الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة ياطلاب اورلاندو بولاية فلوريدا

الفزعة ياطلاب اورلاندو بولاية فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal_21
    شف اخوي اذا انت اعزوبي وتبي شقه بدون عائله فيه شقه بلدور الثاني قريبه لم المعهد ولا دقيقتين مشي بس بدون اثاث و بعقد سنه ب 850دولار بلشهر وغرفه ومطبخ وحمام
    الاخ مشعل مشكور وماقصرت .
    ابي لو تبعد ربع ساعة مشي ولوسمحت الاحياء التي تبعد هذة المسافة (اسم الحي)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالع امريكا
    أشكر كل من رد على الموضوع.
    صحيح انا عزوبي بأول الفترة؟ ويعني كلام الأخ عبد الرحمن انة لازم السيارة بهذة المدينة،

سمعت ان هناك باص على السريع اللذي يمر جانب المعهد؟
    اخوي .. فيه باصات عامه .. على الطريق السريع .. وبالتحديد على طريق 192
    بس المشكلة انها ما تدخل لحي " السلبريشن " الي فيه المعهد ..

شئ ثاني .. بالنسبة للسكن .. تقدر تلاقي سكن بسهولة .. اذا انك تبي شقة بالسلبريشن
    بس المشكلة والصعوبة في البحث عن سكن مع عائلة .. لان المنطقة مشاء الله راقية .. وقليل تلاقي عوائل عندها هوم ستي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العمري
    اخوي .. فيه باصات عامه .. على الطريق السريع .. وبالتحديد على طريق 192
    بس المشكلة انها ما تدخل لحي " السلبريشن " الي فيه المعهد ..

شئ ثاني .. بالنسبة للسكن .. تقدر تلاقي سكن بسهولة .. اذا انك تبي شقة بالسلبريشن
    بس المشكلة والصعوبة في البحث عن سكن مع عائلة .. لان المنطقة مشاء الله راقية .. وقليل تلاقي عوائل عندها هوم ستي ..
    مشكور اخوي وماقصرت الله يعطيك العافية
    عبدالرحمن الله لايهينك سؤال ؟ عن التعامل مع الملحقية عبر البوابة هناك طلب رقم البطاقة للمستخدم ،وكلمة السر هي رقم الطالب وانا عندي دورة لمدة سنة موظف حكومي من اين احصل على رقم الطالب( هل الرقم الموجود بال آي تونتي)او غير ذلك
    7 "
  4. عبدالرحمن الله لايهينك سؤال ؟ عن التعامل مع الملحقية عبر البوابة هناك طلب رقم البطاقة للمستخدم ،وكلمة السر هي رقم الطالب وانا عندي دورة لمدة سنة موظف حكومي من اين احصل على رقم الطالب( هل الرقم الموجود بال آي تونتي)او غير ذلك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz1cT9hp9qY
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالع امريكا
    عبدالرحمن الله لايهينك سؤال ؟ عن التعامل مع الملحقية عبر البوابة هناك طلب رقم البطاقة للمستخدم ،وكلمة السر هي رقم الطالب وانا عندي دورة لمدة سنة موظف حكومي من اين احصل على رقم الطالب( هل الرقم الموجود بال آي تونتي)او غير ذلك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz1cT9hp9qY
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    الله يجزاك الجنة ووالديك وكل مسلم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.