الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zjf
    بالتوفيق اختي حطام انسانه والله ماحبيت لك هالاسم غيريه

عسى الله يسهل امرك وتروحين وتوصلين بالسلامة ...
    والله حتى انا مو عاجبني
    بس وش اسوي؟؟ابتلشت فيه
    انا وحده مااحفظ النك نيمات عشان كذا المنتديات اسجل فيها باسم وباسوورد واحد
    وهالنك ملازمني من 2006

لدرجة اني لمن ابحث عن شغله من منتدى معين
    ويبوني اسجل
    بس احط (حطام انسانه) والباس
    يطلع اني مسجله فيه من زماان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljoharah1990
    اخت حطام ..
    انت اعطيهم رقم الرحله اذا مو متأكده من الوقت .. وهم يتصرفون

بالتوفيق
    هم قالولي حنجيكِ على هالوقت
    بس طبعا اشتغلت عندي الوسوسه وقعدت افكر في فروق التوقيت
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم جميعا .. أخواني وأخواتي ,,

أشكركم جميعا على التفاعل مع هذا الموضوع المفيد ..
    وأخص بالشكر أخي وأستاذي الفاضل - تركي - أسأل الله العظيم أن يوفقك ويحفظك ويجعل عملك الطيب وخدماتك لأخوانك وأخواتك في ميزان حسناتك ...

أخووووي أنا بصراحة بحثت كثيرا عن ولايات وجامعات
    يوجد بها تخصصي وجدت تخصصي في هذه الجامعة ولكن الولاية ترددت فيها كثيرا ولكن بعد مشاهدتي لهذا الموضوع ارتحت من كلامك عن الجامعة والولاية ..
    سؤالي هو : الجامعة بتعطيني قبول مشروط ؟؟؟
    إذا كان لا ؟ وش الشروط أو الاختبارات اللي ممكن أنفذها بعد ماخلص المعهد الخاص بالجامعة لمرحلة الماستر ؟

تحيااااتي لكـ .. وللجميع
    7 "
  4. مساء الخير على الجميع : )

انا ان شاء الله رحلتي إلى امريكا الليله , من الدمام - الدوحه - واشنطون - إلى كولومبيا ..

المتواجد في المدينة اتمنى يرسل لي رقمه او أي وسيلة تواصل لنستفيد من خبراتكم في المدينة .. (او ممكن نتواصل على الخاص) ..

بالنسبة للمعهد لازم اروح لهم علطول ؟! , او انتظر تاريخ 18 مارس الموجود في i-20 ؟؟

اتمنى من عنده فكرة عن المواصلات , هل فيه نظام باصات مرتب ؟؟ , او يحتاج استأجر سيارة أول الايام عشان اخلص اموري ؟؟ ..

العزيز تركي , أتمنى ترسل لي رقمك الكولمبي على الخاص : ) ..

------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اباعوف
    تحيه اجلال وتقدير
    لكل من يتمثل بصفات هذا الاخ القدير تركي
    بيض الله وجهك ووفقك في الدارين وأحسن الله اليك

تذكرني ايام دراستنا في عام 1983 لم يكن يذكر الخليجي في تلك الولايات الا النادر والخدمة من الصعب جدا تقديمها
    لشح توفر وسائل التواصل في العام 1994 في كولمبيا كان اول تجمع سعودي يتم او خليجي وكنا نرسل اسماء وارقام الزملاء
    من خلال المعهد مع ال أ20 ليتم تواصل المبتعث او المسافر مع من هو يتبع لبلدة وكانت مفيدة جدا، وكنا نمر على المعهد عند كل
    بدائية فصل لنقابل الاخوة الجدد وكان الوضع متعب بعض الشي للبحث عن السكن وشراء السيارات، ولكن ما اجمل ان اقدم خدمة او نصح لاخي في الغربة.
    ذكرى جميلة قد آثرتها ياعزيزي تركي وان شاء الله سوفى اقابلك هذا العام في يوليو اذا لنا نصيب واقبل رأسك على هذا الصنيع
    بارك الله فيك وفي كل فاعل خير واكرر الشكر والعرفان
    والى لقاء

حبيبنا ابا عوف .. يُسعدنا مشاركتك معنا هنا في هذا الملتقى الجميل , حيث نتساعد ويعاون بعضنا البعض ..
    واتمنى ان لا تبخل علينا بإطلالتك ومشاركتنا خبراتك فيما يخص مدينة كولومبيا .. فأنت من المعاصرين لها : )

اذا ما خاب ظني فأنت ابو عبدالرحمن (سعيّد) , العاشق للأراضي الأمريكية .. سعيد بتواجدك معنا جداً .. وفي إنتظار زيارتك القريبة ..
    7 "
  5. مشاويرر هاذا رقمي ٨٠٣٤٠٤٨٧٦٦

بخصوص الباصات مافيه باصات الئ للجامعه الي هي تتقلك من مبنئ الئ مبنئ

واناا والله مرره مشغول هالاسبوع ولا كاان خلصت امورك هالاسبوع اخر اسبوع قبل الاجاازاه وعندي بكره اختباره والي بعده اختبار والخميس اختبااار فاا مرررره مشغول اناا اسف اخوي بس رقمي موجود واي شي ابد دق علي وانا اخلص امورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zjf
    السلام عليكم

انا رحلتي راح تكون يوم 9 مارس ... ابي مساعدتكم بالفندق والمطار اخوي تركي او اختي حطام اذا وصلتي هناك ....
    عزيزتي
    انا ان شاء الله بكون في خدمتك ورقمك عندي يصير اتواصل معك على الواتس اب
    او على المسن
    انا كلمت المعهد وهم راح يستقبلوني في المطار ان شاء الله وبحجز في فندق the Inn at USC
    تواصلت معهم على الايميل عشان اعرف كيف استفيد من التخفيض اللي عطونا اياه المعهد
    لكن قالولي كلمينا بالتلفون وانا بصرااحه مرره مافضيت لهم لكن ان شاء الله بحاول اتصل فيهم بكره
    ببلغك بكل اللي يصير معي باذن الله
    ومبروك قرار الابتعاث والتذاكر
    7 "
38 من 85 صفحة 38 من 85 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.