الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج معلومات عنمدينة اورلاندو ياريت اللي عنده خلفية يفيدني

احتاج معلومات عنمدينة اورلاندو ياريت اللي عنده خلفية يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moon_flower_4
    moon_flower_4

مبتعث جديد New Member

moon_flower_4 الولايات المتحدة الأمريكية

moon_flower_4 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة جماعة فلوريد
    • جماعة فلوريد
    • تسويق
    • أنثى
    • Gainesville, florida
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 29th, 2011, 07:11 AM

السلام عليكم
    انا و زوجي ان شاءالله ناويين نكمل الماجستير في امريكا و مقررين ان شاءالله انه نروح على مدينة اورلاندو بس انا ابغى اعرف معلومات اكتر عن المدينة
    ابغى معلومات عن معاهد اللغه ايهم افضل معهد els او المعهد التابع لجامعة university of central florida و ايش الفرق بين المعهدين
    و كمان ابغى معلومات عن اسعار لسكن في المدينة و ياريت لو تكون في المناطق القريبة من المعاهد
    و ياريت كمان تعطوني خلفية عن اسعار السيارات المستعملة لانه انا اللي اعرفه انه هذي المدينة مافيها مواصلات عامة كتير و ضروري انك تشتري سيارة و ياريت اذا كان فيه موقع اون لاين للسيارات المستعملة

و عموما ابغى معلومات عن الحياة في المدينة و طريقة تعامل الناس هل هم ودودين او عنصريين و هل المدينة غالية للمعيشة او لا و اي معلومة ممكن تفيدني

و شكرا مقدما
  2. مقتطفات من بعض الاعضاء اللي ساكنين في المدينة :

المدينه جدا جميله وممتعه وفيه كل مايخطر على بالك وهي هدف لسياح ويكفي فيها دزني .. لكن يمكنها تكون زحمه شوي بسبب انها هدف لكل الي بيغيرون جو ..

المعيشه تعتبر جيده ماهي غاليه .. وتنفع للعوائل

الجو متوسط مايل للحراره وفيه رطوبه وطبعا الجو متقلب من ناحيت المطر يعني عادي يكون اليوم شمس وحر وفجأه تنزل امطار غزيره لمده نص ساعه وبعدها ترجع الشمس واحياننا تمطر بمنطقه معينه وباقي المدينه مافيها مطر .. والنصيحه الذهبيه خلي معك مظله صغيره بالشنطه في كل وقت .

المدينة سياحة واحلى مافيها انها بوسط الولاية يعني كل المدن قريبة منك لو حابة تروحيها زيارة

السكن اختي العزيزة : الشقق غرفة وحده وصالة تقريبا بي 800 الى 900 دولار طبعا بمكان يكون آمـن ويوجد اقل لاكن ليس بمكان جميل وامين

غرفتين وصالة ومطبخ و2 توليت يجي تقريبا بي 1200 الى 1400 دولار وبمكان حلو وامن

المعيشة انا ماشوفها غالية مرره ,, لانها افضل من مدينة ميامي

المعيشة متوسطة

معهد تابع لجامعة اورلاندو وهيا جامعة ال UCF

ومعهد ال ELS بس ما انصحك فيه لانه نسبة الاجانب فيه اعتقد 1% والباقي عرب

ومعهد ال TLC معهد جميل وقوووي بس انا افضل المعهد الي تابع للجامعة

بالنسبة للسيارة في مواقع كثيرة ممكن تحددي موديل السيارة , وسنة الصنع و نوع التأمين وتشوفي الاسعار على سبيل المثال هذي المواقع :
    ** لا بد تحطي رمز المنطقة اللي حابة تشتري منها السيارة 33133 ميامي 20002 واشنطن دي سي 90001 لوس انجلوس مثلاً

New Cars, Used Cars - Find Cars at AutoTrader.com

http://www.usedcars.com/

http://www.automotive.com/

http://www.motors.ebay.com/?_rdc=2

7 "
  3. مشكور اخوي dreamful ما قصرت جزاك الله خير
    بس انا حابة اسال كيف اقدر اجيب قبول في المعهد التابع للجامعة لاني سمعت انه مكتب تجسير ما يجيب قبول في اورلاندو غير في معهد els و هل ينفع اني اجيب القبول حق المعهد بنفسي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشـاري
    هل يؤثر وجود نسبة كبيره من العرب داخل المعهد على اتقان اللغه وسرعه الالمام بها ؟
    ليس بالضروري أن يأثر , لكن لن تتقن اللهجة الاصلية native accent بدرجة كبيرة
    وعلى مستوى الجهد المبذول داخل و خارج المعهد ستجد نتيحته في المقابل بلا شك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon_flower_4
    مشكور اخوي dreamful ما قصرت جزاك الله خير
    بس انا حابة اسال كيف اقدر اجيب قبول في المعهد التابع للجامعة لاني سمعت انه مكتب تجسير ما يجيب قبول في اورلاندو غير في معهد els و هل ينفع اني اجيب القبول حق المعهد بنفسي
    العفو اختي الكريمة

الموضوع ما يحتاج مكتب , عليك فقط الاطلاع على موقع المعهد اللي حابة تدرسي فيه ,
    قراء التفاصيل المالية وجميع المعلومات , وبعد الاقتناع به عليك التسجيل Apply , وبدروهم بيطلبوا منك ارسال مستندات معينة مثل Bank Statement وبعد القبول بيوصلك I-20 وتقدمي على الفيزا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.