الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدوني يا اهل الخير تكفون وربي ادعيله دامني حي

تكفون ساعدوني يا اهل الخير تكفون وربي ادعيله دامني حي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد مطيري
    خالد مطيري

مبتعث جديد New Member

خالد مطيري الولايات المتحدة الأمريكية

خالد مطيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم الاجتماع , بجامعة ليلحين ما اخترت
    • ليلحين ما اخترت
    • علم الاجتماع
    • ذكر
    • ليلحين ما اخترت, ليلحين ما اخترت
    • الكويت
    • Aug 2011
    المزيدl

September 29th, 2011, 02:13 AM

* مع العلم عندي قبول في ( معهد جامعه اريزونا ستيت ) وطلبت منهم قبول مشروط وقالوا لي نرسل بياناتك للقسم واحتمال يوافق القسم واحتمال لا مااا يوافق .. تكفون ابي قبول مشروط من اي جامعه (

بياانااتي للتوضيح :-

طالب مبتعث في دراسات عليا ،، ابي قبول مشروط ولكن ماعندي لا توفل ولا ايلس تكفون ساعدوني

معدلي العام 3.27 في البكلريوس

معدلي التخصص 3.48 في البكلريوس تخصص Sociology

وعندي Financial Support وعندي A Full ScholarShip ( وجامعتي مستعده تتحمل جميع مصاريفي )

عندي 3 توصيات من دكاتره القسم

وعندي توصيه من عميد الكليه بآسمي

وعندي essay بخصوص تخصصي Sociology

وعندي Statement of Purpose and Research Interests

وعندي C.V

تكفوووووووون ابي قبول مشرووووط قبل انتهاء فتره التسجيل في الكورس الاول من عام 2012

*ملاحظه : انتهاء فتره التسجيل بعض الجامعات شهر ديسمبر والبعض الاخر في شهر يناير

*مستعد ادز اوراقي لاي طالب يدرس في امريكا يكلم القبول في جامعته ويجيب لي قبول مشروط وربي ادعيله لين اموت ( من فرج عن مسلم كربته فرج الله له يوم القيامه ) تكفون يا اهل الخير
  2. اخوي خالد ( ممكن تفيدني وش اسم التخصص ) والي ربي يكتبه بيصير وربي يوفقك ويسهل عليك
    ابيك تزور هذي الجامعه على موقعهم وقولي اذا تخصصك موجود من اعيوني ربي يقدرني لفعل الخير
    Welcome to Wright State University | Wright State University
    تحياتي لك وربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.