الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي الجامعات التي تعادل اكبر عدد ممكن من ساعات التخرج

ما هي الجامعات التي تعادل اكبر عدد ممكن من ساعات التخرج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ورطان
    ورطان

مبتعث مستجد Freshman Member

ورطان غير معرف

ورطان , تخصصى طالب , بجامعة Louisiana Tech University
    • Louisiana Tech University
    • طالب
    • غير معرف
    • Louisiana, Ruston
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

November 6th, 2007, 03:10 AM

يا شباب انا الان في معهد اللغه في لويزيانا في روستن و متخرج من الكليه التقنيه (90 ساعه)
    س / ما هي الجامعات التي تعادل اكبر عدد ممكن من ساعات التخرج ؟:94:
  2. في جامعه اسمها South Carolina State University
    هذي الجامعه كريمه جداا في مسألة قبول الساعات. لكن للاسف هذي الجامعه صايره في مدينه معظم سكانها من الامريكيين من اصول افريقيه واغلبهم فقراء وغير متعلمين يعني في احتماليه انو يكون مافي امن بالدرجه المطلوبه. لكن الجامعه جدا جدا سهله يعني اذا تبي تمشي بالدراسه وتخلص بسرعه عليك بهذي الجامعه رح يدفونك زي سلام عليكم. اذا حبيت انا عندي صديق هناك اخليه يعطيك معلومات اكثر بس انت عزم.. وبالتوفيق
    7 "
  3. هلا أخوي ...hababi
    الله يرضى عليك ......... و دي أستفسر من زميلك يخصوص التخصص هل يوجد في الجامعه تخصص محاسبه لأني خريج محاسبه من الكلية التقنية ( دبلوم) و لله الحمد التقدير ممتاز و إذا تسأله إذا يعرف أحد تمت له المعادله ......... و لك كل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورطان
    يا شباب انا الان في معهد اللغه في لويزيانا في روستن و متخرج من الكليه التقنيه (90 ساعه)
    س / ما هي الجامعات التي تعادل اكبر عدد ممكن من ساعات التخرج ؟:94:

أخـوي ورطـان !!!

مـن الجامعات المعروف عنها انها تعادل عدد لا بأس به من الساعات جامعة University of Toledo

وموقعها على الشبكة :-

www.utoledo.edu

وبالـتـــوفـــيـــــق أخــوي @@@@@@@@@@@

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطنوخ
    هلا أخوي ...hababi
    الله يرضى عليك ......... و دي أستفسر من زميلك يخصوص التخصص هل يوجد في الجامعه تخصص محاسبه لأني خريج محاسبه من الكلية التقنية ( دبلوم) و لله الحمد التقدير ممتاز و إذا تسأله إذا يعرف أحد تمت له المعادله ......... و لك كل الشكر

أخوي مـطـنـوخ !!!

نعم اخوي جامعة University of South Carolina عندهم تخصص محاسبة , ومعترف فيه بعد من قبل التعليم العالي .

ومـــوفـــق حبيبي @@@@@@@@@@

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jafarnet
    انا نفس الفكرة يا شباب عندي 67 ساعة .. من الكلية التقنية تخصص برمجة حاسب الي .. بس مو عارف كيف طريقة معادلة الساعات .. اذا فيه اي احد له تجربه يقدر يفيدنا وجزاه الله الف خير
    أخـوي jafarnet !!!

أبدا الله يحفظك , يوم تجي تقدم على أي جامعة تعبي الأبلكيشين " Transfer Student - International - " وبس ترسل شهاداتك - يا حبذا لو كانت اصلية او مصدقة- وترسل بقية اوراقك والضمان كل شي للجامعة ,, وهم بعد ما يقبلوك راح يرسلون قبول و I-20 فيه عدد الساعات المعادلة , وبعد ما توصل الجامعة وتخلص اللغة , تقابل الادفايزر حقك في الجامعة ويراجع ساعاتك مرة ثانية وبعدين يقولك مثلا نقبل 10 20 30 من الساعات اللي اخذتها بناء على المواد اللي تتعادل مع موادهم , فإذا الساعات اللي مكتوبة في قبولك والـ I-20 لا تعني انه تم قبولها فعليا .

وبالـتــوفــيـــق أخي @@@@@@@@@@@@
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **

أخـوي jafarnet !!!

