الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جورج تاون

معهد جورج تاون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـ ع ـيد
    مـ ع ـيد

مبتعث مستجد Freshman Member

مـ ع ـيد الولايات المتحدة الأمريكية

مـ ع ـيد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human Resources Development , بجامعة George Washington
    • George Washington
    • Human Resources Development
    • ذكر
    • Washington DC, DC
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 19th, 2011, 07:49 PM

يا شباب انا جاني اي تونتي من معهد جورج تاون الدراسة تبدا في يناير وتنتهي في مايو هل هذي الفترة كافية حتى اتقن اللغة واحصل على درجة عالية في التوفل او انه بعد شهر مايو هناك تحضيرات اخرى من قبل معهد جورج تاون . الصراحة انا استغربت جدا ان مدة الدراسة بس اربعة اشهر يعني هو هذا الترم الواحد اربعة اشهر بعدين ادخل على الترم الثاني وزي كذا ولا هيه بس اربعة اشهر وبس . افيدوني مشكورين ر:
  2. اخوي هذا نظام سمستر كل سمستر اربع شهور على حسب الليفل الي راح يحطوك فيه وهذا ينطبق عليه اختبار اخوي

اول ماتجي يعملون لك اختبار ويقيسون مستواك بالانقلش واي ليفل راح تكون على فكره معهد جورج تاون ما يستقبل اي طالب لغته ضعيفه

واذا على التوفل حاول تجرب بعد ما تاخذ ثلاث سمسترات بجورج تاون

اتمنى اني افدتك وبالتوفيق لك معهد جورج تاون من أفضل المعاهد .
    7 "
  3. اخوي كفاح مشكور
    بس انت ما فهمتني صح انا اقصد انهم كاتبين بالاي تونتي مدة الدراسة 4 شهور , اذا تخطيت الـ4 شهور بنجاح انتقل الى سمستر اخر دايركت ولا يترتب عليه اشياء اخرى ... ام ان الدراسة كلها في جورج تاون 4 اشهر لكل طالب

اتمنى تكون وضحت الصورة والف شكر حبيبي ,,, انتظر ردك او اي احد عنده معلومة
    7 "
  4. لاتجاوزت الاختبارات الي تاخذها بالاربع شهور تطلع ع سمستر اعلى من اللي أنت فيه وهكذا

تقريباً جورج تاون ٦ ليفلات كل ليفل ٤ شهور والتوفل تختبره اذا شفت أنك خلاص أتقنت اللغه مو شرط تكمل كل الليفلات فيه

اتمنى اني افدتك وبالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.