الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الجارررح ..
    التقديم جدا جدا جدا سهل .. ابد مايحتاج ..
    انا جبته بنفسي بدون مساعده .. ولغتي ع قدي .. كنت اترجم السؤال بقوقل واجاوب عليه .. << الابليكيشن ..
    وبصراحه مايصلح اي احد يجيب لك القبول لان زي ماقالت الاخت (( حلمي اكون وياكم )) فيه معلومات خاصه زي رقم الفيزا وصورة الجواز وارقام جوالات وايميلات ..

واذا صعب عليك الموضوع ..
    راسل الملحقيه وهم ييجبون لك القبول لين مدينتك ..
    وبعد توفر حق رسوم الابليكيشن 480 ريال هم راح يدفعونه لك ..

شوف هالموضوع اتمنى يفيدك ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread326884.html

بالتوفيق
    7 "
  2. اختي الجوهرة بما ان وصلك القبول

اتمنى تفيدني

وصلني القبول الي عرفته من الاوراق ( القبول + 3 اوراق فنادق + مخطط تفصيلي للموقع +ورقة معلومات عن البرنامج + سند الدفع)

وفيه ورقتين ماعرفت وشي

الاولى I-901 ماعرفت وش اسوي فيها ..

والثانية / الي مكتوب فيها الاسم وفي الاخير توقيع المسؤؤل الكلام كثير وماقدرت اترجمه كله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي اكون وياكم
    اختي الجوهرة بما ان وصلك القبول

اتمنى تفيدني

وصلني القبول الي عرفته من الاوراق ( القبول + 3 اوراق فنادق + مخطط تفصيلي للموقع +ورقة معلومات عن البرنامج + سند الدفع)

وفيه ورقتين ماعرفت وشي

الاولى I-901 ماعرفت وش اسوي فيها ..

والثانية / الي مكتوب فيها الاسم وفي الاخير توقيع المسؤؤل الكلام كثير وماقدرت اترجمه كله
    هلا ..
    بالنسبه لــ i 901 هذي ايصال السيفيس .. لكن مو مهم لانك لما راح تحجزي موعد بالسفاره راح تسددي وتطبعي الايصال اون لاين ... (( بأختصار سيبي الورقه لاتكتبي فيها شي لكن خذيها معاكي للمعهد يمكن هم يعبوها او يحتاجوها بشئ))

الورقه الثانيه اتوقع انك تقصدي الاي توني (( عباره عن 3 اوراق مدبسه سوا )) << تحصلين في اول ورقتين شعار باركود من اعلى اليمين ..
    الورقه الاولي اظن تحتاج توقيعك .. بس بصراحه ماوقعت .. ماادري خفت لانها النسخه الاصليه من الاي توني وخفت العب فيها مع العلم انه غالبا اذا رحتي لمقابله السفاره راح يقولولك وقعي هنا عالاي توني لكن انا ماقالولي واحتمال بالمطار لما اوصل يقولولي وقعي فيه ..
    عموما التوقيع عباره عن تعهد قرائه الشروط ..

بالتوفيق
    7 "
  4. لو سمحتوا يااخواني وخواتي
    كنت حابه استفسر عن دخول امريكا
    انا أُصدرت فيزتي وفيزة اخوي يوم 31 يناير
    ودراستي 18 مارس
    وسمعت اني لازم اكون متواجده خلال 30 يوم من اصدار الفيزا
    هل الكلام هذا صحيح ولا متى ماقررت اطلع ماحتواجهني مشكله في الدخول؟
    7 "
32 من 85 صفحة 32 من 85 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.