الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن صديقات محجبات في بوستن

أبحث عن صديقات محجبات في بوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا لم اقرأ الردود لكن روائح حروف الغضب .. تجيب الحساسية و تنفر القارىْ والزائر للموضوع.. انأ اتفق مع مايبطنه هذا العنوان جملة وتفصيل .. و ادعم توجه صاحبة هذا الموضوع ..
    فقد قال الاول .. لا تسأل عن المرأ واسأل عن قرينة .. فكل قريبن بالمقارن يقتدي ..!
    انا هنا لانخطأ احد ولا نتهكم على احد ولا نتقص من حق احد .. فالناس اجناس .. وكلن محكوم بمعتقداته و فلسفته.. وكلن مع نفسه ..
    يمقن حنا صح ويمكن لا ..
    و انا اصدق حقين علم النفس الي يقولون أن من تغير له قناعه .. فباقي قناعاته محكومة بالتغيير .. والله اعلم بالنفوس !

الله يوفقك وانا اخوك .. مثلك يستاهل كل خير .. ليس تقليلاُ من شأن الاخوات المفرعات و النصف محجبات .. لكن انا شخصياً احترم توجهك ولا احترم التوجهات الاخرى .. مع نفسي !

برب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hard times
    أهلين أختي برج إيفل
    شكراً على وجهة نظرك أكيد مو كل محجبة بيرفكت وربنا اللي يحاسبها على اللي في قلبها ونيتها
    لكن المهم غطت نفسها ومفاتنها حتى لو قدام الناس وحتى لو عشان العادات بالرغم إنه هذا الشي خطأ لأن الغطا والحجاب ماهو عادة , هذا أمر رب العالمين وعبادة
    لكن اللي خارجة بشعرها ولابسة القصير والضيق و الشورت أسوء في نظري لأنه ماهمها لا العادات ولا العبادات , وماأحب هذي الرفقة إحنا سفيرات لديننا وبلدنا
    وأنا اللي أقصدها في موضوعي المحجبة المحترمة اللي تخاف ربها في السر والعلن مو المنافقة
    المنافقة عارفة نفسها ومستحيل تعرض صداقتها لأن لها ميول مختلفة ,
    رأيي واختياري ماهو سطحي وهذي قناعاتي
    السطحية تكون لما أقول أبغى صديقات غنيات أو جميلات ...إلخ من الأمور السطحية التافهة اللي مالها أي مبرر
    وعندي سؤال مهم كيف غير محجبة ودينها فوق كل شي ؟؟؟؟
    اللي دينها فوق كل شي تستر نفسها وتتحجب عشان ربها
    والدين وأخلاق الصحابيات الجليلات مانقدر نقرنهم بالمتبرجة اللي تخرج بشعرها و بالشورت والتنانير القصيرة والجينز الضيق
    الدين أسمى من إن نقرنه بالتبرج والسفور ,
    أنا أتعجب لأمر المسلمات اللي يعتبروا الحجاب أمر اختياري وليس إجباري تراه واجب أمرنا به ديننا الحنيف ,
    قال تعالى:
    (وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن).

كلامك في الصميم بارك الله فيك
    7 "
  3. يا صاحبة الموظوع ربي يوفقك دنيا واخره و يعينك على الصحبه الصالحه اللي تعينك على دينك و دنياك لكن بعض الرود لا تشيلين لها اي بال و اهميه لانك ما تدرين من اللي يرد عليك اتمنى تكون فاهمه قصدي و نحن محابون للاسف من كل الاتجاهات حتى من ابنائنا اللذين تم استعمار عقولهم و لكن و الله ثم و الله ثم و الله لو القى وحده مثلك بمدينتي الصغيره تزوجتها لان اللي مثلكم فخر لنا .
    7 "
  4. وأنا أسمع أصوات وناس معها عصي والدم مطشطش وصوت إسعاف يوم جيت تفرقتوا

أنيقات المحجبات مافيها كلام أما التشكيك والطعن في المحجبات والمنقبات إستريحوا بس وإشربوا شاي

أسأل الله لي ولكم الثبات ~

7 "
12 من 12 صفحة 12 من 12 ... 71112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.