الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يخص جامعه (FIU ) انشاالله محد يقصر «

كل ما يخص جامعه (FIU ) انشاالله محد يقصر «

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoom
    فعلا طلبو منني السات والسات هو اختبار قدرات بس امريكي وباللغة الانقليزيه عليهم نظام صعب احنا يالله جبنا ايلس نبي نجيب اختبار قدرات لا وبعد بالانقليزي بالعربي وصعب عاد كيف انقليزي
    واااااااو الله يستر شكلي كدا مارح ننقبل
    طيب اقدر اختبرو في السعوديه ؟ وكيف طريقه اختبارو ؟ وكم طالبين فيه ؟؟
    يافرحه ما تمت
    7 "
  2. انا ادرس في معهد الجامعة ...

و بسمع انو الدراااااسة في الجاممعة مرة متعة و ما فيه لعب ... و المبااااااااااني مرة تفتح النفس .. والله لو انا التخصص الي ابغاه موجود راح اكوون اول واحد في الجاممعة .. ولكن الخطة ان شاء الله الانجليزي في ميامي و الجامعة خارج ميامي ..

اذا احتجتم أي أسئلة في المعهد ابشروو و شكرو ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed batawi
    انا ادرس في معهد الجامعة ...

و بسمع انو الدراااااسة في الجاممعة مرة متعة و ما فيه لعب ... و المبااااااااااني مرة تفتح النفس .. والله لو انا التخصص الي ابغاه موجود راح اكوون اول واحد في الجاممعة .. ولكن الخطة ان شاء الله الانجليزي في ميامي و الجامعة خارج ميامي ..

اذا احتجتم أي أسئلة في المعهد ابشروو و شكرو ..
    طيب ممكن نعرف انت فين ساكن اذا انت في معهد الجامعه
    واذا في امكانيه كمان تسئلنا عن اختبار السات وكم الدرجه المطلوبه ؟
    وجزاك الله الف خير
    7 "
  4. انا ساكن في منطقة اسمها كندل .. تبعد عن الجامعة تقريبا 9 ميل
    و اسعاارها جدا طيبة .. انا ساكن بـ 1170 غرفتين وصالة و مطبخ و حمام الله يكرمك .. و مرة مبسوط ..

و فييه جمب الجامعة بالزبط بـ 1200 غرفة و1350 غرفتين ... و دايما اسمع من الشباب انو بتحصل فيه سرقااات .. و لكن السكن جداا رائع ..

و بنسبة للاختبااار السات .. صراحة ما اعرف كم الدرجة المطلوبة .. و لكن الي كل اعرف في الجامعة من الشباب انو محد يخشها بالسهولة ..

و بالتوووفيق الجميع و دعواتكم
    7 "
  5. ميامي مدينة جميلة و رائعة جداً لكن غالية أنا حالياً ساكن في الداون تاون غرفتين و صالتين و إطلالة على المحيط بـ 2700 دولار لكن مثل ما ذكروا الإخوان تختلف جذرياً على حسب الأحياء و الجودة و الأمان !

حالياً في سنة اللغة و عندي قبول في جامعة في ولاية إلنوي لكن أعجبتني ميامي جداً و مفكر أكمل في جامعة فلوريدا , نتمنى نحصل معلومات أكثر عنها من الشباب اللي يدرسون فيها ...

و يعطيكم العافية جميعاً .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed batawi
    انا ساكن في منطقة اسمها كندل .. تبعد عن الجامعة تقريبا 9 ميل
    و اسعاارها جدا طيبة .. انا ساكن بـ 1170 غرفتين وصالة و مطبخ و حمام الله يكرمك .. و مرة مبسوط ..

و فييه جمب الجامعة بالزبط بـ 1200 غرفة و1350 غرفتين ... و دايما اسمع من الشباب انو بتحصل فيه سرقااات .. و لكن السكن جداا رائع ..

و بنسبة للاختبااار السات .. صراحة ما اعرف كم الدرجة المطلوبة .. و لكن الي كل اعرف في الجامعة من الشباب انو محد يخشها بالسهولة ..

و بالتوووفيق الجميع و دعواتكم
    الله يوفقنا ... ممكن تتكلم اكتر عن الاحياء القريبة من الجامعة لاني جاية ان شالله بعد ٤ شهور معي مرافق
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.