الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن صديقات محجبات في بوستن

أبحث عن صديقات محجبات في بوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamful
    فعلاً , كيف غير محجبة ودينها فوق كل شيء??
    لو ان دينها فوق كل شيء كانت تحجبت من الاساس لأن دينها يأمرها بالحجاب .

Hard times
    كلامك صحيح , الله يوفقك
    التبرج والسفور ينافي الدين هذا هو الأساس
    جزاك الله خير أخي الكريم على ردك الطيب ..
    7 "
  2. الاخت العزيزة hard times

البنت السعودية نحترمها محجبة او غير محجبة صراحه الموضوع ليس له اي هدف

انتي انسانة تغربتي لاجل الدراسة والان انتي في فترة اللغة ومن الافضل عليك التركيز على الهدف الذي من اجلة تركتي الاهل والاخوان والاقارب وتغربتي

اتمنى انك تختلطين مع الاجانب وتعلميهم ديننا وعاداتنا وان شاءالله سيكون لك خير الدنيا والاخرة وخلي عنك بناتنا

ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي
    7 "
  3. مقولتنا الشهيره , اتفق العرب على ألا يتفقوا
    والله من أول ما قريت الموضوع بنات محجبات سنيات عرفت إن أختنا متعرضه لشيء لذلك جات بهالطلب , وبالفعل ذكرته
    اللي يطرح رأي ويقول تفرقه وما أدري إيش , أنا حر أمشي مع اللي أبي وأقول اللي أبي , أختنا حره ما تبي إلا بنت متحجبه سنيه ما قالت لا تمشون معاهم وترى فيهم ما يخطيهم
    بعض العقول ما أدري كيف وضعها

الله يوفقك أختي وتلقين لك أخوات يعينونك على الخير

مووفقه إن شاء الله ...,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eiffel tower
    اختي العزيزة مساء الخير ..
    عندي تعليق بسيط ، واتمنى ان تتقبليه برحابة صدر ، الفكرة او الصورة القائلة بإنه المحجبات هن السنيات و صاحبات الاخلاق ، ليست صحيحة 100% ، لأنه في محجبات تتحجب عشان لا قرايبها من السعودية يشوفوها ويش يقولو ، عشان العادات ، عشان اسهل واسرع من تظبيط الشعر المكشوف ....................................... ، و فيه طبعا طبعا ( محجبة لدينها واخلاقها عالية و محترمة ) ، فلا نعمم ولا نكون سطحيين

و في المقابل فيه غير محجبات و عندها اخلاق عالية ومحترمة ودينها فوق كل شي ، و فيه غير محجبات سيئات

انا ( من وجهة نظري ) لما اختار صديقات في نفس المدينة مايهمني محجبة ولا لأ ، يهمني دينها و اخلاقها اول شي

وجهة نظر مع الشكر

تقولين تختاري صحبااتك على اساس الدين (( هل الدين يسمح بالتبرج ))

وفي حالة ان المتحجية تحجبت عشان اهلها او قرايب لها مثل ماتقولي على الاقل عندها دم وشوية حيا
    وفي حالة انها ماتبي تبين شعرها ومافيها حيل تصففه على كلامك طبعا برضوه مشت على الدين (( واذا بليتم فاستتروا ))

السؤال المهم ماحسيتي بتناقض يوم كتبتي
    اختار صحباتي على اساس الدين والاخلاق !!! عجبي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ho0o0ode
    صح كلام اللي فوقي

يعني المتحجبه تلاقيها عاقلها 100% والغير المتحجبه يعني فالينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اشوف متحجبه تسولف مع الاولاد عندنا بالمعهد واللي ماتحجبت لو تسوي شي بس تلعن خيرك

مافي فرق بينهم إلا بالعقل تحياتي

ياحليلك ماقلت هالكلام الا مجرب وخيرك ملعن لليل !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر كهرباء
    ليش هذيه النظرة السطحية ........المحجبات السنيات ...ترى أصابعك مو سوى
    ترى فيه محجبات شيعيات أحسن من السنيات وفيه محجبات سنيات احسن من الشيعيات

للتوضيح الشيعة يسبون الرسول ويسبون ام المؤمنين عائشة وهذا سبب كافي انها تختار السنيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BNG
    الاخت العزيزة hard times

انتي انسانة تغربتي لاجل الدراسة والان انتي في فترة اللغة ومن الافضل عليك التركيز على الهدف الذي من اجلة تركتي الاهل والاخوان والاقارب وتغربتي

اتمنى انك تختلطين مع الاجانب وتعلميهم ديننا وعاداتنا وان شاءالله سيكون لك خير الدنيا والاخرة وخلي عنك بناتنا

الاحترام للجميع وتشكر عليه
    اتوقع ان اول وصية من الاهل (( احفظ الله يحفظك ))
    وهذا سبب النجاح قبل انها تجلس مع اجانب مثل ما تقول

بس بسألك اذا مو مهم تتحجب وتبيها تعلمهم الدين وش تقولهم اذا سألوها ليه متبرجة ؟؟؟

بتقولهم موضوعكم ماله هدف !!!

