الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفوووووون فزعتكم ياشباب ولاية جورجيا مدينة اتلانتا

استفسار تكفوووووون فزعتكم ياشباب ولاية جورجيا مدينة اتلانتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البلاك بري
    البلاك بري

مبتعث جديد New Member

البلاك بري الولايات المتحدة الأمريكية

البلاك بري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة كينساو
    • كينساو
    • هندسة
    • ذكر
    • اتلانتا, جورجيا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 12th, 2011, 04:03 PM

السلام عليكم كيف حالكم شباب انا طالع ولاية جورجيا مدينة اتلانتا في جامعة ميرسر ابغا استفسر عن

1/المدينة والمعيشة فيها رخيصة او غالية ؟
    2/المعهد تبع الجامعة كويس ؟
    3/وش الافضل السكن في شقة او سكن المعهد؟
    4/ابغى عنوان شقة كويسة
  2. هلا بك اخوي انا ادرس في معهد الجامعه . في نظري اشوف ممتاز جدا مقارنه باللي كنت فيه بفرجينيا . المدينه هاديه والمكان اللي فيه المعهد مكان هادي جدا ولازم تكون معاك سياره او تستخدم الباصات مع ان نظامها مو مره قوي هنا . يالنسبه للسكن فيه مجمع مقابل المعهد بالظبط انا ساكن فيه اسمه Park Point الشقه اللي فيها غرفه وحده ودوة مياه وصاله ومبطبخ سعرها حوالي 640 دولار شهريا بعقد يكون 6 شهور او سنه وميزة هالمجمع انك تقدر ترجع بوقت البريك للبيت وما تحتاج للمواصلات من الى الجامعه . بس بتحتاج تروح تقضي بتكسي لاقرب سوبر ماركت والتاكسي يوديك له بـ 6 دولار تقريبا . الجامعه فيها نادي متكامل جيم ومسبح وملعب وغيره وتستخدم كل مرافق النادي مجانا اذا كنت طالب في المعهد. عندك مجمع ثاني شقق اسمه الريجنسي ما يبعد عن الجامعه كثير ولكنه ابعد من اللي انا فيه . وانا ما جربت السكن في سكن المعهد ولكن على حسب كلام الشباب اللي جربو ان الشقه افضل. عموما اتمنى اني افدتك واي استفسار او خدمه انا حاضر . الله يوفقك يااارب.
    7 "
  3. في اتلانتا اعرف جامعتين،،جيورجيا تك وجامعة ميرسر،،،انا في جيورجيا تك والمعهد حلو وقوي بس العرب فيه كثير في كلاسي 12 عرب و4اجانب،،،،بالنسبة لي مو مشكلة العرب في المعهد،،،،واعرف ناس في ميرسر برضو يمدحونه،،المدينة حلوة وجوها الحين خوقاقي امطار وغيوم وضباب وبعض الاحيان برد ،،،بس بصراحة والله لو بجي على حسابي ما اجي هالمدينة لانو ما نطلع في الليل ابدا واذا طلعنا نطلع مجموعة المدينة كلها خوال،،انا عاجبتني الحين يمكن لاني ما شفت مدينة في امريكا غيرها ،،بالنسبة للغلاء انا ساكن ب800 واعرف واحد يقولي نفس السكن في مدينة ثانية ب300 اظن في كالفورنيا،،،السكن 800 و600مصاريف=1400دولار شهريا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اجوان
    السلام عليكم اخوي انا محتاره بين الولايات في امريكا وتخصصي ماستر قانون مو عارفه وايش احسن ولايه ومعهد وامان ومعايا ولدي اول ابتدائي وايش اللي يناسب لي تكفون ردووووووووووو الله يعطيكم العافيه
    شوفي وأنا أخوتس أنتي رايحة دراسة والدراسة تستمر سنوات ولذلك أنتي ودك بمدينة آمنة و رخيصة وماودك تدخلين متاهات من تغيير جامعة ومدينة وغيرة من الأمور الي قد تكلفك الكثير ولذلك سوف أعطيك طريقة راح تشكريني عليها وتدعين لي إنشا الله بس ركزي معي مظبوط
    1- أفتحي الوورد وسوي جدول مكون من 7 سجلات ( اسم الجامعة - موقع الجامعة الألكتروني - الرمز البريدي - وضع المعهد - اسم المدينة - وضع السكن والمعيشة - ملاحظات )
