الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير

انا المفترض موعد دراستي 18 مارش وللحين ما طلعت الفيزا .. تتوقع بتتأخر اجل الدراسه والا يمدي ؟؟

انا قريت الاوراق اللي مع الاي توني قالوا اني اقدر اتأخر عن موعد الدراسة لمده 30 يوم !! وبعدها لازم آجل ...

بالنسبه للسكن متى المفروض نحجزه لاني ابي شقه صغيره لي وللوالد يعني مو مشكله حتى لو تكون غرفه وصاله بس ... وانا ابيك تستقبلنا بالمطار وابي اسئلك عن اجراءات اوراق الملحقية اقدر اخلصها بسهوله ؟؟؟ بدون لا اروح واشنطن ؟
    7 "
  2. zjf

بخصوص الفيزاا لاتشيلين هم ان شاء الله ماراح تطول وباقي وقت طويل

وبخصوص السكن انا اشوف انه اول ماتجو تسكنون في فندق وتشوفون السكن بنفسكم وتختااارون الي يريحكم

وبخصوص المطار ان شاء الله راح اقدر استقبلكم ان تسهلت الامور ان شاء الله
    7 "
  3. الحمد لله انتهيت من الوزارة واخذت التذاكر وحجزت فندق في كولومبيا , موعد سفري شهر من الآن : )

حبيت اسئلكم عن الشقق , تكون تكون قريبة من الجامعة .. حصلت شقق اسمها Vista Commons

هل هي قريبه او بعيده من الجامعة ؟! , اقدر اروح مشي للمعهد او احتاج وسيلة مواصلات ؟! , وهل فيه شبكة باصات في المدينة او لا ؟؟!!

احببت صراحة طريقة عرض كثير من الشقق لتفاصيل الشقة وانواعها مثل هذي

الاســـم:	CAROLINA_C.gif
المشاهدات: 18
الحجـــم:	12.4 كيلوبايت

انصح الجميع بالذهاب إلى هذا الموقع وتشوف تجارب الساكنين في الشقق : Apartment Ratings :: The leading source of apartment reviews by renters for renters.

اتمنى أصحاب الخبرة , يتحدثون عن تجاربهم في السكن عشان نستفيد وما نقع ضحية نصب وخداع : (
    7 "
  4. حبيت اسئلكم عن الشقق , تكون تكون قريبة من الجامعة .. حصلت شقق اسمها Vista Commons

هاذاي الشقه حلوه وكويسه بس ماهي مررره قريبه من المعهد يعني تقرريب مشي ربع ساعه بس احلئ مافيها كل شي قرريب من عندك سوبر ماركت مطاعم ستاربوكس ومحلات ووااجد

وبخصوص السكن اانا افضل انك تسسكن مع روميتات امركاان حيث تجيك الشقه ماثثه جااهزه وسعره اخرررص وفيها باص يوديك للمعهد كل يوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljoharah1990
    اخي تركي ..
    اشكرك على تجاوبك معنا وسرعة الرد على استفساراتنا ...

معليش اتحملنا شوي .. مبين عليك وسيع بال ..
    الله يوفقك ويعطيك العافيه ..

تقريبا هالدفعه بدينا نشطب امورنا من فيزا وقرار ابتعاث وتذاكر ..

واغلبنا زي ماتشوف بدأ يخطط للسكن والاستقبال وترتيب اموره مع الملحقيه بخصوص (( فتح ملف مبتعث)) ..

سؤالي الله يحفظك ..
    كيف ممكن تساعدنا بحجز سكن ؟؟
    اتوقع اغلبنا عوائل سواء طالبه وابوها مثل حالتي او طالبه واخوها .. يعني راح نحتاج شقق مناسبه وقريبه من المعهد ..
    يعني ممكن تحجز لي كذا شقه في كذا مكان وانا اذا وصلت راح اشوفها واختار اللي يناسب ؟؟؟؟

ثاني شي حجز الفندق مؤقتا .. خاصة الفندق اللي نصحتني فيه اول
    هل لازم احجز ؟؟ والا خلاص لما اوصل اروح للفندق دايركت وادفع واسكن ..

ثالثا ..
    بالنسبه للورقه الخاصه بالكشف الطبي اللي ارسلوها لي مع الاي توني ..
    ايش سالفتها ؟
    لانهم اعتقد طالبين كشوفات وتطعيم او شي من هالقبيل ..!!!
    يعني اجيبها معي اول يوم دوام بالمعهد ؟؟

اخيرا ..

ششششششششكرا من الاعمااااااااق
    نفس استفساراتي ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljoharah1990
    اخي تركي ..
    اشكرك على تجاوبك معنا وسرعة الرد على استفساراتنا ...

معليش اتحملنا شوي .. مبين عليك وسيع بال ..
    الله يوفقك ويعطيك العافيه ..

تقريبا هالدفعه بدينا نشطب امورنا من فيزا وقرار ابتعاث وتذاكر ..

واغلبنا زي ماتشوف بدأ يخطط للسكن والاستقبال وترتيب اموره مع الملحقيه بخصوص (( فتح ملف مبتعث)) ..