اخيرا / بأسمي وبأسم كل شاب سعودي مسلم غيرو على دينه وعلى اخواته المبتعثات نقول لك بيض الله وجهك ويسر الله امرك انتي وكل وحده صانت دينها واهلها
    ولا عزاء لل ..............!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BNG
    الاخت العزيزة hard times

أخي الكريم
    في نظرك ليس هادف , في نظري أكثر من هادف ومهم وضروري
    على فكرة بس للتوضيح لست في مرحلة لغة وماأحتاج أختلط بأجانب
    أنا مرافقة و خريجة بكالوريوس إنجليزي ومعايا توفل , لكن توجد بعض العراقيل في إلتحاقي بوكب المبتعثات في الوقت الراهن,
    وفعلاً زي ماقال أخي الفاضل رعد على موضوع تعليم الدين للأجانب
    اذا مو مهم تتحجب وتبيها تعلمهم الدين وش تقولهم اذا سألوها ليه متبرجة ؟؟؟
    7 "
  6. مرحباً يا فاضلة

أتفهم وضعك من خلال الموضوع والتلميح بالمعاناة من بعض الأخوات في تصرفاتهن الغير منضبطة .
    لكن لا أوافقك الرأي في الانعزال وتقسيم البنات إلى فئتين .
    أنا لا أهون من مسألة الحجاب إطلاقا ، لكن لا يعني نبذ كل من تخلت عن حجابها لأسباب متعددة ليس المجال لذكرها هنا.
    أتمنى الحرص على اجتماع الكلمة والتناصح بالمودة واللطف ، واستقبالهم في بيتك لأجل البدء في التأثير الإيجابي عليهن ، لأن الانعزال لا يؤدي إلى حلول سليمة.
    ما دامت البنت محافظة على صلاتها وعلاقتها مع ربها ؛ فبإذن الله سيكون رجوعها للطريق الصحيح يسيراً حتى وإن قصرت في حجابها أو سماع الأغاني....الخ.
    كلنا مقصرون ومذنبون ، والتناصح هو الطريق الأقوم للعودة إلى الطريق الصحيح.
    ربنا يوفقك ويبارك فيك وفي والديك .
    7 "
  7. اولا انا مب العاده ارد على المواضيع بس موضوعك يا اخت استفزني كفايه لان ارد عليكي
    اولا انتي جايه امريكا عشان تتعلمي من ناس مب مسلمين ودينك مب مثل دينهم ويمكن حتى تتصاحبي على بنات امريكيات وكمان تاكلي من اكلهم
    وجايه تقولي ابغى بنت متحجبه؟؟؟؟؟
    انت لك حريه الاختيار مع مييين تصاحبي بس مو من حقك تجمعي ان كل االكاشفات فالتات لان للاسف مب كل من لبس الحجاب يعرف قيمته
    ثانيا الحجاب نعمه واحمدي ربك ان نعمها عليكي وفي غيرك مانعمه بها

وبس
    7 "
  8. كنت عارفة من البداية انه الجدال هنا راح يطول ، وكل واحد يذكر اشياء و يحللها وانا ما قلتها
    شوفو كيف على طول الأغلبية على طول وهم مغمضين حاربو موضوع غير المحجبات ، ومين قال انا قلت الغير محجبة احسن وانه تتبرج وزي ما قال البعض قصير و ضيق وما اعرف ايش من وين جبتوا هذا الكلام وهادي الأفكار عن لساني ، انا ما جبت سيرة التبرج والسفور و اللبس
    إلي قصدته فقط انه ، الشخص يتعامل مع الناس بدينه و اخلاقه ، انا مالي هي كاشقة متبرجة براحتها على كيفها مو انا اللي احاسب الناس ، الله الي يحاسب ، واللي خلاني اتطرق ايضا لغير المحجبات في بعض البلدان تحاربهم وتأذيهم ، ومن صديقات لي شخصيا اعرفهم
    انا مع كل الالوان والاجناس و الاشكال اتعامل بديني واخلاقي فكيف مع بنت بلدي ، آخذ الطيب منهم و اترك البطال اذا وجدت فيهم بطال

وليش ننزل موضوع ونقسم البنات فئتين و نقول متحررين ، اصابع يدك مو كلها سوا ، و مو معنى غير متحجبة متبرجة و سافرة
    ودعو الخلق للخالق ، ورجاء بلا تأليف على لساني
    وقبل ما انسى راح اقلكم اني محجبة ، لأن بعد شوية بلاقي قذف اني سافرة و مدري ايش وتأليف اني قلت كدا لأني غير محجبة .

وشكرا للجميع واترك لكم الساحة للمهاترات
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.