الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن ولاية فلوريدا أرجو إفادتي بأسرع وقت

مساعدة استفسار عن ولاية فلوريدا أرجو إفادتي بأسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية VNVN
    VNVN

مبتعث جديد New Member

VNVN الولايات المتحدة الأمريكية

VNVN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • مالية
    • ذكر
    • مكه, الغربيه
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 9th, 2011, 10:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسعدني الإنضمام إليكم
    وعندي اول إستفسار أرجو إفادتي
    أنا معيد في الجامعة تخصص تمويل وإدارة بنكية (finance)وناوي أطلع هالايام وأبي أسال:
    *هل الأفضل إني أجيب قبول معهد بعدين وأنا هناك أجيب قبول ماستر أو احاول في قبول مشروط ؟
    *وما أدري أنا أفكر أروح لجامعة فلوريدا ستيت ما أدري وش رايكم في الولاية من ناحية الجو والمعيشة والدراسة والجامعة ؟
    *اللي أختبروا جيمات وتوفل كيف الإختبار وهل هو صعب لدرجة إن الطالب يبحث عن جامعة لا تطلب هذه الإختبارات؟

أفيدوني الله يوفقنا وإياكم
  2. شوف بالنسبة لفلوريدا فهي ولاية تتميز بجوها واسواقها وبحرها

بالنسبة للجامعات : فعندك جامعتين ركز عليها ولا تطلع منها : ميامي يونيفيرستي وسمعت انها مقفل معهدها على الثمان الشهور الجاية بس حاول

والجامعة الثانية : UNIVERSITY OF CENTRAL FLORIDA وهي في اورلاندو

بس قبل لاتجي ميامي : ترى نسبة السكان اللي يتكلمون اسباني نسبة تفوق الوصف وهم الغالبية وتصدق احنا يالسعوديين اكثر من الامريكان الاصليين هذا حسب مااشوفه في شوارع ميامي

اما اورلاندو فمااقدر افيدك فيها لكن ان شاء الله الاخوان مايقصرون
    7 "
  3. أنا طالب "ماجستير تمويل" في تامبا ومن تجربتي الخاصة .. لو استطعت الحصول على قبول قبل الحضور فأفضل ..

جامعات فلوريدا متعددة .. FSU في تلاهاسي .. وUF في قينسفل .. وUCF في أولارندو .. و USF و UT في تامبا .. وانترناشونال وUM وبيري وغيرها في ميامي .. الأفضل الذهاب إلى موقع وزارة العالي واستعراض جميع الجامعات السابقة وغيرها في فلوريدا للمقارنة .. ويمكن الدخول إلى US NEWS لمشاهدة تصنيف الجامعات للاختيار ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    اخوي اورلاندو رائعه جداً وفلوريدا عموما كلها جميله بس الجامعات السهله في ميامي وتامبا وللأسف الملحقيه قفلتها اما سنترال فلوريدا قبولها صعب وياخذ وقت طويل ولازم جيمات او جي أر اي وتوفل او أيلتس وما أبغى أحطمك لكن حاول تجيب قبول من السعوديه لجامعه سهلة القبول وبعدين تعال ادرس اللغه في اي مكان لان قبول اللغه مره سهل مو زي الجامعه بعدين حاول وانت تدرس تختبر المتطلبات وقدم يمكن تقدر تجيب قبول في المكان اللي تبعاه بس ترى هذه الاختبارات يبغى لها دراسه

معليش اختي بس ممكن اعرف من وين جبتي المعلومة ذي؟
    لاني انا الحين جاني قبول من جامعة UCF ما طول تقريبا اخذ اسبوع و جاني القبول ,,!
    على العموم حبيت ابين النقطه هاذي ! ~

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.