الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلااام عليكم اخووي تركي يعطيك العافيه على خدماتك.
    بس انا حابه استفسر اذا ممكن عن ولايه ساوث كارولينا (كولمبيا) من ناحيه الأمان والمعيشه واذا فيها طبيعه اولا
    واهم شي موجود فيها حضانات للأطفال بسن 6 شهور او لا
    وعن جامعهuniversity of south carolina columbia طبعا معهد اللغه التابع لها تنصحني فيها او لا واذا في جامعه افضل ياريت ماتبخل علي بالنصيحه
    وبكوون شاكره لك جززززيل الشكر ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامـــار502ـــه
    السـلام عليكم

بسـم الله الرحمـن الرحـيم

باسم النـادي السـعودي في university of south carolina

اي شخص عنده استفسار عـن الجـامعه : المـعهــد : الولايـه : السكـن : يقدر يسال وحنا راح نخدمـه في اي وقــت

وعلى فكـره النادي السـعودي مكتفـل في استقبال اي طلاب سعودي جديد في الولايـه وتيسر جمـيع امورهــ من سكـن : مواصلات : تلفون : حساب في البنـك

النـادي السـعودي في university of south carolina

اخوكـم تركـي الدوســري المسؤل الثقافي في النـادي السـعودي

للاستفسار

8034048766

اشكرك اخي تركي على هذه البادره الطيبة .. واشكر كل من تعاون معك وارشد الإخوة في استفساراتهم ,,

ابسالكم عن الجامعه هل القبول فيها مشروط يعني ادرس بمعهدهم واكمل عندهم ,,, علما باني ارغب في اكمال الدكتوراه تخصص ادارة خدمات صحية ومستشفيات ..

او تعطيني رقمك السعودي اذا انت باقي في السعودية اتصل عليك ,,
    7 "
  3. سلام عليكم .. مساء الخير
    لدي استفسار بسيط انا إن شاء الله خلال اليومين هذه بشتري لي سيارة مستعملة بس باقي ماطلعت الرخصة الامريكية هل نظام الولاية هنا يسمح لي بالقيادة بالرخصة السعودية وكم المدة المسموح بها ؟؟
    وايضا التاكس في ساوث كارولينا كم؟
    وبخصوص التامين و تكلفته ومن وين اسويه ياليت تفيدوني بهذه النقطة !

شاكر و مقدر لكم مساعدتكم .
    7 "
  4. السلام عليكم ياشباب انا معاي بكلوريوس banking وحاب اكمل ماستر في نفس التخصص والوزارة ماعتمدت في أمريكا الا 8 جامعات فقط وكلهم لاتوجود لديهم قبول مشروط فأيش الحل انا لغتي الانجليزيه عادية جداً ولازم اخذ سنه لغه قبل ساعدوني يامن واجهتكم نفس حالتي
    7 "
84 من 85 صفحة 84 من 85 ... 3479838485
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.