الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعث جديد في فورت لودرديل - فلوريدا

استفسار مبتعث جديد في فورت لودرديل - فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hasan rt
    hasan rt

مبتعث جديد New Member

hasan rt الولايات المتحدة الأمريكية

hasan rt , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى العلاج التنفسي , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • العلاج التنفسي
    • ذكر
    • الأحساء, الشرقية
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

September 19th, 2011, 06:16 PM

السلام عليكم

أنا مرافق لمبتعثه و أريد أن ألتحق بالبعثه و لدي الكثير من علامات الإستفهام

كيفية اللتحاق؟؟؟؟؟

أنا قبلت مع أختي في ولاية فلوريدا مدينة فورة لودر ديل و لا نعرف احد هناك علشان نتواصل معاه

حتى النادي السعودي ما يرد علينا
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبي احد يساعدني و نتواصل معاه
  2. ما عندنا نادي سعودي الله يخلف
    و الديره ما عليها و بالنسبه للالتحاق اهم شي لما تجي تكون فيزتك (اف 1) فيزة طالب
    بالنسبه للدراسه في المعهد اذا فيزتك فيزة طالب راح يعطونك الملحقيه ضمان مالي للدراسه في المعهد و لازم تدور جامعه عشان يكون الالتحاق للبعثه اسرع

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يوفقكم ان شاء الله ويسهل اموركم

المدينه سياحه ولا بأس بها والسكن غالي بعض الشيء وبكل صراحه المعاهد المتواجده في هذه المدينه لا تنفع أكاديميا, الا اذا كنت حج وقضاء حاجه بمعنى انك تبي تستانس وتوسع صدرك وبحر وميامي جنبك

ولكن ارجع واقول .. المدينه "لاتنفع" أكاديميا بما يخص دراسة اللغه فجميع المعاهد هناك لن تضيف اليك ذاك الشيء

بالنسبه لك أخي بما انك جاي مرافق فمن الممكن انك تدرس هناك كم شهر وتنقل بعد فتره, ولك ايضا الخيار اذا وصلت امريكا تروح الملحقيه تقول انا مابي المعهد هذا وهم يدبرون امورك ان شاء الله. ( هذي في حالة انك صرفت النظر عنها )

وبالنسبه لك أخي اللي بتجي معهد لال. اذا لك رغبه بالانضمام أحب اعطيك كم نصيحه سريعه. حاول توفر قبول مشروط بغض النظر انك ماجسيتر او بكالريوس، الملحقيه من تالي ما تنظر لأني طلب التحاق اذا ما كان معك ( و ) أو يكون معك قبول مشروط. ولا ينظرون لصعوبة القبول مهما كانت.

اتمنى اكون افدتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.