الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماهي أفضل معاهد اللغة في واشنطن أو فيرجينيا ؟

مساعدة ماهي أفضل معاهد اللغة في واشنطن أو فيرجينيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.s.i.z
    مداخلة بسيطة للجميع ونورة بالخصوص...
    شي مهم لا زم تحطون بالكم عليه....لا تخش معهد بس علشان تعدي التوفل....بعض المعاهد تريحك بعدين براستك....

اوضحها على وضع نورة لو سمحت لي....اذا المستوى ضعيف الى حد ما....لاتضيعين وقتك مع تاون....روحي معهد مستقل مثل ماقالو الابطال اللي فوق زي ILI او Nova بعدها روحي لتاون....

نظام تاون مختلف حبتين (انا مادرست فيه بس سالت بشكل شخصي عنه لاني في جامعة جورج واشنطن) نظامهم انقليزي اكاديمي مو لغة كلام يومي او قواعد او بس كيف تعدي التوفل....يعلمونك اللغة بطريقة تفيدك بكتابة البحوث ،التلخيص المخاطبات الرسمية.....وصدقيني تري هالشي مره مهممم بعدين ،،، من قوتهم بعض المستويات اللي يدرسونهم دكاتره في اللغة....

اهم شي لا يصير تركيزك على التوفل بس....

اي شي ثاني انا بالخدمة.....ابراهيم
    مشكور أخوي ابراهيم
    أنا والله هدفي من اللغة قبل التوفل أكون مؤهلة أكاديميا لأنه تخصصي قانون و راح أكمل ماجستير قانون و تخطيطي ان شالله على جورج واشنطن اذا الله كتب ,,أنا لغتي حاليا تقدر تقول أقل من المتوسط هل مارح يناسبني معهد جورج تاون لو أدرس سنة كاملة يعني ترمين والي أعرفه أنه الترم الواحد 4 أشهر هل هي غير كافية ؟
    وأخوي بسألك هل جورج واشنطن ممكن تتغاضى عن التوفل لو كملت كل المستويات في معهد جورج تاون ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    خلود .. وراك معصبه ههههههههاي ولا لإنك خلاص راح تنقلين للمعهد هذا الا تبين يكون المعهد ممتاز خلاص معهدك أفضل معهد بأمريكا كلها ومعهدك هذا بس تخلصين أخر ليفل راح تدخلين جامعة جورج تاون ع طول هههههههههههههههه ... قسم بالله بعض الناس عقليته ع قده ع العموم الله يوفقك بالمعهد تبعك صدقيني أتمنى لك التوفيق بس تذكري كلامي وأنا مو محامي لمنتدى مبتعث ولا أب حنون أنا أنسان جربت وشفت بعيني وحاب أنقل التجربه هذي لغيري وسوري أخت نوره لأني طلعت عن لب الموضوع

أخيراً : أنا اللي عندي قلته وهذا من واقع تجربه وأتمنى التوفيق للجميع وكثر الكلام مافيه فايده خلود

سوري للمره الاخيـــــــــرره نوره
    لا أخوي مشكور ماصار الا الخير أنت قلت وجهة نظرك
    7 "
  3. نورة...باانسبة لجورج تاون مع شدة الحيل اكيييد بتمشين...المشكلة بقبولهم مو سهل بعدين يشيكون على درجاتك للبكالريوس...اذا امورك تمام انشاء الله يقبلونك....باختصار اذا بتشدين حيلك و ضبط قبولك معهم راح تبنين اساس جدا قوي ومهم وهم قبل ماتبدين راح يسون لك اختبار تحديد المستوى...فماراح يحطونك الى بالمستوى المناسب لك....وهم مستويات يعني اذا خلصتي مستوى و تبين تكملين تكملين بعد الترتيب معهم و اذا والله لا يعطونك شهادة انك خلصت المستوى الفلاني...

