الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اختي الجوهره

بخصوص الرساله ماعليك منهاا لاتردين عليها

وبخوص سكن المعهد مررره لاتفكرين فيه ماينسكن فيه ولا ببلاش وانتي بعد معك ابوك يعني مررره مايصلح

وبخصوص السكن في هاذا الي شفته وانا انصحك فيه وهو قرريب وتقدرين تروحين المعهد مشي والبقاله والصيدليه وكل محل ولا غير كذا بااص الجامعه يوقف جنب السكن يعني تقدرين تستعميلين الباااااص زي ماكنت اسوي قبل

وبخصوص الاثااااث صعبه شوي تحصلين شقه ماثثه بس تقدرين انتي تاثثين شقتك علئ كيفك ومايكلف واجد الاثاااااااث وهذي احسسسن طريقه

دعواتكم عندي اختبااارين هالاسبوع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي اكون وياكم
    اهـ يامشاوير لو اقول لك قصتي
    تشوف نفسك نعمة

أانا مشاكل مشاكل مشاكل وجري ورى هالبعثة
    ماتصدق لو اقولك اني من المرحلة الرابعة ..

ولاتخاف ترى الصبر عندي بالأطنان ..خخ

اذا احتجت كم كيلو صبر ابشر من عيوني ارسلك

الله يوفقكم جميع بدراستكم وحياتكم والله ييسر كل صعب
    واااااو من المرحلة الرابعة :l .. الله يكون في عونك : ( .. يعني بعثتك مؤجله لها 4 سنوات تقريباً !! ..

الله يوفقك ان شاء الله ويسهل عليك : )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامـــار502ـــه
    هلا اختي الجوهره

بخصوص الرساله ماعليك منهاا لاتردين عليها

وبخوص سكن المعهد مررره لاتفكرين فيه ماينسكن فيه ولا ببلاش وانتي بعد معك ابوك يعني مررره مايصلح

وبخصوص السكن في هاذا الي شفته وانا انصحك فيه وهو قرريب وتقدرين تروحين المعهد مشي والبقاله والصيدليه وكل محل ولا غير كذا بااص الجامعه يوقف جنب السكن يعني تقدرين تستعميلين الباااااص زي ماكنت اسوي قبل

وبخصوص الاثااااث صعبه شوي تحصلين شقه ماثثه بس تقدرين انتي تاثثين شقتك علئ كيفك ومايكلف واجد الاثاااااااث وهذي احسسسن طريقه

دعواتكم عندي اختبااارين هالاسبوع
    الله يوفقك ان شاء الله في اختباراتك : ) .. دعواتي القلبية لك يالغالي .. وصدقني مساعدتك وخيرك لنا راح يعكس لك دعوات صادقة ..
    7 "
  4. الاخت الجوهره ,,

ماشاء الله تبارك الله في تشابه كبير بيني وبينك في التخصص والمعهد والمدينه والجامعه ^_^

اتمنى منك ان تقرأي وتردي على موضوعي اللي كتبته في ملتقى العلوم الاداريه

بعنوان Business Administration, Finance or Finance
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووحي عالي
    الاخت الجوهره ,,

ماشاء الله تبارك الله في تشابه كبير بيني وبينك في التخصص والمعهد والمدينه والجامعه ^_^

اتمنى منك ان تقرأي وتردي على موضوعي اللي كتبته في ملتقى العلوم الاداريه

بعنوان Business Administration, Finance or Finance

اهلين اخوي ..
    شفت موضوعك وبصراحه كان نفس سؤالي اول ..
    وماكنت عارفه الفرق بينهم ...
    لكن بعد بحثي :
    حصلت كلام كثير خلاصته ان MBA تقريبا تقريبا تخصص مهني وداخله مسارات متختلفه من ضمنه الفايناس يعني راح تدرس مواد اداريه كثيره زي تسويق واداره ومحاسبه وفي اخر سنه يعطوك فاينانس ..
    بينما الفاينانس تخصص اكاديمي ومتعمق في الماليه والتمول ومتخصص اكثر واقوى من الام بي اي ..

خلاصة كلامي ..
    اذا كنت متخرج بكالوريوس فاينانس او محاسبه او رياضيات فأنصحك وبشده بتخصص الفاينناس وراح يكون سهل جدا جدا بالنسبه لكــ ..
    بينما اذا كنت متخرج غير كذا فأنصحك بـ MBA مسار فاينناس لانه ماراح تقدر تتعمق في الفاينناس وانت اساسا ما أخذت الاساس في البكلوريوس ..

اتمنى وصلت المعلومه

بالمناسبه انت ايش تخصصك ومن اي جامعه ؟؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljoharah1990
    الله يوفقك اخ تركي ويسهلك كل امورك يااارب ...
    دعواتي القلبيه لكــ ..

خلاص ياعم راح نرحمك هالاسبوع وماراح نسألك عن شي .. هههههههه

هالاسبوع بس ترا ..
    يعني لا تتعود عالدلع

ربي يوفقك ويسهلك كل اختباراتك ..
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعين بسسس جد والله اسؤ شعور لمن يكون عندك اختباااار كيمياء وبعده بيوم اختبااار ماث يعني الواحد مايدري وش يذاكرررر ووش يسسوي واخررتها جايبين العيد بالاختبااار لوووول

لالا ماعليه انتو اسالو وانا اول ماتجيني فرصه بدخل وبررررد ان شاء الله
    7 "
  7. اختي الجوهره ,, يعطيك العافيه على ردك الشافي والوافي

بصراحه كلامك واضح جدا وجميل الله لايهينك وضحتي لي الصوره واتا بصراحه مالحس مخي الا موضوع التخصص

انا خريج من جامعة الملك عبدالعزيز , ادارة اعمال - مسار ادارة اعمال دوليه - انتساب

يعني الرياضيات والاحصاء زمان عنهاااااااااااااااا ,, ولكن عندي رغبه شديده في دراسة الفايننس خصوصا اني دافور في الرياضيات ^_^
    7 "
28 من 85 صفحة 28 من 85 ... 232728293378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.