الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماهي أفضل معاهد اللغة في واشنطن أو فيرجينيا ؟

مساعدة ماهي أفضل معاهد اللغة في واشنطن أو فيرجينيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نوره أنا لي في فرجينيا مده طويلة ونصيحة أخ أذا تبغين تطورين نفسك أبتعدي عن بعض المعاهد التى ذكروها الاخوان لانها تجاريه بحته

المعاهد الممتازة جورج تاون بأمتياز وبقوة ومن أفضل المعاهد في امريكا بس تأكدي المعهد صارم جداً ولا يتساهل في الغيابات , وأعذار ابي أودي طفلي للمستشفى ...الخ مرفوضه والدراسة جداً متعبه,,,,, فيه معهد جامعة جورج ميسون بأمتياز ومن المعاهد المتقدمة ,,,,,, معهد نوفا من المعاهد الجميلة والرائعة والقوية كمان وميزته حتى لو تكون نتيجتك في الاختبار ليست جيده ولكن حضورك وانضباطك ممتاز يساعدونك حتى تنجحين ,,,,, هاذي المعاهد الممتازة والتى انصحك فيه ولا تفكرين غير فيها نهائياً اذا كنتي تريدين تستقرين في فرجينيا واشنطن .......بالتوفيق لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    على فكره بالنسبه للنقل من معهد لمعهد اخر كل ماعليك هو فقط احضار قبول من المعهد الجديد وتعطينهم خبر انك تدرسين بمعهد ثاني وتقولين للمعهد الجديد ابي اسوي نقل عندكم

راح يعطونك قبول خلال اسبوع ع حسب المعهد يرسلون لك ورقة قبول على بريدك هالورقه تعطيها المعهد القديم وخلاص مالك شغل عن طريقها اوراقك كلها ترسل من المعهد القديم للمعهد الجديد

يعني شغلتها سهله وهذي سياسة كل المعاهد يعني التعقيد راح يكون لو عليك مستحقات ماديه فقط .
    كويس الحمدالله لأني كنت شايلة موضوع النقل وأخاف تكون فيه تعقيدات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Freedom of Opinion
    نوره أنا لي في فرجينيا مده طويلة ونصيحة أخ أذا تبغين تطورين نفسك أبتعدي عن بعض المعاهد التى ذكروها الاخوان لانها تجاريه بحته

المعاهد الممتازة جورج تاون بأمتياز وبقوة ومن أفضل المعاهد في امريكا بس تأكدي المعهد صارم جداً ولا يتساهل في الغيابات , وأعذار ابي أودي طفلي للمستشفى ...الخ مرفوضه والدراسة جداً متعبه,,,,, فيه معهد جامعة جورج ميسون بأمتياز ومن المعاهد المتقدمة ,,,,,, معهد نوفا من المعاهد الجميلة والرائعة والقوية كمان وميزته حتى لو تكون نتيجتك في الاختبار ليست جيده ولكن حضورك وانضباطك ممتاز يساعدونك حتى تنجحين ,,,,, هاذي المعاهد الممتازة والتى انصحك فيه ولا تفكرين غير فيها نهائياً اذا كنتي تريدين تستقرين في فرجينيا واشنطن .......بالتوفيق لك
    أخوي كل المعاهد الي ذكرتها أنا متأكدة أنها أفضل من المعاهد التجارية بس أنا وقت جيتي راح تكون في آخر شهر مارس وهذي المعاهد نظامها نظام أترام يعني بيكون الترم بدا مارح يمديني ألحق الا على الترم الي راح يبدا في سبتمبر بس الخمس الشهور الي قبل سبتمبر الي هي من ابريل الى سبتمبر ابغى استفيد منها و ادرس في معهد يكون نظامه شهري زي المعاهد التجارية و اذا جاء سبتمبر ان شاء الله راح أنقل وادرس ترم في جورج تاون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Freedom of Opinion
    ^

جورج تاون أذا لغتك أقل من المتوسط مراح يقبلونك طبعاً يحدد ذلك أختبار تحديد المستوى

قولي لي كيف هوه مستواك في اللغة على شان أرشح لك معهد نظام شهرياً بشكل مؤقت؟
    ايه لغتي أقل من المتوسط علشان كذا ابغى ادخل في البداية معهد تجاري يكون نظامه شهري و بعدها ان شاءالله أكون تحسنت و اكمل في جورج تاون لأني أدري انه جورج تاون ما تقبل انه يكون مستواك أقل من المتوسط

