الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي شخص عنده استفسار عن جامعه Middle Tennessee State University يدخل

اي شخص عنده استفسار عن جامعه Middle Tennessee State University يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خلهم ينفعونك..؟؟
    خلهم ينفعونك..؟؟

مبتعث جديد New Member

خلهم ينفعونك..؟؟ الولايات المتحدة الأمريكية

خلهم ينفعونك..؟؟ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة M
    • M
    • MBA
    • ذكر
    • Mfrbo, TN
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 5th, 2011, 11:28 AM

الي عنده سؤال او استفسار ان شاء الله اقدر اساعده ....
  2. اهلين

بخصوص الجامعه الي كاتبها University of Tennessee – Knoxville

بصراحه ما عندي اي خلفيه عنها انا كنت اقصد اي استفسار عن جامعه ميدل تنسسي ستيت ان شاء الله اقدر افديكم
    طيب فكري تغيرين ...

بخصوصك اخوي .. على حسب نوع الماستر الي تبيه ... اذا بزنسس الجامعه قبل شهرين تقفلت ،،، اما الاقسام الثانيه كلها مفتوحهــ

والجامعه حلوه ومو معقده ،،،

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم
    الاخ خالد أنا عندي قبول من جامعة ميدل تنيسي تخصص Computer Information Systems
    وطالبين الجيمات درجة مقبولة كم الدرجة المقبولة في الجامعة وهل يتغاضون عن الجيمات إذا المعدل كويس ياليت تفيدني لاني محتاج هذهى المعلومة ضروري
    وعن الجامعة كيف وضعها وعدد الطلبة السعوديين فيها والمدينة أيضاَ آمنة أو خطرة .
    الشي الثاني اذا عندك معلومة عن معهد ELS اللي في ناشفيل كيف وضعة من ناحية الدراسة والطلبة السعوديين وجودة التدريس فيه

شاكر لك ومقدر وأسأل الله لك التوفيق . . ..
    7 "
  4. أخوي خالد ،

أنا جاني من الجامعة قبول لبرنامج ماجستير محاسبة بس لسه متردد وش رايك أنت في الجامعة من ناحية الدراسة فيها و كيف المعهد تبعهم ، و إذا المعهد تعبان وش المعاهد الكويسة و كيف المدينة و الأسعار و هل أحتاج سيارة ولا لا .

بالله لو تعطينا نبذه مختصرة عن الجامعة و المدينة أكون لك شاكر.
    7 "
  5. انا بعد ابي انقل لنفس الجامعة وابي المعهد المعتمد عندهم يعني ادخل الجامعه بعد مااخلص معهد لاتوفل ولاغيره.
    وكيف اجيب قبول منهم.وكيف المدينه بشكل عام.علما اني ابي ماستر مناهج وطرق تدريس واخوي يبي بكالريوس هندسة .

لاهنت عيوني

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.