اما لجورج واشنطن...زفهي من افضل اذا مو الاحسن بالنسبة للقانون.....نظامهم ببساطة

اغلب التخصصات يطلبون توقل فوق 100 IBT...... ولو ماقدرت تجيب 100 و كانت درجتك اعلى من 80 IBT راح يعطونك اختباراسمه EAP: English for Academic Purposes والاختبار هذا يحدد كم كورس EAP تحتاجين من بين كورس واحد الى ثلاثة على حسب مستواك

فماني متاكد اذا يتغاضون عن اللغة ولا لا!!!! بس اذا درست مضبوط في تاون اللغة بتكون اخر همومك
    7 "
  4. مرحبا ..

الأخت نوره88

معهد نوفا .. تختلف فيه فترات بداية الكورسات حسب الكامبس اللي تقدمين عليه ..
    مثلاً فيه إختلاف في كورسات اللغه في انانديل و اليكساندريا .. يمكن هالمعلومة تفيدك و تساعدك تستفيدين من وقتك ..

و أي خدمه في نوفا تحت أمرك

موفقه يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.s.i.z
    نورة...باانسبة لجورج تاون مع شدة الحيل اكيييد بتمشين...المشكلة بقبولهم مو سهل بعدين يشيكون على درجاتك للبكالريوس...اذا امورك تمام انشاء الله يقبلونك....باختصار اذا بتشدين حيلك و ضبط قبولك معهم راح تبنين اساس جدا قوي ومهم وهم قبل ماتبدين راح يسون لك اختبار تحديد المستوى...فماراح يحطونك الى بالمستوى المناسب لك....وهم مستويات يعني اذا خلصتي مستوى و تبين تكملين تكملين بعد الترتيب معهم و اذا والله لا يعطونك شهادة انك خلصت المستوى الفلاني...

اما لجورج واشنطن...زفهي من افضل اذا مو الاحسن بالنسبة للقانون.....نظامهم ببساطة

اغلب التخصصات يطلبون توقل فوق 100 IBT...... ولو ماقدرت تجيب 100 و كانت درجتك اعلى من 80 IBT راح يعطونك اختباراسمه EAP: English for Academic Purposes والاختبار هذا يحدد كم كورس EAP تحتاجين من بين كورس واحد الى ثلاثة على حسب مستواك

فماني متاكد اذا يتغاضون عن اللغة ولا لا!!!! بس اذا درست مضبوط في تاون اللغة بتكون اخر همومك
    مشكور أخوي الله يعطيك العافية ما قصرت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الحرف
    مرحبا ..

الأخت نوره88

معهد نوفا .. تختلف فيه فترات بداية الكورسات حسب الكامبس اللي تقدمين عليه ..
    مثلاً فيه إختلاف في كورسات اللغه في انانديل و اليكساندريا .. يمكن هالمعلومة تفيدك و تساعدك تستفيدين من وقتك ..

و أي خدمه في نوفا تحت أمرك

موفقه يارب
    كيف يعني هل ممكن لو جيت في april ولا may ممكن أبدا كورس ؟ لأنه الي أعرفه نوفا نظامهم نظام أترام نفس جورج تاون
    7 "
  7. نوفا كل كورس فيها 3 شهور و نص ..
    الا السمر يكون شهرين ونص تقريباً ..

الكورس هذا ينتهي بمنتصف شهر ديسمبر ..
    و الكورس اللي بعده يبدأ في 23 يناير .. يعني بيمديك بإن الله التسجيل على السمر ..
    بحاول اسألك متى التسجيل في السمر و متى يبدأ كورس السمر ..
    دقيت عليهم قبل شوي و ما ردوا بشيك عليهم بكره بإذن الله ..

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الحرف
    نوفا كل كورس فيها 3 شهور و نص ..
    الا السمر يكون شهرين ونص تقريباً ..

الكورس هذا ينتهي بمنتصف شهر ديسمبر ..
    و الكورس اللي بعده يبدأ في 23 يناير .. يعني بيمديك بإن الله التسجيل على السمر ..
    بحاول اسألك متى التسجيل في السمر و متى يبدأ كورس السمر ..
    دقيت عليهم قبل شوي و ما ردوا بشيك عليهم بكره بإذن الله ..

بالتوفيق
    اذا مافيها ازعاج بس أسألي من يبدا التسجيل في كورس السمر و متى تاريخ بداية الكورس
    7 "
6 من 20 صفحة 6 من 20 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.