الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن صديقات محجبات في بوستن

أبحث عن صديقات محجبات في بوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا في العاده ما احب ادخل في المواضبع الجدليه عشان كثر الكلام لكن حبيت اوضح بعض النقاط

مو عشان البنت محجبه و قامت ببعض الافعال الي مو كويسه يعني العيب في الحجاب و كمان لبس الحجاب و معا بنطلون محزق و فول ميك اب نقول عليها متحجبه و كمان الكلام مع الشباب خارج موضوع المحاضرات وخارج الكلاس و الراحه الزايده والمزح صحيح
    مو عشان غلط لكن التربيه الي احنا عشنها تقول غير كدا لانو فيه مجتماعات العربيه الكلام دا عادي و لا يمس شرف البنت لكن الكلام هذا عندنا غير مقبول

و كمان لو كانت البنت مو محجبه معناها انو لاعابه و ماشيه غلط لكن الفعل الي هيا سوتو ضد ديننا و قيمنا
    انا بحكم عملي السابق في شركه متعدده الجنسيات قيل البعثه كان عندي اصدقاء من جميع الدينات و المذاهب بحكم الموتمرات الي احضرها فا انا ما عندي مشكله في التعامل مع احد لسبب واحد هو انو دينه حر فيه ليش لانو الله في النهايه الله الي حا يحاسيو

با النسبه لموضوعك اختي اختيار اصدقائك حق صريح لك و من ابسط حقوقك و باين عليك ما شاء متربيه كويس و لو كنت موجود في بوسطن كان خليت المدام تتوصل معاك
    و بالنسبه لموضوع غير السنه او من غير المسلمين فا من الافضل خلي التعامل رسمي لو ما حبتي تصادقي احد منهم و لو احد عمل معاك مشكله 911 علي الذمه
    اتمني انو ردي كان في نوع من العقلانبه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    الأخت EIFFEL TOWER ، كتبت عنها في هذا الموضوع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread313342-5.html

في الرد رقم 43 أنها انتقدت الأخت صاحبة هذا الموضوع على صورتها ، طبعا الصورة اللي حاطتها هي آية : ربي اشرح لي صدري !

لكن في رد الأخت الأخير وضحت أن الصورة اللي كانت تتكلم عنها تختلف عن هذي الصورة ، وأرسلت لي على الخاص توضح لي هذا الشيء ..

وإذا كان الموضوع كذا ، فأنا أعتذر منها ؛ لأن الصورة الموجودة هنا تختلف وما كنت أدري ..

والموضوع اللي حطيت رابطه تم إقفاله ولا أقدر أنبه على هذا الشيء فيه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hard times

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي المبتعثات أو المرافقات المحجبات السنيات في بوستن
    ( لأني بصراحة عانيت من الأخوات غير المحجبات ومن التحرر اللي هم فيه )
    ياليت نتعرف على بعض ونكون أخوات في غربتنا ..

ياأختي انت متأكدة انك ساكنة في بوسطن؟

من أكبر التجمعات للمبتعثين السعوديين في أمريكا هنا في بوسطن، مشاهدة فتاة المتحجبة ليس بغريب في مدينة كبوسطن
    مافي مكان أمر فيه هنا الا وأرى فتاة محجبة، في القطار، في الباص، في الجامعة

بحكم عملي التطوعي ماشفت سعودية غير محجبة من المبتعثين الجدد

ترى اللي يقرأ موضوعك "ابحث عن صديقات محجبات في بوسطن" راح يفكر انه كل السعوديات هنا كاشفات وانت من القلة التي تحجبت!
    لاتشوهي صورة اخواتك السعوديات هنا

واذا شفتي مايزعلك من بعض اخواتك، شوفي غيرهم
    الله يوفقك ويرزقك على قد نيتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Ammar
    ياأختي انت متأكدة انك ساكنة في بوسطن؟

من أكبر التجمعات للمبتعثين السعوديين في أمريكا هنا في بوسطن، مشاهدة فتاة المتحجبة ليس بغريب في مدينة كبوسطن
    مافي مكان أمر فيه هنا الا وأرى فتاة محجبة، في القطار، في الباص، في الجامعة

بحكم عملي التطوعي ماشفت سعودية غير محجبة من المبتعثين الجدد

ترى اللي يقرأ موضوعك "ابحث عن صديقات محجبات في بوسطن" راح يفكر انه كل السعوديات هنا كاشفات وانت من القلة التي تحجبت!
    لاتشوهي صورة اخواتك السعوديات هنا

واذا شفتي مايزعلك من بعض اخواتك، شوفي غيرهم
    الله يوفقك ويرزقك على قد نيتك

الاخت تقصد النقاب اخوي الفاضل ..

قصدها غطاء الوجه ..

وفقك الله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jacky
    اذا كنتي تروحي تصلي الجمعه فأي مسجد في بوسطن

كنتي حتلاقي بنات محجبات ^__^

عن عبد الله بن مسعود ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " صلاة المرأة في بيتها أفضل من صلاتها في حجرتها وصلاتها في مخدعها أفضل من صلاتها في بيتها " .
    ( في بيتها ) هو الحجرة التي تكون فيها المرأة .( حجرتها ) المراد بها صحن الدار التي تكون أبواب الغرف إليها ، ويشبه ما يسميها الناس الآن بـ ( الصالة ) .( مخدعها ) هو كالحجرة الصغيرة داخل الحجرة الكبيرة ، تحفظ فيه الأمتعة النفيسة .

7 "
  6. أخوي ولد أبوك ^_*

مو موضوعي انها تصلي الجمعه في المسجد مع انه كل الطلبة يوم الجمعه يكونو خارجين من معاهدهم
    يعني ماتستكثر على ربها تروح تصلي الجمعه ؟؟
    يعني بدل ماتجي تدور في النت !!

ع الاقل مسجد مافي أحد حيروح المسجد مايكون يخاف ربه .. مافي هيئة تقولك يلا صلاة وتجبرك
    كل واحد وضميره وهوا وربه

الهدف من اللي قلتو اني اوضح للأخت انه لو فكرت بس شوية بعقل حتعرف فين تلاقي الناس الطيبة او الناس اللي تعرف ربها

ولا النت افضل من مكان العبادة ؟؟؟

ماراح أكثر في الكلام , كل واحد له عقل يفكر بيه ومو كل اللي يلمع دهب
    7 "
  7. ياساتررررررررررررررر يارب
    كل مين يتفلسف على كيفو ويفهم على كيفو يالطيف ياربي

( بدل الفلسفة اللي مالها داعي ) كان كتبتو الله يرزقك بالصحبة الصالحة دا اقل شي بدل الجدال العقيم دا والردود المستفزة والتفكير السطحي

لو قرأتو الموضوع بشكل صحيح كان وفرتو على نفسكم كتير

حبيبتي مااقول الا ربنا يوفقك و يسعدك دنيا واخرة ويديكي على قد نيتك وصدقيني لو جاني القبول على امريكا وفي بوسطن تحديدا حتشرف بمعرفتك

7 "
7 من 12 صفحة 7 من 12 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.