سؤالي الله يحفظك ..
    كيف ممكن تساعدنا بحجز سكن ؟؟
    اتوقع اغلبنا عوائل سواء طالبه وابوها مثل حالتي او طالبه واخوها .. يعني راح نحتاج شقق مناسبه وقريبه من المعهد ..
    يعني ممكن تحجز لي كذا شقه في كذا مكان وانا اذا وصلت راح اشوفها واختار اللي يناسب ؟؟؟؟

ثاني شي حجز الفندق مؤقتا .. خاصة الفندق اللي نصحتني فيه اول
    هل لازم احجز ؟؟ والا خلاص لما اوصل اروح للفندق دايركت وادفع واسكن ..

ثالثا ..
    بالنسبه للورقه الخاصه بالكشف الطبي اللي ارسلوها لي مع الاي توني ..
    ايش سالفتها ؟
    لانهم اعتقد طالبين كشوفات وتطعيم او شي من هالقبيل ..!!!
    يعني اجيبها معي اول يوم دوام بالمعهد ؟؟

اخيرا ..

ششششششششكرا من الاعمااااااااق

أنا صراحة مثلك تماماً : )

حجزت لي فندق اسمه هابتون اخذت فيه 9 أيام , على بال ما أحصل لي شقة نظيفة وقريبه من الجامعة
    دخلت هالموقع صراحة ولقيت فيه شقق كثيره والمميز في هالموقع يعطيك أرقام تلفونات , يعني ممكن أي شخص
    يدق ويسأل عن الشقة وأسعارها ومكانها , وممكن حتى يتفق معهم على انه يشوف الشقة

هذا الرابط يوضح لكم جميع الشقق الموجودة في كولومبيا مع أسعارها ,
    وموقعها من الخريطة وبعدها وقربها من الجامعة وأرقام التلفونات الخاصة بها

Columbia Apartments for Rent | Columbia, SC - Apartments.com

بالنسبة للفنادق أنصحك تحجزين من بدري , خاصة الفنادق القريبة من الجامعة
    أنا قبل كم يوم شيكت على كذا فندق قريبه من الجامعة وما حصلت حجوزات !!
    لكن مافي خوف ان شاء الله الفنادق كثيرة والأمور ان شاء الله تتسهل

الله يوفق الجميع : )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامـــار502ـــه
    حبيت اسئلكم عن الشقق , تكون تكون قريبة من الجامعة .. حصلت شقق اسمها Vista Commons

هاذاي الشقه حلوه وكويسه بس ماهي مررره قريبه من المعهد يعني تقرريب مشي ربع ساعه بس احلئ مافيها كل شي قرريب من عندك سوبر ماركت مطاعم ستاربوكس ومحلات ووااجد

وبخصوص السكن اانا افضل انك تسسكن مع روميتات امركاان حيث تجيك الشقه ماثثه جااهزه وسعره اخرررص وفيها باص يوديك للمعهد كل يوم
    يعطيك الف عافية على المعلومات : )

جربت أسكن مع أجانب من جنسيات مختلفة شباب وبنات .. لكن ما فيها راحة بال وانا اخوك , تعرضت لسرقات منهم وإزعاج وشرب وحفلات وقلة حياء واشياء أترفع عن الحديث عنها
    وصدقني الأجانب ما يسكن في شقة او بيت مشترك إلا لسببين الأول ما عنده أجار شقة وفلوسه على قده (وهنا فيه احتمالية تعرضك للسرقة بطرق مباشرة او غير مباشرة) ,
    والسبب الثاني يدور على روميتات فله ويبدأ يضبط له قروب لزوم الفلة والوناسة (وهنا مستواك الدراسي ممكن يتأثر) !! - وأكيد لكل قاعدة حالات استثنائيه ونادرة الحدوث ..

الواحد يشتري راحته ويسكن لحاله او مع روميت يعرفه زين ويعرف أطباعه ويثق فيه ويفضل يكون بنفس مستواك الثقافي والمادي ومن نفس حتى البلد .. والا يسكن لحاله أفضل له : )

وجهة نظر ---
    7 "
  8. اخواني

aljoharah1990 . zjf . مشاوير واتمنى الهنا

اول شي بخصوص السكن في محلات وااجد وااناا مادري وش الي ينااسبكم انا اشووف افضل طريقه انكم تجون واول الايام تسسكونون في فندق مؤقت عشان تقدرون تشوفون السكن الي يعجبكم

مشاوير واتمنى الهنا

بخصوص هالرابط لاتعتمد عليه ترا نصها بعيد ومااهو زين يعني لااحد يسستعجل
    7 "
  9. aspyre at assembly station

هاذا احلئ سكن صرراحه سكنت فيه في كولمبياااااااااا مرره اماان وقريب من المعهد وسعرره معقول انا الصرراحه اشوف انه افضل سسسسسسسسسسسكن

ادخلو علئ الموقع وشوف الصصصور وان اعجبكم انا اروح احجز لكم
    7 "
26 من 85 صفحة 26 من 85 ... 212526273176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.