الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الملحقية العجيب الغريب >>>> تفضلو شوفو قبل ما يصيرلكم نفس الشي

رد الملحقية العجيب الغريب >>>> تفضلو شوفو قبل ما يصيرلكم نفس الشي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابـــوعلي
    ابـــوعلي

مبتعث جديد New Member

ابـــوعلي الولايات المتحدة الأمريكية

ابـــوعلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHARMACIST , بجامعة UNIVERSITY OF THE SCIENCES IN PHILADELPHIA
    • UNIVERSITY OF THE SCIENCES IN PHILADELPHIA
    • PHARMACIST
    • ذكر
    • PHILADELPHIA, PENNSYLVANIA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

October 25th, 2011, 08:33 PM

السلام عليكم

آنا طالب على الحساب الخاص ، وطبعا" زي الكل ابي انضم للبعثة.
    المهم الحمدلله مضبط اموري وجايب قبول ماجستير من الجامعه غير مشروط ، و مسجل بـ 9 ساعات دراسية و طالب منتظم بالجامعه.

ركزو بكلامي بالجـــــــــــــــــــــامعه ، مو بالمعهد ،
    أنا اختبرت التوفل و عديته منذ مبطي

المهم ارفقت بطلب انضمامي لعضوية البعثه: خطاب قبول الجامعه + ورقه من الجامعه تفيد اني طالب ماجستير عندهم و مسجل بـ 9 ساعات زي النظام ما يبي

شوفو بالله سبب رفض الحاقي بالعثه اللي ما كان يخطر على البال :

مع التحية والتقدير... نأمل أرفاق ما يثبت إنهاء مرحلة اللغة (شهادة الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو الإلتس) وكذا أرفاق ما يثبت البدء بالدراسة الأكاديمية (السجل الأكاديمي، خطاب من مسجل الجامعة يفيد بالبدء بالدراسة الأكاديمية وتسجيل مواد في التخصص) لنتمكن من العرض على اللجنة. وفقكم الله

قال انهاء مرحلة اللغه قال ،،
    تخييييييييييلو > لسه يقولون لي معهد وخطاب بدء دراسة
    ودي ارد على الطلب و اقولهم معهد وشو يا ابو الشباب> وخطاب قبول الجامعه و بدء الدراسة اللي انا رسلتهم لكم هذولي وشو
    انا مرسلكم يا جماعه ورقه اني بالجامعه ادرس ، وقاضي من زمان من المعهد

يا جماعه هذولي أنا أبي أسئلهم هم يقرون الملف أصلن، والا الرد هذا اتوماتيكي يصرفون العالم فيه

حسبي الله ونعم الوكيل
    جد خربو مزاجي ع الويك اند

مالـهم الا دقة سلف ، الين ما اشوف لوحة "واشنطن ترحب بكم"
  2. الــمــلـحق الــثــقافـي على طول + ارسله الايمل السابق الي جاك فيه الكلام .. يعني لا تعطيه مجال يتكلم .. يوم كان بيصير الاعتصام كلهم صارو زي الناس بس الحين لازم ترجع للملحق .. هنا المشكله .. الي تحت ما يوصلون للي فوق .. الملحق يحسبكم انكم بخير ما يدري اهم لاعبين فيكم .. حسبي الله عليهم .. الله معاكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.