الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المعاهد في Florida

مساعدة المعاهد في Florida

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zero-s
    Zero-s

مبتعث جديد New Member

Zero-s الولايات المتحدة الأمريكية

Zero-s , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى B , بجامعة h
    • h
    • B
    • ذكر
    • ـــــــــــ, ــــــــــ
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 03:13 PM

ياشباب انا لحد الأن ماسجلت في جامعة ولاأعرف الجامعات ألي في فلوريدا

ولا أعرف أسعار الولاية
    احتاج مساعدتكم في أختيار المدينة المناسبة والمعهد المناسب

لو أحد يذكر لينا مدينة مناسبة ومعلومات عنها
    أكون شــاكر لكم
  2. السلام عليكم
    وخطوه جيده انك تفكر تجي اخوي على امريكا
    الاهم خلينا من الفلسفه
    انا اخوي في ولاية فلوريدا مدينة اورلاندو
    المدينه حاره , ممطره , جميله , فيها من المتعه الا تخليك تتحمس الى الدراسه>>العيب الوحيد بالنسبه لي انها حاره
    بالنسبه الا الجامعه ف اكثر من خيار بس لو تحصل لك جامعة وسط فلوريدا ادخلها بدون اي تردد
    جامعه قوية جدا جدا , معترف فيها في كل بقاااع الكون>>>الاخ انفعل شوي
    والمنطقه الا فيها الجامعه فيها جامعات واجد
    نجي الى النقطه الاهم المعهد
    نفس الجامعه فيها معهد ومعهد معترف فيه ويدرس صح وما يمر يوم الا يعطونك واجب واختبار وووو يعني يهتمون بالطالب
    العيب في المعهد شغلتين الاولى : صغير بالنسبة لعدد الطلاب الا فيه
    الثاني : نسبة السعوديين كبيره نسبيا , يعني لو ما عندك انجليزي وتبدا من اللفلات الا تحت راح يكون معاك في الكلاس 10 سعوديين عادي جدا ترى
    -----
    بالنسبة الى السعر اخوي هو بـ 3200 دولار كل سمستر والسمستر عندهم تدرس فيه مستويين
    كل مستوى 7 اسابيع
    والمعهد فيه 8 مستويات
    -----
    بالنسبة الى السكن
    في واجد وحلوين وشاملين الكهرباء والماي والنت وفي باصات مجانيه الى الجامعه , بس عيبهم ان العقد سنوي وبعضهم 7 شهور
    السكن يتراوح من 450 الى 725 لغرفه وحده وحمام خاص (صاله ومطبخ ) مشترك , المطبخ كامل بكل اغراضه من االادوات الكهربائيه
    اما بالنسبه الى الغرفه فما عليك الا انك تجيب مضربك ومخداتك وتصف ملابسك في الكبت
    طبعا كل سكن هنا فيه بركة سباحه , صالة رياضيه , غرفة كمبيوتر , (( البعض يوجد لديه بوابة خارجيه ما تقدر تدخل الا ببطاقه ))
    وكل سكن الا يحكمه نظافته
    ---------
    وفي شقق يتراوح سعرها من 750 الى 1200 دولار
    على حسب الحجم والمميزات والنظافه
    واي سؤال اخوي عن المدينه في الخدمه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين السعيد
    السلام عليكم
    وخطوه جيده انك تفكر تجي اخوي على امريكا
    الاهم خلينا من الفلسفه
    انا اخوي في ولاية فلوريدا مدينة اورلاندو
    المدينه حاره , ممطره , جميله , فيها من المتعه الا تخليك تتحمس الى الدراسه>>العيب الوحيد بالنسبه لي انها حاره
    بالنسبه الا الجامعه ف اكثر من خيار بس لو تحصل لك جامعة وسط فلوريدا ادخلها بدون اي تردد
    جامعه قوية جدا جدا , معترف فيها في كل بقاااع الكون>>>الاخ انفعل شوي
    والمنطقه الا فيها الجامعه فيها جامعات واجد
    نجي الى النقطه الاهم المعهد
    نفس الجامعه فيها معهد ومعهد معترف فيه ويدرس صح وما يمر يوم الا يعطونك واجب واختبار وووو يعني يهتمون بالطالب
    العيب في المعهد شغلتين الاولى : صغير بالنسبة لعدد الطلاب الا فيه
    الثاني : نسبة السعوديين كبيره نسبيا , يعني لو ما عندك انجليزي وتبدا من اللفلات الا تحت راح يكون معاك في الكلاس 10 سعوديين عادي جدا ترى
    -----
    بالنسبة الى السعر اخوي هو بـ 3200 دولار كل سمستر والسمستر عندهم تدرس فيه مستويين
    كل مستوى 7 اسابيع
    والمعهد فيه 8 مستويات
    -----
    بالنسبة الى السكن
    في واجد وحلوين وشاملين الكهرباء والماي والنت وفي باصات مجانيه الى الجامعه , بس عيبهم ان العقد سنوي وبعضهم 7 شهور
    السكن يتراوح من 450 الى 725 لغرفه وحده وحمام خاص (صاله ومطبخ ) مشترك , المطبخ كامل بكل اغراضه من االادوات الكهربائيه
    اما بالنسبه الى الغرفه فما عليك الا انك تجيب مضربك ومخداتك وتصف ملابسك في الكبت
    طبعا كل سكن هنا فيه بركة سباحه , صالة رياضيه , غرفة كمبيوتر , (( البعض يوجد لديه بوابة خارجيه ما تقدر تدخل الا ببطاقه ))
    وكل سكن الا يحكمه نظافته
    ---------
    وفي شقق يتراوح سعرها من 750 الى 1200 دولار
    على حسب الحجم والمميزات والنظافه
    واي سؤال اخوي عن المدينه في الخدمه
    حبيبي مشاء الله كفيت ووفيت بس عندي استفسار واسمحلي يا صاحب الموضوع .. !
    انا جاني قبول انا و واحد من الشباب في اورلاندو في معهد els وقبول في جامعه تامبا
    طبعا كل واحد طالع على حسابه
    هل تنصحنا بالمعهد ؟؟ والسكن ب اورلادنو ناوين ناخذ شقه كم تقريبا اسعار الشقق اللي بمجب المعهد ؟
    وهل المعهد قوي ؟؟
    وبالنسبه للأنضمام هل المحلقيه ان شاءالله تضمنا بحدود 3 شهور ؟
    شاكر لك وانتظر ردكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.