الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير حفل اليوم الوطني السعودي 25/09/2011 ولأول مرة في بوسطن تقرير مصور(Saudi National Day)

تقرير حفل اليوم الوطني السعودي 25/09/2011 ولأول مرة في بوسطن تقرير مصور(Saudi National Day)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صراحة مجهود جبار تشكرون جميعا عليها يكفي انكم مصدر فخر ....وصراحة على كثر المعارضين لي على بوسطن الا انا ناديكم المحترم جذبني الى هذه الولاية وشدة تعاونكم في جميع المجالات الله يوفقكم وتكونون خير سفراء لدين والوطن باذن الله تعالى ....مع احترامي وتقديري لجميع اعضاء النادي الذي طالما يفاجأنا بالجديد والجديد.......
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة people
    جيت ناقز على وجهي بدور صور أصحابي اللي يدرسو ببوسطن، زي ما جلست ادور صورتي ع النت بعد اليوم الوطني في جدة ههههههههه
    لقيت صورتي بس ما لقيت صورة اصحابي :P
    مجهود جباااااااااااااااااااااااااااار أخ فهد، يعني فعلا أقدر اقول انه شيء مشرّف ويرفع الراس ويمثل المملكة العربية السعودية بكل خير الله يسعدكم، وكل هذا بفضل جهودكم.
    أتوقع بل أجزم إنكم تركتوا فكرة جدا رائعة عن دولتنا وشعبها ومجتمعها لكل من زار المعرض.
    الشكر لوحده ما يكفي صراحة، الله يجزاكم الف خير على اللي عملتوه ويوفقكم بدراستكم يارب
    أحس فعلا إن ملحقيتنا واجب عليها تدعم هالمعارض ماديا ومعنويا!! وعشان كذا بسألك مين اللي تكفل بمصاريف كل اللي سويتوه؟ لان اتوقع ان المبلغ والجهود جبارة جدا بصراحة.
    صور اصحابك اكيد بتحصلها في رابط صفحة النادي السعودي على الفيس بوك موجود في توقيعي اضغط على اظهار التوقيع وبتحصله
    ولكن هذا يعتمد هم هم حضروا او لم يحضروا

وبالنسبة للمصاريف ياليت تعفيني من الاجابة وشكراً ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجرة البعيدة
    صراحة مجهود جبار تشكرون جميعا عليها يكفي انكم مصدر فخر ....وصراحة على كثر المعارضين لي على بوسطن الا انا ناديكم المحترم جذبني الى هذه الولاية وشدة تعاونكم في جميع المجالات الله يوفقكم وتكونون خير سفراء لدين والوطن باذن الله تعالى ....مع احترامي وتقديري لجميع اعضاء النادي الذي طالما يفاجأنا بالجديد والجديد.......

شكراً لإطراءك ومديحك هذا كثير علينا وليس بكثير على وطننا
    واسأل الله لك التوفيق في بوسطن وغلاء المعيشة في بوسطن
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.