الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامـــار502ـــه
    بالنسبه للمعهد نعم مليان سعووووديني

اما الجامعه مافيها واجد يمكن مايتعدون ال 20 طالب
    بالنسبة للمعهد

لا تنسى أخوانا من دول الخليج

قطر ( بكثرة ماشاء الله )

عمان

الكويت

الإمارات

كذلك

العراق

المغرب
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخوي ابي اسئل عن وضع الاجهزة في كولومبيا ,, انا افكر اشتري لاب توب من هناك فهل تنصحني اشتري من امريكا والا اشتريه من السعودية احسن ,, وكم تقريبا الاسعار غالية والا ارخص من السعودية ؟؟؟

في نقطة ثانية بالنسبة للقبول انا راسلت المحلقية اسئلهم ايش صار قالوا لي اعطينا من اسبوعين الى 3 اسابيع على ما ترد لنا الجامعة ,, غريب هالشيء صديقتي قالت في 3 ايام جاها الاي توني ,, هل هالشيء طبيعي انهم يطولوا ؟؟؟
    وهذا الكلام اللي قالته لي
    Please allow 2-3 weeks for schools to process your paperwork. Once I hear something, I will let you know.

ومشكور اخوي وجزاك الله خير
    7 "
  3. اختي

عادي المسأله جدا طبيعيه وبخصوص موضوعك بيطول اتوقع لان تخصصك شوي صعب وماهو بسرعه يطلع لك القبول اما قبول المعهد يطلع بسرعه

فا اوراقك الحين عند الكلية الطبيه وهم الي يعطونك القبول

وانشاء الله ماتطول

وبخصوص الاجهزة انا انصحك تشترين من امريكــاا لانها افضل ويكون عليها ضمان وسعرها بعد ارخص من السعوديه خصوصا الابل انا شاري واحد قبل اسبوع طلع علي ب 1200
    7 "
  4. السلام عليكممم ..

الحمد لله تسهلت اموري مع السفارة , وباقي لي اخذ التذاكر ..

حبيت اسئلكم عن الخطوط , افكر اخذ لي القطرية إلى واشنطون , لكن بعد واشنطون وش اخذ خطوط عشان انزل على كولومبيا ؟؟

بالنسبة لأمر الإركاب , اقدر أرقي من درجة سياحية إلى بزنس كلاس وأدفع الفرق ؟؟ , أو يقولون شئ ؟!!

الآن اذا وصلت , بوصل قبل موعد الدراسة باسبوعين تقريباً , احجز لي فندق يومين .. كافيه أحصل شقة وأثثها ؟؟ وهل فيه محلات تأجر أثاث نظيف ؟؟

بالنسبة للشقق , ودي صراحة بشئ نظيف وقريب من الجامعة وما احتاج سيارة , وتكون غرفتين نوم وصالة .. ممكن مواقع وصور وتوصيات اذا احد جربها ..

<< يا كثر اسئلتك هههههه

يعطيكم العافية على مجهوداتكممم .. واتمنى من عنده بلاك بيري يضيفني , البن في التوقيع .. وشكراً على المساعدة مقدماً ..
    7 "
  5. السلام عليكم ..

اخوي الكريم .. جزاك الله خير على خدامتك

بسألك انا كنت مترددة ع المعهد لكن بعد ماقرأت كلامك واستخرت الله قررت اسجل
    سؤال انا لغتي تقريبا صفر .. هل المعهد بيفديني ..؟؟

مسألة الأمان كيف ..؟؟
    لي صديقة تقول مخدرات + مشاكل صح هالكلام ..؟

يوم جيت اسجل بالمعهد لقيت كورس مدته 3 شهور فقط كيف كذا..؟

الامر الاخير كيف ارسل الضمان +الجواز +....الخ

عن طريق الايميل ولا كيف اتمنى افادتي بالتفصيل لان اجهل امور كثيرة

طيب بسألك كيف عدد السعوديون هناك لان معي عائلتي وابغى امي تستأنس وتلاقي احد تسولف معه ..

وكيف دراس الابناء اخوي اولى ثانوي ..

واسفة ع التطويل
    7 "
  6. اخوي مشاوير

بخصوص الخطوط ماتفررق كلها واحد بامريكا شوف الارخص واحجز

وبخصوص ترقيت التذكره والله ماعندي اي خلفيه ر

والسكن اتوقع يبيلك اكثر من يومين عشان تحصل سكن وفيه شقق نظيفه وقرريبه من الجامعه بس نوع ماا غاليه شوي
    7 "
21 من 85 صفحة 21 من 85 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.