الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ولاية بنسلفانيا .. ارجو الرد بليززززز أنا متخوفه

استفسار ولاية بنسلفانيا .. ارجو الرد بليززززز أنا متخوفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hams alshahrani
    hams alshahrani

مبتعث جديد New Member

hams alshahrani الولايات المتحدة الأمريكية

hams alshahrani , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الرياضيات , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • الرياضيات
    • أنثى
    • لم ابتعث بعد, .......
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

September 15th, 2011, 02:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا في حيرة من امري طلبت قبول في ولاية بنسلفينيا في جامعة wilkes university *بس ماادري اي مدينة اللي يعرف اي شي عن الولاية او الجامعة يفيدني به الله يعطيكم ألف عاااافيه بس اللي محيرني هل استمر في القبول واكمل في الولاية لأنه الاسبوع الماضي كان فيها فيضانات وانا متخوفه جدا من هالموضوع اتمنى لو القى احد موجود في هالولاية يساعدني ويفيدني بها جزاكم الله خيررر
  2. أهلين ياقمر .
    أنا في مدينة سكرانتون وهي قريبة جدا من ويلكس باري.
    ماعندي معلومات كثيرة عن ويلكس لاني مارحتها بس بخصوص الفيضانات هي جات لإن كان فيه أمطار استمرت لعدة أيام ولإن المدينة هذي منخفضة بعكس مدينتنا الجبلية لكن الحمدلله ماصارت وفيات أو شيء من هذا القبيل بس كان فيه إخلاء وانقطعت الكهرباء في بعض الأماكن.
    والحين رجع الوضع طبيعي جدا .
    7 "
  3. أختي بالنسبة للجامعة أنا سمعت طلاطيش كلام إن معهدها ماهو مرة ومعهد جامعة ماري وود في سكرانتون أفضل بس جامعة ويلكس نفسها زينة من غير معهدها.
    فيه تجمع طلاب هنا في نفس الجامعة ممكن يفيدك.
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread233251.html
    والمدينة أكبر من مدينتي ويمكن تعتبر الأكبر في منطقة ليكوانا واللي تضم أغلب المناطق في شمال شرق بنسلفانيا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.