الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين وصله قبول من جامعة University of Central Florida ضروري جدا الله يفرجها عليكم

مين وصله قبول من جامعة University of Central Florida ضروري جدا الله يفرجها عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سهام 2011
    سهام 2011

مبتعث فعال Active Member

سهام 2011 الولايات المتحدة الأمريكية

سهام 2011 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Risk Management , بجامعة لغة
    • لغة
    • Risk Management
    • أنثى
    • الله كريم, يارب تسهل
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 3rd, 2011, 11:24 PM

مرحبا

انا سجلت بمعهد اللغه تبع الجامعة University of Central Florida ووصلني قبول الحمدلله
    في 3 jnuary
    وحجزت وكل شي المشكله مع الاوراق كان فيه ورقة تأكيد استلام الفيزا وكانت ضروريه
    انا حصلت على الفيزا المشكله اللحين انا في الرياض واوراقي في جده ورسلت لهم ايميل تأكيد استلام الفيزا واني ابغى ادرس في جانيوري
    ردوا بعد اسبوع انه بسبب تكدس الطلاب دراستي راح تكون في ابريل!!!
    بليز اي شخص عنده قبول يرسل النموذج عشان ارسله وانا في الرياض كتأكيد
    المشكله حجزت وكل شي فياليت اي شخص يتواصل معاي عنده قبول من هذي الجامعه عشان اخذ منه النموذج وارسله لهم

والله يعطيكم الف الف عافيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب الجوف
    هلا أخت سهام

أنا جاني قبول في نفس المعهد ودراستي بيناير 3 واموري كلها تمام بس ماارسلوا لي تاخير الدراسه واي خدمه انا حاضر .
    أهلين اخ متعب

طيب لما ارسلوا لك القبول و I-20 فيه ورقه معاهم تأكيد حصولك علي الفيزا وانك جاي ب3 يناير
    بليز اذا عندك النموذج ابغاه عشان ارسله له أنا خايفه انهم اجلوا دراستي عشان ماعبيت هذا النوذج
    المشكله أنا بالرياض واوراقي بجده اللحين
    أذا تقدر بليز ارسله علي ايميلي sosoi500@hotmail.com
    7 "
  3. امين يارب الله يوفق الجميع ويسهل الامور

أنا رديت عليهم وأعطيتهم خبر ان الفيزا جاهزه وكل أموري وما أقدر أأجل
    فردوا علي خلاص انتي راح تكوني من مجموعة ٣ يناير الحمدلله واطلبوا اسمي كامل اللي بالجواز
    7 "
  4. أصلا المعهد حاليلا فيه تكدس بشكل مو طبيعي و بيحاولو يفضو

حتى واحد من الشباب لسه بيدرس في المعهد كان يقولي لو رسبت في ماده ممنوع تعيد هالماده يعني خلاص ما تقدر تاخد شهادة المعهد على حسب كلام مديرة المعهد
    و الطلاب اللي اتخرجو خلاص ما يقدرو يا خدو كلاسات ادفانس زي اول

لان المعهد ملياااان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nazeer
    أصلا المعهد حاليلا فيه تكدس بشكل مو طبيعي و بيحاولو يفضو

حتى واحد من الشباب لسه بيدرس في المعهد كان يقولي لو رسبت في ماده ممنوع تعيد هالماده يعني خلاص ما تقدر تاخد شهادة المعهد على حسب كلام مديرة المعهد
    و الطلاب اللي اتخرجو خلاص ما يقدرو يا خدو كلاسات ادفانس زي اول

لان المعهد ملياااان

معقوله !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.