ايش اقتراحاتك لمعاهد تجارية في واشنطن او فيرجينيا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    على فكره خالد شدني كلمة قوي جداً ؟ اجل تسمي هالمعهد قوي جداً .. وش خليت لجورج تاون وانا اخوك انا درست بالمعهد هذا واعرفه اكثر منك

المعهد ابصم بالعشره انه فل من السعوديين وطريقة التدريس بدائيه سبوره واقلام .. وين البروجكتر وين التقنيه بالتدريس ؟ ارتاح وخليك فيه الله يوفقك

ترى اللي خلاني ارد عليك هو كلمة قوي جداً لو قلت عادي ممكن اتقبلها
    هي تسئل عن المعاهد التجاريه ، انا ادرس في هذا المعهد والمعهد ممتاز بالنسبه لي ، المشكلة ان البعض الكثير من الطلبة الكسالى يريدون معهد يحط لهم اللغة الانجليزيه في كأس ويشربونها بعد كذا يتكلمون اللغة ، ما في احد يبغي يدرس هذا الى انا شفته ، اي شخص حتى لو في معهد متوسط ويدرس ويحفظ كلمات ويشد حيله راح يتعلم اللغة بكل بساطة ، اللحين الناس القدامى الي درسوا في المملكة وتعلموا اللغة ما كان يعرفون امريكا ، ودرسوا في معاهد عاديه وتعلموا وعلى ذلك المعلمين عرب ، انا درست في كالفورنيا شهرين ، وفي معهد كان الطلبة كلهم يسبون فيه وجابني القدر فيه ، وقابلت واحد من الطلاب سعودي له في المعهد 6 شهور ، وقلتله كيف لغتك قالى تحسنت فعلا بس المعهد ما ساعدني كثير ولاكني اذاكر واستمع كثير واحفظ كلمات كثير والحمدلله خلال الستة شهور اصبحت اتكلم ، يا اخوان المعهد يعطي الطالب نسبه قليله فقط من التعليم والباقي يعتمد على الطالب ، في طلاب ما يذاكرون ابدا ، ولا يفتحون الكتاب الا وقت الاختبار ، وهذه حقيقه ، تحصله جاى ودافع له ابوه كل شي على امل انه ينظم للبعثه ، وولد مراهق وكل وقته تمشيه برا البيت واذا جاء الليل رجع نام ، ويأخذ كتبه الصباح كما هيه ويروح المعهد علشان ما يتضرر من الغياب ، ويرجع في العصر وعلى هالموال يرجع البيت يحط كتبه ويطلع يسهر برا ويتمشي الى الليل ويرجع البيت . وهذا حاصل كثير جدا من الطلاب وانا رأيتها بعيني . وفي الاخر يقلون ان المعاهد ما تنفع ، المعاهد الاكادميه شي طيعي افضل بكثير ، وانا اتكلم عن معهد الي انا ادرس فيه انا اشوف بالنسبه لي تمام وانا جدا مستفيد منه مع الجهد والمذاكره ، والمعهد جدا نضيف وفيه معمل حاسب ، وفيه شاشات كبيره زي البرجكتر ، يعني زي شاشه التلفاز يشغلها المدرس ويشرح فيها بعض الاحيان ، وفيه رحلات يعملها المدرس ، لان كل شهر ادارة المعهد يعطون الطلاب اوراق تقييم عن المعهد والمدرس والاداره والنظافة واسلوب تعامل الموظفين مع الطلاب ، كل شهر يعطونها الطلاب .
    اما كوني اعمل دعاية للمعهد ، الاخت الي تسئل عن المعهد بإمكانها تزور المعهد ووقت البريك من الساعه 10,45 الي الساعه 11,15 وتجي وقت البريك وتسئل البنات الطالبات عن اسلوب التدريس والمعهد وراح تجد الاجابة الوافيه على الطبيعة من الطالبات .
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. سلامات اشفيكم زعلانين ، انا اعرف وحده صاحبتي تدرس في المعهد الي قال عليه الدكتور خالد وتقلي معهدهم كويس ودراسته حلوه .
    ويا كثر المعاهد في امريكا ، اكثر الشعب الامريكي محصلين وظايف من ورى ذي المعاهد ، الابتعاث وفر وظائف للمواطنين الامريكان ، الله يهنيهم .
    7 "
4 من 20 صفحة 4 من 20 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.