    2- أفتحي رابط الجامعات الموصى بها وأختاري الدولة الي هي الولايات المتحدة أكيد ثم أختاري الولاية الي نفسك فيها وخلي خانة المدينة لاتختارين منها شي تجاوزيها وتجاوزي نوع الجامعة وفي خانة وضع الجامعة أختاري ( غير موقوفه ) وفي خانة التخصص حطي تخصصك بالأنجليزي وأنا أفضل تجاوزينه لأن السبيلنق يختلف وفي خانة المرحلة حطي ماجستير وسوي بحث
    3- تطلعلك قائمة من الجامعات الي موصى بها في هذه الولاية أدخلي عليها وحده وحده تجي قائمة من التخصصات وأبحثي عن تخصصك تلاحظين التخصص الموصى به في خانته يجي حرف B أو M أو DH
    فمثلاً DH B conputer since معناة أن درجة البكالوريوس في تخصص معلومات الحاسب موصى بها ودرجة الماجستير غير موصى بها ودرجة الدكتوراه موصى بها
    4- طبعا إذا ماحصلتي تخصصك من التخصصات الموصى بها يعني إذا مرحلتك ماجستير وماحصلتي بجانب تخصصك حرف M على طول أطلعي وروحي للقائمة بالرجوع إلى الخلف وأختاري الجامعة الي بعدها وإذا حصلتي تخصصك موصى به أنسخي اسم الجامعة من فوق ولصقيه في ملف الوورد في الجدول مثل ما أتفقنا وكرري العملية على البيانات الأخرى طبعاً تجدين اسم الجامعة والرمزالبريدي مهم والموقع الألكتروني
    5- تكررين العملية على جميع الجامعات الي طلعتلك في الولاية طبعاً الجامعات كثير بس فالأخير أنتي راح تطلعين بست أو سبع جامعات لأن بعض الجامعات ماتحصلين تخصصك موصى به من وزارة التعليم العالي
    8- بعد كذا تروحي للملف حق المعاهد المعتمدة وتبحثي عن أسماء الجامعات الي معاهدها معتمده فإذا حصلتي معهد معتمد تكتبين في خانة المعهد ( يوجد بها معهد معتمد ) وإذا ماحصلتي للجامعه معهد معتمد من ظمن القائمة تكتبين ( لايوجد يها معهد معتمد )
    9- باقي عندنا وضع السكن والمعيشة تاخذي الرمز البريدي الي لصقتيه في الوورد وتروحي لهذا ارابط Apartments.com | Find Apartments for Rent, Houses, Condos and Townhomes | Rental Listings هذا موقع جميل للبحث عن سكن ويعطيك الأسعار طبعاً أنتي تحطي الرمز البريدي حق الجامعة فوق وتشوفي الأسعار وبأمكانك تحددي عدد الغرف والحمامات وتطلعلك قائمة طويلة من الشقق والمجمعات خذي أقل سعر وأعلى سعر يعني طلع عندك أعلى سعر 900 وأقل سعر 500 تروحي لملف الوورد وتحطي في حقل وضع السكن والمعيشة 500-900 يعني من 500 إلى 900
    10- كرري العملية على ثلاث ولايات أو ولايتين وفي الأخير راح يكون عندك رؤية واضحة ويصير تعرفين يدينك من رجلينك مثل مايقولون لأن البعض قد يختار المدينة ويضبط أموره عليها ويقعد يبحث فيها أسبوع ويسأل ويتنشد وفي الأخير يطلع تخصصه مو في هذه المدينة أو تطلع الجامعة موقوفه وينصدم ويتحطم لا والطامه أن البعض جاب قبولات وجهز وضعه وبعدين يضطر أنه يدور على جامعة في مدينة ثانية بعد مايخلص اللغة لأن الجامعة الي في مدينته تخصصه مو موصى به ولذلك أفضل أنك تستخدمين الطريقة ذي وتجيبي قبولين قبول معهد وقبول جامعة مشروط وتكبرين وسادتك وترتاحين وتستقرين ولاتمرمطين في مراسلة الجامعات إذا خلصتي المعهد ( هذي الطريقة أبتكرتها أنا وجربنها وحمدلله ريحتني نفسياً ) صحيح أننا مخيرين في الأختيار بس خياراتنا محدوده وشكرا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz1eYJLxqaL
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.