الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه جديدة قبولها سهل في تخصص الادارة الهندسية فقط

جامعه جديدة قبولها سهل في تخصص الادارة الهندسية فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayyanturk
    غريبة امر الملحقية
    اثنين من معارفي قدموا على هذا التخصص وتم رفض طلبهم بحجة ان التخصص موقوف لكثرة الطلبة فيه!!
    انا جاني قبول في جامعه ميامي ..... تخصص الادارة الهندسية ...

خليه يجيب القبول في التخصص بعدها يطلب تحويل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    عندك الرقم يالغالي واتصل عليهم وكلمهم

انا مكلم الجامعه بنفسي في هذا الموضوع وقالت ليا بالحرف المواحد انت طالب انترنشونل راح تاخد فل تايم كل سمستر 9 ساعات ..

اتمني محد يجيب شي من عندة الجامعه ليست مخالفه الجامعه جديدة من الملحقيه ... وعرفت نظام الطلبه السعودي ...
    طيب مشكووووووووووور ياغالي لانك وضحتنا هالنقظة لانه كان عندي لبس بهالموضوع من شخص اخر ,,,,,,,,,,,,,

طيب هل تخصص الادارة الهندسية مقفل من الملحقية ؟؟؟ عشان تنظم للبعثة ولا لا ...؟؟

انتظر ردك
    7 "
  3. انا كنت طالع علي تخصص مختلف عن الادارة وجبت القبول وطلبت تغير تخصص وافقت الملحقيه انا وصاحبي نفس الموضوع ومشيت امورنا ....

الحمد لله استلمت الضمان و الاي توني الجديد

الملحقيه فاتحة الجامعه دي جديدة ليش ... تتوقع عشان توقف التخصص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكون
    طيب مشكووووووووووور ياغالي لانك وضحتنا هالنقظة لانه كان عندي لبس بهالموضوع من شخص اخر ,,,,,,,,,,,,,

طيب هل تخصص الادارة الهندسية مقفل من الملحقية ؟؟؟ عشان تنظم للبعثة ولا لا ...؟؟

انتظر ردك
    ما اتوقع انة موقف في خلال شهر واحد فقط من الي اعرفهم انا تم تحويل تخصصهم الي الادارة الهندسيه خلال شهر فقط الي اعرفهم
    7 "
  5. الله يوفقك ويسهل امرك ويسخرلك الطيبين من عبادة اللهم آمين
    والله دعوة صادقة من القلب لك يا شاطئ الاحلام.. الله يحقق حلمك ياااارب
    فعلا خير الناس انفعهم للناس صدق رسول الله عليه أفضل الصلاة والتسليم

مو كل واحد يعطيك معلومه تفيد الغير بعض الطلاب الله يهدينا وياهم يبخلون بالمعلومه التي تفيد غيرهم وينسون أن من فرج على مسلم فرج الله عنه كرب يوم القيامه
    أنا عالقه في أمريكا من زمان وادور على جامعه تدخلني من خلال معهدها على الجامعة من غير توفل ويكون قبولها سهل .. بأجرب أقدم على هذي الجامعة لعلى الله يجعل لي فيها فرجا ومخرجا ياااارب
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.