الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ELI في ولاية تنيسي

معهد ELI في ولاية تنيسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alimh
    alimh

مبتعث جديد New Member

alimh الولايات المتحدة الأمريكية

alimh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CIS , بجامعة غييرمحدد
    • غييرمحدد
    • CIS
    • ذكر
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 17th, 2011, 01:49 PM

يا أخوان اللي عنده معلومات عن معهد ELI في ولاية تنيسي المعهد في جامعة University Of Tennessee -Knoxville
    وش لاافضل معهد ELI أو معهد ELS
    وكيف نظام المعهد وهل فيه جامعات تبداء الدراسة فيها بعد إجتياز المعهد .

أتمنى للجميع التوفيق . .
  2. انا طالب في معهد ELI - University of Tennessee - Knoxvill
    أنصحك بالإبتعاد عنه نهائياً . المعهد لا يؤهلك للدخول للجامعة كما أن شروط جامعة تنسي إلى حداً ما , مستصعبه
    للمعلومية سمعت انه هناك فرع آخر بإسم ELI ويقال أنه افضل من معهدنا و العهد على الناقل
    اما لمعد ELS إذا كان مقره داخل الحرم الجامعي فإنه في الغالب الجامعة لا تطلب اختبار التوفل بل تطلب فقط انك تتخرج منه و تدخل الجامعة مباشرة
    أتمنى انني افدت
    7 "
  3. طربق طرربقن طربق << لحسسسه
    ياخوان وربي في ردود من بعض الناس تسد النفس وتحطم
    وربي ماعمري سمعت احد يمدح كلهم يسبون يسبون

ياشباب انا بقولكم شي
    ايام واحنا فالجامعة كنا نسمع ان الدكتور الفلاني معقد ويرسب الطلاب وصعب تنجح عنده ومدري وش لكن يوم تدرس عنده وتعطي مادته حقها تحصل الدكتور بالعكس تماماً
    كمان في شي ابي اقوله لكم
    اي معهد لغة في العالم مهما كانت قوته يعطيك 20% فقط وأنت عليك 80% شغل مع نفسك (تحل تمارين -تتابع افلام-تحفظ كلمات-تحتك مع أهل اللغة فالشارع والسوق واي مكان-ماتسولف عربي كثير) << ذي كلها والله تنعكس عليك ايجابيا وتطور لغتك بسررررعه فائقة مو الاعتماد كلياً ع المعهد وبس .

وتحياتي لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاتريك
    طربق طرربقن طربق << لحسسسه
    ياخوان وربي في ردود من بعض الناس تسد النفس وتحطم
    وربي ماعمري سمعت احد يمدح كلهم يسبون يسبون

ياشباب انا بقولكم شي
    ايام واحنا فالجامعة كنا نسمع ان الدكتور الفلاني معقد ويرسب الطلاب وصعب تنجح عنده ومدري وش لكن يوم تدرس عنده وتعطي مادته حقها تحصل الدكتور بالعكس تماماً
    كمان في شي ابي اقوله لكم
    اي معهد لغة في العالم مهما كانت قوته يعطيك 20% فقط وأنت عليك 80% شغل مع نفسك (تحل تمارين -تتابع افلام-تحفظ كلمات-تحتك مع أهل اللغة فالشارع والسوق واي مكان-ماتسولف عربي كثير) << ذي كلها والله تنعكس عليك ايجابيا وتطور لغتك بسررررعه فائقة مو الاعتماد كلياً ع المعهد وبس .

وتحياتي لكم
    تحياتي لك هاتريك تعجبني تعليقلتك كثيرررر
    7 "
  5. من هالردود اكتشفت العيب من حالة الأكتئاب للطلاب اي يدرسون من المعهد ببعضهم فلذالك عليك الاستفاده من اي معهد تكون فيه مميزات الدراسة في أمريكا في ثلاث جوانب رئيسية: جانب أكاديمي، جانب شخصي، وجانب ترفيهي فعليك الاختيار ثم تقرر ان المعهد سيئ او ايجابي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.