الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة روشستر Rochester جامعة RIT منو هناك!

مدينة روشستر Rochester جامعة RIT منو هناك!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hacker's
    Hacker's

مبتعث جديد New Member

Hacker's الولايات المتحدة الأمريكية

Hacker's , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information security , بجامعة RIT
    • RIT
    • Information security
    • ذكر
    • Rochester, New York
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Oct 2011
    المزيدl

October 8th, 2011, 11:15 PM

سلام عليكم ,.

أنا عبدالعزيز من الامارات وسفرررتي هالاسبوع إلى ولآية نيويورك مدينة روشستر
    Rochester

في جامعة
    RIT

وأبآ اعرررف منوهـ هنأك معآي بليززز

في انتظااااركممم
  2. هلا فيك اخوي..انا والله كنت ابي اروح معهد روشستر وبحثت وسألت عنه لكن يوم عرفت ان نظامهم كوارتر خفت الصراحه وهونت..وانت وش رايك في الكوارترز هل درسته ولا تعرف احد درسه ؟؟

هل عطوك قبول مشروط لتخصص امن المعلومات ؟؟ لان انا يوم راسلتهم قالو ادرس بالمعهد اول بعدين نعطيك قبول..

وهذا الموضوع استفدت منه الكثييير الصراحه وان شاالله تستفيد منه انت http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread121622.html
    7 "
  3. انا عندي قبول في اللغة وقآيلين لي لو شآفوا مستوآي تحسن في الانجلش ببدأ في أول كورس من التخصص Infomation security

وكيف عرفت تخصصي يآ حبيب ؟ ههههههههههه

بخصوص نظام الكوآرتر بالعكس أراه مريح جدا والله والضغط يكون خفيف ، أهم شي تدخل شي تستانس فيه ، من ناحيتي احب الأمن الالكتروني والحمايه والHacking من 5 سنوات فقررت ادخل هالتخصص ..

والأن انت وين جامعتك .. ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hacker's
    انا عندي قبول في اللغة وقآيلين لي لو شآفوا مستوآي تحسن في الانجلش ببدأ في أول كورس من التخصص Infomation security

وكيف عرفت تخصصي يآ حبيب ؟ ههههههههههه

بخصوص نظام الكوآرتر بالعكس أراه مريح جدا والله والضغط يكون خفيف ، أهم شي تدخل شي تستانس فيه ، من ناحيتي احب الأمن الالكتروني والحمايه والHacking من 5 سنوات فقررت ادخل هالتخصص ..

والأن انت وين جامعتك .. ؟
    هلا بيك والله اما كيف عرفت تخصصك هذي لحالها ههههههه.....انت كاتبه في معلوماتك الشخصيه على اليمين تحت معرفك

انا لسه احوس بين هالجامعات اللي مايرد واللي مايعادلون لي لان انا معي دبلوم تقنية معلومات وابي اعادل الساعات..انت كم قعدت لمين جاك القبول ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.