أبدا الله يحفظك , يوم تجي تقدم على أي جامعة تعبي الأبلكيشين " Transfer Student - International - " وبس ترسل شهاداتك - يا حبذا لو كانت اصلية او مصدقة- وترسل بقية اوراقك والضمان كل شي للجامعة ,, وهم بعد ما يقبلوك راح يرسلون قبول و I-20 فيه عدد الساعات المعادلة , وبعد ما توصل الجامعة وتخلص اللغة , تقابل الادفايزر حقك في الجامعة ويراجع ساعاتك مرة ثانية وبعدين يقولك مثلا نقبل 10 20 30 من الساعات اللي اخذتها بناء على المواد اللي تتعادل مع موادهم , فإذا الساعات اللي مكتوبة في قبولك والـ I-20 لا تعني انه تم قبولها فعليا .

وبالـتــوفــيـــق أخي @@@@@@@@@@@@
    جزاك الله الف خير على التوضيح ... بس عندي سؤال ...

فإذا الساعات اللي مكتوبة في قبولك والـ I-20 لا تعني انه تم قبولها فعليا .

ممكن توضح لي أكثر هذا الكلام .. لأني قرأته اكثر من مره وما فهمت قصدك ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jafarnet
    جزاك الله الف خير على التوضيح ... بس عندي سؤال ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jafarnet

فإذا الساعات اللي مكتوبة في قبولك والـ I-20 لا تعني انه تم قبولها فعليا .

ممكن توضح لي أكثر هذا الكلام .. لأني قرأته اكثر من مره وما فهمت قصدك ...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. .

مــعــلــيـــش اخــوي , خـطـأ إمــلائـــي ولــغــوي فــادح

بس إعـــذرنــا يا ابـن الـحـلال , خـبرك الــســن يــلــعــب د و ر ..

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

أنا قـصدي اذا انت رسلت شهاداتك للجامعة وطلبت انهم يحولون لك الساعات

فــراح يــرســلون لك قـبول و I-20 مكتوب فيه انه تم قبول مثلا 70 او 60 سـاعة

لكن هذا ما يعـنـي انهم راح يـطرحونها من الساعات الاصلية حقت التخرج

فعندك مثلا عدد ساعات التخرج المطلوبة لنيل درجـة البكالوريوس 120ساعة

في اغـلب الأحـيان بالنسبة للجامعات الامريـكـيـة

وانت مخلص 70 سـاعة , فراح يرسلون لك القبول فيه انهم قبلوا 60 ساعة !!

هذا مو معناته انك راح تدرس فقط 60 ساعة ثانية وتتخرج .. لا !.!.!.

هذا معناته انهم قبلوا الساعات فقط لإضافتها في شهادتك عند التخرج

وانك خريج بكالوريوس بمعدل ساعات 120 " الاصلية " + عدد الساعات المعادلة

ومثل ما قـلـتـلك بعد ما تخلص اللغة راح تقابل الادفايزر حق الطلاب الدوليين في الجامعة

وراح يطلع على ساعاتك للمرة الثانية واذا هو اعترف بها او ببعضها ,

فهـذي هي اللي راح تنحسب من ساعات التخرج , فمثلا قبلك 20 ساعة

معناته انت مطالب بـ 100 ساعة اخرى للتـخـرج .

اذ ا الخــــــــــــلاصـــــــــــــــــة :-

عــمــلــيــة مـعـــادلـــة السـاعــات لــطلاب الدبلوم الـراغـبيـن في الـدراســة

في الــولايات الـمـتـحـدة تمـر بمـرحلتين :-

1 - بعد مراسلة الجامعة , يقوم مكتب القبول بإرسال الـ I-20 ويكتب عادة انه تم قبول جميع الساعات - ولكن هذا ليس معناه قبول الساعات بشكل نهااااائي .

2 - بعد وصول الطالب الى الجامعة , وقبل أن يبتدأ دراسته الأكاديمة سيقوم مشرفه بمراجعة نهائبة للساعات , فما اتفق من مواد الدبلوم مع احد متطلبات الجامعة تم معادلته , والا ستظل الساعات مجرد رقم يكتب على وثيقتك على انك " Graduated with extra credits " .

وهــذه مشكلة جمع كبير من طلاب الدبلوم السعوديين بأمريكا , والي يعترضون كيف ندرس 90 والا 80 ساعة وما يعادلون الا 18 والا 20 - عادةوليس كل الجامعات - .. ,, هو صحيح خسااارة وضياااع عـمـر , لكن اللي بغى الدح ما يقولش أح

والــمـعـذرة أخـي الكـريـم على الخطأ السااابق @@@@@@@@@@@@
    7 "
  7. ياشباب مساكم بالخير بغيت أقولكم أنا ماشي لفانكوفر بس بغيت أسألكم انا بدرس هناك في البداية لغة انجليزيه وانقبلت في كلية كولومبيا بمدينة فانكوفر لأدرس اللغه بعدين بتخصص بالكليه بس بغيت أسأل هل هذي الكلية معترفه بوزارة التعليم العالي او لا ارجو افادتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.