الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف انقل من هالمدينة < جتني نفسية

كيف انقل من هالمدينة < جتني نفسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMAD~
    AHMAD~

مبتعث مستجد Freshman Member

AHMAD~ الولايات المتحدة الأمريكية

AHMAD~ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى امن معلومات , بجامعة ...
    • ...
    • امن معلومات
    • ذكر
    • غرفتي, واشنطن دي سي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

September 18th, 2011, 03:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياشباب وياصبايا

انا جاني قبول من تينسي -مارتن

وسمعت وقريت كلام عنها يضيق الصدر وانا لين الحين انتظر الفيزا تطلع

فـ قررت اني انقل بدري بدري

كيف اقدر انقل اقدر اول ما اوصل واشنطن انقل من الملحقية من غير ما اروح مارتن مع العلم اني مبتعث وتوني محول بعثة من الهند الى امريكا

وقدرت اني اراسل جامعة UNIVERSITY OF MARY WASHINGTON

في فرجينا - مدينة Fredericksburg (فريدركزبورق)

كيف المدينة غالية رخيصة معهدها كيف .....

اتمنى تفيدوني لني من جد ضايع
  2. عزيزي خذ كلاااام مجرب واتمنى تدعيلي
    اولا لايهمك كبر وصغر المدينه خذ بعين الاعتبار هل هي غاليه ام لا ولاية فرجينا غاليه
    ثانيا نصيحتي نصيحتي لاتاااااخذ الكلام اللي هنا الدراسه تعتمد اعتماد كلي عليك الان انا ادرس ولو جيت بقيم المعهد بقول مو حلوووووو لكن شفت ان الاعتماد الكلي عليك لوو مارتحت له تقدر تغير بسهووله بعدين اهم شي تعرف
    هل هذا المعهد مقفل من قبل الملحقيه ام لا اللي عرفتوو ان معهد fls بلوك هفن ____وكابلن بلوس انجلوس مقفلينه لكن بعض الموضفات السيئات يحوولنك له
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmzz9999
    عزيزي خذ كلاااام مجرب واتمنى تدعيلي
    اولا لايهمك كبر وصغر المدينه خذ بعين الاعتبار هل هي غاليه ام لا ولاية فرجينا غاليه
    ثانيا نصيحتي نصيحتي لاتاااااخذ الكلام اللي هنا الدراسه تعتمد اعتماد كلي عليك الان انا ادرس ولو جيت بقيم المعهد بقول مو حلوووووو لكن شفت ان الاعتماد الكلي عليك لوو مارتحت له تقدر تغير بسهووله بعدين اهم شي تعرف
    هل هذا المعهد مقفل من قبل الملحقيه ام لا اللي عرفتوو ان معهد fls بلوك هفن ____وكابلن بلوس انجلوس مقفلينه لكن بعض الموضفات السيئات يحوولنك له
    مشكور اخوي على مرورك والله يسر امورك ويوفقك ويفتحها بوجهك انت وجميع المبتعثين والمبتعاث

بس اخوي انا مافكرت بمدينة صغيره او كبيره لنه بيتوتي على مايقلون انا بسكن عند عائلة ونفس المكتب اللي جاب لي القبول قالي مافيه عوائل بالمدينة او بالاصح العوائل اللي بـ مارتن ما يستقبلون طلاب

اتمنى لك التوفيق

مودتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث متورط دائما
    لا تهتم أنا حطوني في مدينة الله لا يوريك أو بالأصح قرية بس الحمد لله أهو عايشين كمل اللغه اول شي وبعدين حول أفضل لأنو أتوقع مدينتك مافيها سعوديين كثير فراح تقوي لغتك
    وبالتوفيق
    هلا اخوي مبتعث

والله ياخي مافرقت معاي فيه سعودين ولا ولا وصدقني مالك غنى عنهم

كنت ساكن مع ثلاث شباب سعودين بالهند وحاطين شرط مانتكلم مع بعض عربي بالبيت واللي ينطق عربي الله لا يهينه عليه العشى واذا مو عارف كلمة يبي يقولها ولا معناها القاموس موووجود

يعني تقدر تاخذ وجود السعودين بنقطه اجابية هذا طبعا اذا كان القروب اللي انت معاه حقين دراسة

كل الود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.