الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اطلعت على تعليقاتكم بخصوص جامعه ساوث كرولاينا والحمداخذت فكرة شامله ووافيه عن الولايه الله يجزاكم خير ولكن عندي سؤال
    انا طالع في 6 اكتوبر كولمبيا مبتعث على حسابي واخذت الموافقه من وزارة التعليم العالي للدراسه على حسابي في الجامعه والتخصص الي اخترته
    حبيت اسالكم اخواني كيف اقدر التحق ببعثه الملك وكيف شروطها واقصر مدة للالتحاق وهل بعد ما التحق ببعثه الملك يتم تعويضي اتمنى احد يفيدني بسرررعه تكفوووون للعلم انا طالع بكالوريوس
    7 "
  2. اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ااااااااااااااااااااااااا
    اااااااااااااااااا
    اااااااااااااا
    اااااااا
    اااااا
    ااا
    ا
    7 "
  3. تعبت مابقى موضوع في كل الولايات الا وسالت عن قبول معهد ممتاز ويعطي قبول مشروط

ابي اعرف اسم الجامعه والمعهد وعرفت من خلال الردود ان المعهد يعطي قبول مشروط بس لاز جيمات وجي ار جي !!

للماستر .. طيب لو كان معدلي عالي برضوا لازم
    7 "
  4. اخواني انا ماشي يوم الجمعه وبوصل بحول الله يوم السبت العصر كولولمبيا اخوي الكوكبي مشكور وماقصرت اذا احتجت مساعدة راح ادق عليك اخواني بخصوص الجو كييف البس ولدي شتوي طيب اول مااوصل كيف بفتح حساب بالبنك كيف بدور لحضانه لولدي والله مافي لغه ممكن حد يتحملني ويساعدني طيب فياشياء مهمه وضروريه اجيبها معي ومش موجود اهناك وبرضوا بسال عن شهادة التطعيم مهمه اولا سامحوني لكثره الاسئله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم علي
    اخواني انا ماشي يوم الجمعه وبوصل بحول الله يوم السبت العصر كولولمبيا اخوي الكوكبي مشكور وماقصرت اذا احتجت مساعدة راح ادق عليك اخواني بخصوص الجو كييف البس ولدي شتوي طيب اول مااوصل كيف بفتح حساب بالبنك كيف بدور لحضانه لولدي والله مافي لغه ممكن حد يتحملني ويساعدني طيب فياشياء مهمه وضروريه اجيبها معي ومش موجود اهناك وبرضوا بسال عن شهادة التطعيم مهمه اولا سامحوني لكثره الاسئله
    حياك الله أخوي

الأجواء ربيعية وأمطار بشكل عام دافي الجو إلا فترة الصباح فيه برد خفيف على الأطفال إذا طلعوا برااا والأمور الباقية سهلة إن شاء الله

جيب معك قهوة وهيل وبهارات للكبسة وباقي الأغراض متوفرة بس أسعارها شوي غالية

شهادة التطعيم ضرورية جداااااااااااااااااااااااا للأطفال حتى الترجمة لازم تكون معتمدة ومفصلة وإلا أنك تروح للمركز الصحي تبع المديمة ويقوم هو بتفصيلها لك أهم شي جب الأصول معك

وأي خدمة حنا حاضرين
    7 "
82 من 85 صفحة 82 من 85 ... 3277818283 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.