الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن احد يفيدنا عن معهد LSI في بوسطن

ممكن احد يفيدنا عن معهد LSI في بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المضلوم
    المضلوم

مبتعث مميز Characteristical Member

المضلوم الولايات المتحدة الأمريكية

المضلوم , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة wayne state university
    • wayne state university
    • تمريض
    • ذكر
    • انتظرموعد السفر, الشرقيه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

November 9th, 2011, 03:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله

حبيت استفسر عن المعهد المذكور في بوسطن اللي عنده فكره عنه يفيدنا ظروري الله يجزاكم خير وهو معهد

Language Studies International (LSI) – Boston

2. DJKhaLiD

والله اخوي انا درست فيه ومن وجهة نظري ممتاز بس يبيلك انت بعد تجتهد مو كل شي عليهم ..
    واذا في استفسار ثاني انتظر ردك هنا ..

هلا فيك اخوي وشكرا لك على مرورك الكريم

ممكن تفيدني عن المعهد اكثر

من ناحية الدوام كم ساعه في اليوم ومن ناحية التدريس وهل انت خلصت دراستك فيه

وكم لفل في المعهد وكم مدة اللفل الواحد ؟ وهل المعهد متعاقد مع جامعات ؟

انتظر ردك على التساؤلات الله يبارك فيك لان الموضوع ضروري

7 "
  3. والله هو 4 ساعات من الساعة 9 الى 1 وفي afternoon وهي عبارة كلاسين واحد للتوفل ودراسة التوفل و واحد ثاني فقط محادثة وهذا اللي طلاب يروحون له واجد لانه يعرفك على طلاب وكذا ويفيد speaking اذا تبي من الساعة 2 الى 4 ..
    ومن ناحية التدريس فهو بصراحة مررة كويس بس يبيلك انت بعد تجتهد يعني تقلل من الكلام العربي وتحتك مع اجانب عشان تتكلم انجليزي عرفت ..وطبعا في activite يكون مرة او مرتين في الاسبوع يطلعون الطلاب فيه مع مدرس ولا مدرسين و عاد كل مرة مكان مرة سينما مرة كورة مرة مطعم مرة بولينج يعني على حسب وهذي كويسة برضو عشان تحتك مع طلاب اجانب ..
    وهو فيه 6 ليفيلات :اليمنتري ,بري انتيرميديت,انتيرميديت,ابرانتيرميديت,ادفانس,وفي ليفيل صراحة شوي غريب وهو اتوقع بروفيشينال او بيزنيس ..
    ومافي مدة معينة لازم تجلس فيها في هالليفل الموضوع عليك انت اذا المدرس شاف انك صرت Ready لليفيل اللي بعده يحطك هناك على طول ,هذا غير انه في اختبار كل يوم الاثنين لجميع المراحل ومنها يقيمك المدرس ..
    اما انه متقاعد مع جامعات فهذي انا ما سمعت عنها صراحة وما اتوقع و الله اعلم ..
    الشي اللي انا اشوفه شوي مو عاجبني في هالمعهد هو كثرة الطلاب السعوديين وهالشي يعني لازم تنتبه منه يعني لازم تقلل احتكاك معاهم شوي وطبعا في جنسيات ثانية كثيييييير بس في نفس الوقت فيه سعوديين برضو ..
    والمعهد يعني للمعلومية بس ترا يجيبلك سكن مع عائلة و على ما اذكر انه حسبتها طلعت 1050 دولار شهريا عشان تسكن مع عائلة ..والدراسة انا خذيت 6 شهور مع عائلة طلعت 11200 دولار ..
    واي استفسار انا حاضر هنا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.