الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي شخص عنده استفسار عن جامعه Middle Tennessee State University يدخل

اي شخص عنده استفسار عن جامعه Middle Tennessee State University يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من ناحيه القبول ان شاء الله سهل والجامعه متساهله لآبعد درجهـــ ،،،،،

وقسم الكيمياء ما عندي خبر عنه لكن ابحاول اجيب معلومات عنه ...

الكمبيوتر ساينس واحد من اخوياي يدرسه لكن ماستر ويقول ما عليه بس يبيله شده حيل ....

اما بخصوص ماجستير المحاسبه ،، المدينه والجامعه حلوه ،،، والمدينه رخيصه من حيث تقدر تسكن بشقه ايجارها شهريآ ٥٧٠ دولار ..

وبخصوص المعهد بصراحه ما درست فيه علشان كذا ما ودي احكم عليه ...

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. أنا حاب استفسر عن ger لأني دخلت موقعهم ووجدت انهم يطلبونه في كلية الإتصالات "الي ناوي ادرس فيها طبعا".. هل فعلا مشددين عليه ولا مو مهم بالنسبة للقبول؟
    وهل اذا درست في معهدهم ما يحتاج اختبار ger نفس وضع التوفل الي يتنازلون عنه بمجرد تجاوزك مستويات المعهد.
    وشكرا لاهتمامك اخوي
    7 "
  3. اسعد الله اوقاتك اخوي .... وجزاك الله خير بعد إذنك انا عندي قبول في هذه الجامعه لدراسة الجامعه تخصص ادارة الحركة الجوية .... الأفضل لو تكتب كل ما تعرفه من معلومات عن الجامعه او المدينه ..... والسكن والمعيشه والأمان وغيررررره
    7 "
  4. جزاك الله عننا كل خير .. انا قرأت عنها لكن ما ادري كيف راح اقدم يمكن اتكلم معاهم بالتلفون او اراسلهم بالايميل .
    ناوية ادرس بايوتكنولوجي فيها ان شاء الله . وسمعت المدينة أمان طيب بالنسبة للمواصلات فيها كيف ؟ يقولو فيها باصات وقطار هل هذا صحيح ؟
    وهل عندك غكرة اذا رحت بنفسي لمكتب القبول يعطوني القبول في وقتها طالما معايا كل الاوراق والاختبارات؟
    ياريت تسالهم الله يخليك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

لا أعلم هل صاحب الموضوع لا زال يطلع على موضوعه لـ مساعدتنا !
    عموماً أخي الغالي هذه الجامعه من ضمن الخيارات التي أبحث فيها لكن هل من الممكن تزويدي قليلاً بمعلومات عن المعهد
    هل المعهد تباع للجامعه أم لا .. و أكاديمي وقوي في التأسيس !
    وشكراً لك.
    7 "
  6. للمعلوميه هذا الجامعه اقفلت من المحلقيه للتكدس في بعض التخصصات
    الرجاء مراسله الاستاذ طارق الشيخ المسؤل عن الجامعات( يمكن الحصول على ايميل الاستاذ طارق من موقع الملحقيه ) قبل الحصول على قبول من هذه الجامعه
    بالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.