الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماهي أفضل معاهد اللغة في واشنطن أو فيرجينيا ؟

مساعدة ماهي أفضل معاهد اللغة في واشنطن أو فيرجينيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Director Khaled
    في معهد جدا قوي بس الكثير ما يعرفه في فرجينيا اسمه Harriet Fulbright College هذا معهد جدا رائع في التدريس والمدرسين جدا اكفــاء وفيه دوامين ، من الساعه 9 الصباح حتى 4 مســاء ، يتخللها ساعه بريك للغداء من 1 الي 2 ، وهو عباره عن كلاس الصباح وكلاس بعد الظهر ، وفيه ايضا من 5 ونص الي 10 بالليل ، ينفع هذا المعهد للمتزوجين الي معاهم اطفال بحيث انه يجلس مع اطفاله في الصباح وزوجته تدرس الصبح وتخلص 4 العصر ، وهو يروح المعهد من 5 ونص الى الساعه 10 بالليل ، والعكس صحيح .
    وهو معتمد من الملحقية ، وانا جربت تدريسه جدا اعجبني . وطريقته وكل شهر تنقل لفل جديد في اختبار ، اذا نجحت تروح مستوي غير .
    المعهد في فرجينيا Arlington ، يبعد عن الملحقيه 20 دقيقه ، ومحطة المترو تبعد عن المعهد دقيقتين مشى بس .
    بالتوفيق للجميع .
    أخوي ابغى اسألك عن هذا المعهد هل التسجيل فيه شهري ولا لآزم في بداية الترم؟ لأني أنا يمكن أجي في آخر شهر مارس و ابغى ابدا أدرس في ابريل علشان يمديني 9 شهور أخلص لغة وآخذ التوفل
    بس سؤالي هل المعهد شهري ؟ و هل تنصح فيه بأنه أفضل من ILI و ELS ?? لأنه فعلا زي ما قلت هذا المعهد محد يعرفه سويت بحث و ماشفت أحد تكلم عنه !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة 88
    أخوي ابغى اسألك عن هذا المعهد هل التسجيل فيه شهري ولا لآزم في بداية الترم؟ لأني أنا يمكن أجي في آخر شهر مارس و ابغى ابدا أدرس في ابريل علشان يمديني 9 شهور أخلص لغة وآخذ التوفل
    بس سؤالي هل المعهد شهري ؟ و هل تنصح فيه بأنه أفضل من ILI و ELS ?? لأنه فعلا زي ما قلت هذا المعهد محد يعرفه سويت بحث و ماشفت أحد تكلم عنه !
    نعم هذا المعهد التسجيل فيه شهري وتقدرين تجين في اي شهري ، حسب الجدول الي معاي فيه في تاريخ 11 اكتوبر يبدأ دراسه ، وفيه 7 نوفمبر تبدأ دراسه ، وفيه 5 ديسمبر تبدأ دراسه هذا جدول عام 2011 ، الجدول حق السنة الجديد باقي ما نزلوه .
    وبالنسبة للدراسه فيه جدا رائعه ومدرسين متمكنين من تعليم اللغة انا انصح فيه بصراحه بحكم تجربتي فيه .
    7 "
  3. المعهد معروف لكنه ماهو بعيد من ناحية الجودة عن انلنقوا .وانلنقوا افضل منه من ناحية التسجيل والتحويل وهذي ميزة انلنقوا انك متى ماتبي تمشي من عندهم يحولونك على طول...صدقني انلنقوا افضل السيئين.
    ولايجي واحد يقول تدريس هذي المعاهد جيد فأزعل منه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه الي امريكا
    انا ساكنه بفرجينيا عند اخر محطه مترو .. يعني تقريبا آخر فرجينيا والمعهد بدي سي بالداون تاون
    كل يوم اروح له بالمترو 45 دقيقه
    بس الصراحه يستحق
    أي معهد تقصدين ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه الي امريكا
    ILIوالحلو بالمعهد انهم يسوون انشطه ورحلات وورش عمل وحصص اضافيه مجانيه
    حلووو يعني كم ساعة باليوم ؟دوامهم من كم لكم ؟هم بس عندهم سبع مستويات كل شهر أخلص مستوى ؟ و برنامج التوفل أو الأيلس هل لازم أخذه بعد ما أخلص المستويات ولا لأ بنفس الوقت الي أخذ فيه ال GENERAL PROGRAM ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammk
    المعهد معروف لكنه ماهو بعيد من ناحية الجودة عن انلنقوا .وانلنقوا افضل منه من ناحية التسجيل والتحويل وهذي ميزة انلنقوا انك متى ماتبي تمشي من عندهم يحولونك على طول...صدقني انلنقوا افضل السيئين.
    ولايجي واحد يقول تدريس هذي المعاهد جيد فأزعل منه.
    اللنقو افضل السيئين من وجهة نظرك ، وفعلا على ما سمعت عنه ودرس فيه قريبي يقول انه سئي ، بس كلية هارت الي في ارلنتون تدريسهم ممتاز ، وانا ادرس فيه حاليا ، ونظامهم جدا ممتاز من ناحية القبول والتسجيل ، وفي عندهم رحلات ايضا .
    7 "
  7. Harriet Fulbright College بالنسبه للمعهد هذا نصيحه من اخ مو مثل خالد اللي حسيت انه يسوي اعلانات للمعهد بعدي عنه وربي مايسوى ومدير المعهد شخص تركي مادي لآبعد درجه وانا درست فيه
    روحي للمعهد للي تنصحك فيه الاخت والمعهد هذا اللي يقول عنه خالد مو بعيد عن اللنقوا يعني اذا على حسابك الخاص انا معاك لكن مبتعثه لا بعدي عنه نصيحة اخ

ياناس حرام عليكم وربي الكذب والمدح فوق اللازم المعهد فل من السعوديين ..

افضل المعاهد هنا جورج تاون ومعهد نوفا كمبس أننديل حسب تجربتي ..

اتمنى منك عدم الثقه في بعض كلام الطلاب لان القصد مادي من وراك ...اسمعي من اكثر من تجربه وانا ما قلت هالكلام كله الا من واقع تجربه بمعهد فل برايت

اتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  8. على فكره خالد شدني كلمة قوي جداً ؟ اجل تسمي هالمعهد قوي جداً .. وش خليت لجورج تاون وانا اخوك انا درست بالمعهد هذا واعرفه اكثر منك

المعهد ابصم بالعشره انه فل من السعوديين وطريقة التدريس بدائيه سبوره واقلام .. وين البروجكتر وين التقنيه بالتدريس ؟ ارتاح وخليك فيه الله يوفقك

ترى اللي خلاني ارد عليك هو كلمة قوي جداً لو قلت عادي ممكن اتقبلها
    7 "
2 من 20 صفحة 2 من 20 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.