الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملعبي
    مرحبا اخواااني انا انشالله اتبلش دراستي بتاريخ 18-3 مو عارف عن منطقه اي شي
    بس حبيت استفسر هل فيه سكن قريب من جامعه وجم اسعارهم ؟ واسعار السيارات تنصحوني اشتري سياره ؟ وهل اقدر التقي مع اي احد منكم اهناك
    هلا بك يالغالي .. السكن موجود لكن يحتاج بحث , انا رحت أماكن كثيرة وكلها تحتاج إنتظار للأسف ..
    لكن إن شاء الله تحصل اهم شيء شوف لك فندق كويس تستقر فيه فترة وتبدأ عملية البحث : ) ..
    وبالنسبة للسيارة تقدر تشتري سيارة لكن في البداية تعرف على المدينة وقوانين السير فيها وبعدها بشهر او شهرين ممكن تشتري , وانطلق بعدها يا رجل : )

الله يوفقك , ويسهل امورك .. ودرب السلامة يا رب ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZIYAD ABDULLAH

أولا شكرا على موضوعك و جزاك الله ألف خير مقدما ..

انا لدي سؤال واحد فقط .. و احتاج مشورتك جديا

لدي كم واحد من أصحابي يدرسون في معهد اللغة في جامعة

University of South Carolina

و أنا حاب اطلع عندهم في الصيفية تقريبا بعد 3 شهور ..
    أنا طالع عشان ادرس اللغة " فقط " على حسابي الخاص و ارجع بعدها السعودية
    و انا مستعجل جدا ابغى اجيب خطاب قبول من المعهد هل اكلمهم و يكلمون مديرهم ألي في المعهد
    لأني ما اعرف اقدم و لا شيء ما لي خبرة و اتعقد من هذي الأمور و له اقدم عن طريق أحد معين تعرفه .. أو في أحد يتكفل يجيب لي القبول
    لأني ابغى اقدم على التأشيره بسرعة لأنها تطول أول يوم في الإجازة الصيفية عندنا في السعودية أنا ابغى اجي امريكا على طول

( هذا كله سؤال واحد ههههه
    )

الفكرة الأساسي .. ابغى اجيب قبول المعهد عشان اقدم على التأشيرة بأسرع وقت ممكن ؟؟

ياخي سؤالك طويل مرة هههههههه

ممتاز تفكيرك انك تطلع 3 شهور إلى امريكا وتستفيد من فترة الإجازة بخبرات جديدة بالإضافة إلى اللغة ..
    شوف عندك طريقتين , الأولى سهلة ومجانية والثانية سهلة ايضاً لكن بفلوس ..

الطريقة الأولى قدم الابلكيشن اون لاين عن طريق هذا الرابط : University of South Carolina: Applications

والطريقة الثانية , ممكن تستعين بمكتب IDP مكتب عالمي للقبولات الجامعية واللغوية ومعهد EPI عميل لديهم , وراح يساعدونك بالقبول و i-20 وايضاً بموعد السفارة
    وسعرهم ثابت 100 دولار , وشهادة لله تعاملهم جداً إحترافي اعرف كثيرين جابو قبولات عن طريقهم , طبعاً لو خاطرك تقدم على 5 جامعات او اكثر كلها راح تكلفك 100 دولار بس (سعر ثابت)ـ
    عناوين مكاتبهم في السعودية Saudi Arabia

انصحك بالطريقة الأولى لان العملية بسيطة وما تحتاج مكاتب : )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zjf
    اخواني اللي ب كولومبيا

ابي اسئل عن فندق inn at usc احنا عاطين عليه خصم من الجامعة ابي استفسر هل اقدر اختار بكيفي نوع الغرفه سويت مثلا ؟؟ اقصد بنفس سعر الخصم اللي هو 69 $

وهل يكفي ارسل لهم ايميل عشان احجز ؟؟

الله يجزاكم خير ويوفقكم

واخوي تركي ممكن تستقبلنا راح نوصل ان شاء الله بتوقيت كولومبيا الساعه 6 العصر مدري المغر هل تقدر ؟؟
    رقم سواق تاكسي اسمه ابراهيم - مسلم : 8642831257
    شركة اسمها بلو كاب : 8037548163
    شركة اسمها ديلكس كاب: 8034133495

تقدرين تكلمينهم اذا وصلتي وتطلبين منهم تاكسي إلى المطار ... اذا اشتغل جوالك السعودي تقدرين تدقين الارقام هذي علطول بدون الكود : )

وهناك في المطار مكان للتكاسي ايضاً (لكن احتياطاً كتبت لك ارقام) , ممكن تعطونه اسم الفندق وراح يوصلكم : )

وإن شاء الله توصلون بالسلامة يا رب ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zjf
    يا جماعه ابي احد يفيدني عن الفندق ضروري

انا دخلت الموقع بس ماعرفت !!
    في البداية تدخلين على موقع الفندق : University of South Carolina Hotel - Inn at USC

بعدين راح تشوفين مستطيل قدامك مكتوب في بدايته Reservation

تحددين في البداية Arrival Date .. تاريخ وصولكم للمدينة
    بعدين تحددين Departure Date .. تاريخ مغادرة الفندق

بعدين اضغط على FIND ROOM

راح تطلع لك قائمة طويلة بالغرف والأسعار , شوفي اللي تعجبك بعدين اضغطي على Book Now

بعدين راح تطلع لك صفحة تعبين فيها بياناتك , وآخر شئ يطلب منك رقم الكريدت كارد ..
    وراح يعطيك بعدها Conformation وبيرسلها لك ايميل على ما اعتقد بعد , اطبعيها وجيبيها معك للفندق .. وبس

الله يوفقك : )
    7 "
43 من 85 صفحة 43 من 85 ... 3842434448 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.