الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب University of hartford بولاية Connecticut مدينة West Hartford

طلاب University of hartford بولاية Connecticut مدينة West Hartford

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbt3th-1988
    mbt3th-1988

مبتعث جديد New Member

mbt3th-1988 الولايات المتحدة الأمريكية

mbt3th-1988 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Interior Design , بجامعة JUC
    • JUC
    • Interior Design
    • أنثى
    • Jubail, Eastern Region
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 16th, 2011, 09:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني/ اخواتي احد يدرس في University of Hartford بولاية Connecticut مدينة West Hartford

انا ابغى ادرس ماستر في العمارة Architecture)e) كيف الدراسة في هذي الجامعة بالنسبة للسولة والصعوبة , وايش هي متطلباتهم لاكمال القبول, وكيف

الولاية وسكانها بشكل عام, وابغى احد يتكلم لي عن الجو فيها بالتفصيل الممل لاني مهتمه جدا بالجو( على حسب الجو مود الدراسة) وابغى بعد اسعار المعيشة

فيها, يعني بالتقريب اجر السكن بثلاث غرف نوم كم يكلف (بين كم وكم), كيف الامان فيها, وهل يوجد مواصلات عامة مجانية للطلاب ( ياكبر اسمها اقصد

باصات) واخيرا وليس اخراً كيف الترفية فيها يعني فيه منتزهات, مطاعم عربية, مساجد اهم شي المساجد ما اقدر اتخيل اعيش بدون ما اسمع اذان.....

الله يجزاكم بالخير ويفتحلكم ربي اينما كنتم .. ارجووووووكم من لديه المعرفه فلا يبخل علي
  2. يابنات المبتعثين اللي في هذي المدينه قليل وانا والله لو مادخلت على المنتدى بالصدفه ماكان لقيتو احد يرد عليكم لانه انا صار معاي نفس الشى لما نقلت من دنفر الى هارتفورد سألت في كذا منتدى ولاحد رد عليه
    المهم الجامعه مو صعبه على حسب كلام الطلاب اللي يدرسو فيها لانه بكل امانه انا ادرس في معهد الجامعه بس احتمال اقدم على الماستر فيها في يناير باذن الله لانه كثير اقناعوني اني اكمل فيها لانه سمعه الجامعه كويسه ومتساهله في القبول
    الولايه طبيعتها حلوه وامطارها كثيره والناس راقين بس اماكن الخرجات محدوده والسعوديات فيها قليل بس هي قريبه من نيويورك وبوسطن
    السكن مو رخيص اذا بتسكني في ويست هارتفورد انا ماعندي خلفيه لانه انا ساكنه في الدوان تاون هارتفورد و اسعارالشقق للغرفتين من 1100 الى 1400 بس ممكن اسالك
    المواصلات العامه اللي هي الباصات تعتبر سيئه بالمقارنه ببعض المدن الكبيره
    في مطاعم حلال ومساجد
    اتمنى انى افدتكم واذا عندكم اسئله لاترددو انا زي اختكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة
    يابنات المبتعثين اللي في هذي المدينه قليل وانا والله لو مادخلت على المنتدى بالصدفه ماكان لقيتو احد يرد عليكم لانه انا صار معاي نفس الشى لما نقلت من دنفر الى هارتفورد سألت في كذا منتدى ولاحد رد عليه
    المهم الجامعه مو صعبه على حسب كلام الطلاب اللي يدرسو فيها لانه بكل امانه انا ادرس في معهد الجامعه بس احتمال اقدم على الماستر فيها في يناير باذن الله لانه كثير اقناعوني اني اكمل فيها لانه سمعه الجامعه كويسه ومتساهله في القبول
    الولايه طبيعتها حلوه وامطارها كثيره والناس راقين بس اماكن الخرجات محدوده والسعوديات فيها قليل بس هي قريبه من نيويورك وبوسطن
    السكن مو رخيص اذا بتسكني في ويست هارتفورد انا ماعندي خلفيه لانه انا ساكنه في الدوان تاون هارتفورد و اسعارالشقق للغرفتين من 1100 الى 1400 بس ممكن اسالك
    في مطاعم حلال ومساجد
    نعم اختي انا عندي كم استفسار كيف طبيعة الامان والعنصرية بالمدينة اكثر السكان السود او البيض
    إذا كملت بمعهد الجامعة ادخل الجامعة بدون توفل ماجستير وكيف قوة المعهد وكثرة الطلبة السعوديين فيه
    وكم لفل واخر سؤال نظام لجامعة كوارترز او سمستر واسف على الاسئلة لأني بحول للجامعة ومعي عائلة
    واحنا مو قريب بولاية واشنطن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة
    يابنات المبتعثين اللي في هذي المدينه قليل وانا والله لو مادخلت على المنتدى بالصدفه ماكان لقيتو احد يرد عليكم لانه انا صار معاي نفس الشى لما نقلت من دنفر الى هارتفورد سألت في كذا منتدى ولاحد رد عليه
    في مطاعم حلال ومساجد

