انك ماعندك لغة وراح يساعدوك والله يوفقك اي سؤال ثاني انا حاضر ومن عيوني
    7 "

2. first, i'm apologize because i dont have arabic key board at this moment

secondly , i want to say thank you for your intact behavior when you answered them
    thirdly, i want to told you about small story happened on my class last week where the subject of the lesson was the cultures of the people , then the participation of saudi student in my class was as follows
    we have a culture that the woman in my country when her husband saw here speaks with an another man he will kill her
    and after that the students and teacher was surprised and ,the teacher asked me is that true
    and i answer her that it is not true , the woman in my country can speak with men in hospitals and in airports ......etc
    and i told her that my friend !!! just want to make joking with you , after that i explain to them about many good things on our culture

The main idea from this story is we must give good impression from our country and our culture and we have to told them how wonderful our culture

i

7 "
  3. الاخ رامي وفقك الله في دراستك وحفظك من كل شر ،

وأعانك علي مشوار الدراسة و علي تحمل الجهلة.

نصيحتي لك خلك مثل القطار لا تخرج من المسار الصحيح الذي انت عليه من الاخلاق و الغيرة علي سمعة بلدنا الغالية.

و لا تقلق من شاء ان يخرج عن المسار الصحيح ، ستراه منقلب علي ظهره و لو بعد حين.:gr_896:

و الميدان هو الجامعة :gr_929:

مع التحية و الاحترام

أبو فـايز
    7 "
  4. والله الصراحة ردك كان مرة زين وكويس واما الثاني فرده يدل على عقليته الصغيرة وللاسف الكثير من الطلاب يأتون هنا ليس للدراسة اما لاغراضهم الخاصة ويشوهون صورتنا بدل تحسينها للاسف الشديدالله يهدي الجميع وشكرا على الموضوع الجميل
    7 "
  5. الأخ العزيز رامي جزاك الله خير على دفاعك عن ديننا وبلدنا وكثر الله من أمثالكأريد منك خدمة إنني قادم إلى فلوريدا للدراسة لم أقم بحجز منزل ولا أعرف أحد هناك أرجو منك مساعدتي على حجز بيت. على فكرة سفري بعد شهر ونصف من الآن
    7 "
  6. ياشباب أنا متأكد إن السعودي الثاني صغير عقل حالياً وطاف بأمريكا بس صدقوني أنا عندي ثقه بالسعوديين خاصه وبالمسلمين عامه إن فيهم خير والأشكال هذي إذا إستمرت على دشرتها لايمكن يتخرج ويبقى الشباب العاقل إلي يغاروا على دينهم ووطنهم وسمعتهم منهم المهندسين والأطباء واللي يدرس ماستر ودكتوراه وأكثرهم متزوجين مستقرين مايدورون على تغيير عاداتهم مثل بعض المراهقين الأغبياء
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.