الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة فيلادلفيا

مدينة فيلادلفيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s 1
    s 1

مبتعث مستجد Freshman Member

s 1 الولايات المتحدة الأمريكية

s 1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة ?
    • ?
    • حاسب
    • ذكر
    • ?, ?
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 14th, 2011, 08:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ابغى ادرس في امريكا وافكر في فيلادلفيا لكن ابغى اعرف هل الدراسه صعبه او لا وهل المدينه حلوه لاني ابغى مدينه زي جده مريحه نفسيا فا اللي عنده خبره ياليت يساعدني ويقولي وش افضل المعاهد
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مدينة فلادلفيا لا يوجد فيها ترفيه , لكن الحدائق العامه كثيره فيها + قريبه من مدن كبيره
    ترتيب المعاهد من ناحية الأفضل
    معهد اليوبن , معهد دريكسل ومعهد تمبل بنفس المستوى تقريباً , بعدين حبيب الملحقيه els هع

معاهد فلادلفيا بشكل عام غااليه شويتين

بالتوفيق ..,
    7 "
  3. عليك السلام ورحمه الله وبركاته ...,
    أهلين أخوي ...
    بالنسبه لفلادلفيا مدينه كبيره وحلوة وفيها مساجد كثيره وفيها مسلمين وعرب كثير والحمد لله وأيضا بها مطاعم عربيه وهنديه وباكستانيه وتركيه وفيها بقالات عربيه وهذا شي حلو بالاضافه ان فيها جامعه قويه جدا ترتيبها ع أمريكا الخامسه وفيها ايضا جامعات اخرى قويه مثل تمبل & دريكسل & سانت جوزيف وهذه الجامعه أقوى جامعه في تخصص طب العيون في العالم والله أعلم ..,
    طبعا من وجهة نظري مدينه حلوة وممتازه خصوصا للدراسه لكن عيبها فيها شوي نسبه غلا بالاضافه الى رسوم التاكس اللي هو الضرائب ...
    طبعا يعيبها شي آخر ع حسب أغلب نظريه الشباب كلهم اللي هو المدينه غالبيه سكانها من السود ولكن هو يسكنون في مناطق منعزله وغالبا ماتكون هذه المناطق خطره ,,,
    بالنسبه للدراسه فيها معاهد لغه حلوة وقويه ومعترفه من قبل الملحقيه ...
    طبعا اقوى معهد هو معهد اليوبن ELP وبصراحه انا ادرس فيه واستفدت كثير منه ...
    فيه معاهد أخرى حلوة مثل تمبل & دريسكل & كابلن & ELS واتوقع كذا ترتيبها اذا مو غلطان ,,,
    لكن كنصيحه اذا بتجي تعال ع معهد اليوبن لانه معهد قوي جدا ...,
    بالنسبه هل المدينه مثل جده او لا ما اقدر افيدك في هذي النقطه وبالنسبه لي انا مرتااااااح فيها والحمد لله ولو بيدي كملت فيها جامعه بعد ...,
    أتمنى أكون أفدتك ,,,
    دعـواتـكـ ...,
    ودي ...
    7 "
  4. العفو .. الله يعافيكـ ..
    أول شي معهد اليوبن 8 مستويات وطبعا مايعطيك قبول مشروط للجامعه لازم تختبر توفل او ايلتس اذا تبي تدخل الجامعه لكن ميزته انه حلو المعهد وجدا مفيد ..
    ثانيا أخوي اذا تبي الأسهل لا تطلع من السعوديه المفروض تدور ع أفضل المعاهد عشان أولا تستفيد وتجيب درجه عاليه بالاختبار وثانيا اذا انت ع حسابك تقدر تحول ع حساب الدوله قريب لكن بين الاربع كلها مافيه واحد سهل كلها دراسه وواجبات فلذلك أتمنى انك تستخير ..:
    بالنسبه لتخصصك ماعندي أي خلفيه في هذا الموضوع ...
    ودي
    7 "
  5. والله وانا اخوك انا نصيحتي لك روح معهد els صحيح لسبب واحد انه ممكن تلقى جامعات تقبلك بدون توفل لما تخلص مستويات المعهد صحيح اليوبن ممتاز بس الدراسة تعتمد على الطالب اما من ناحية فلادلفيا والله انا لي تقريبا سنه احسن مافيها الشعائر الاسلامية يعني كثير مسلمين وخاصة الامريكان الافارقه (السود) بكثرة وبالمقابل تراها مو قليله شر على قولاتهم فيه اماكن رعب وخطرة - ونصيحة لاتدرس في تمبل او معهدها لانه قريب من المناطق الخطرة
    امن منطقة هي السيتي افينو اللي فيها معهد els وجامعه سان جوزيف وعلى فكرة هالجامعه تقبلك اذا تخرجت من المعهد مباشرة
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.