الله يعطيك الف عافية اختي. ويفتح لك ويرزقك اينما كنت وربي ان شاء الله يوفقك في آخرتك ودنياك............
    مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررة شكرااً
    اختي بغيت أسألك بما انك هناك,,,,,, ماستر تخصص عمارة يحتاج اجيب توفل للقبول والا مايحتاج اقدر اخذ قبول مشروط اني اكمل بالمعهد التابع للجامعة

ومرة ثانية الله يحفظك و يرزقك من حيث لاتحتسبين و الله يرزقك رضاه ورضا والديك امين يارب العالمين
    7 "
  5. السلام عليكم
    المدينه الحمدلله امنه جدا بس هذا الحذر مطلوب في منطقه واحدة اللي سيئه في الليل اسمها Albany Avenue لكثرة السود واللاتينيين لكن داون تاون هارتفورد ويست هارتفورد امنه والناس راقيين بالنسبه للعنصريه انا بصراحه ماقد لاحظت شي سوا انه الناس شوي فضوليين في النظرات بس مو مزعجه لانه انا محجبه يعني تقدر تقول انه ماخذا طابع نيويورك كل واحد في حاله
    اما معهد الجامعه فهو جيد جدا وعدد سعوديين حاليا اللي في المعهد فقط 25 من الجنسين
    عدد الليفلات 4 وبنهايه كل سمستير تختبر توفل خاص بالجامعه في الليفل الاخير لازم نجيب 5.5 في التوفل عشان تتخرج من المعهد وتروح الجامعه لكن ممكن تختبر ايلتس وتجيب 6.5 للماستر بس احتمال يقبلو 6 اذا معدل البكالوريس عالي
    نظام الجامعه بالسمستر

واسف على الاسئلة
    لا عادي واذا عندكم اسئله ثانيه انا حاضرة
    7 "
  6. العفو حبيبتي احنا اخوات
    اذا خلصتي دراسه بالمعهد باذن الله يضمنلك القبول في الجامعه بس لازم تجيبي 5.5 في التوفل اللي خاص بالمعهد في الليفل الاخير والا تختبري ايلتس6.5 من برى الجامعه او تعيدي الليفل لاسمح الله
    لانه ما اعتقد انه هذي الجامعه تعطي قبول مشروط
    اتمنى اني افدتك
    وموفقين ان شاء الله
    7 "
  7. مرحبا صبايا

انا كمان جديده حروح قريب والشكر موصول لاختي خريجه الي ماقصرت وجالسه تجاوب علينا

بس حبيت اقولكم للي سأل ان صحيح الجامعه تبي 6.5 في الايلتس بس انا قبلتني ب 6 لان معدل البكالريوس حقي عالي وانا متفائله بالجامعه وصاحبتي هناك وتقول انهم مرره كويسين ومتعاونين وربي يوفقنا جميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.