الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وداعا بيتسبرغ بنسلفانيا PITTSBURGH PA 2011

وداعا بيتسبرغ بنسلفانيا PITTSBURGH PA 2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    انا زرت المدينه وشوفتها حلوة مهي بطاله والله بس مشكلتها جبليه هذا الي مو عاجبني الله يستر من الثلج راح تتعب شويه

بس بدي اعرف النت والتلفزيون والاثاث وشركة تامين ومن وين اطلع الرخصه
    اذا ماكنت ساكن اصلا بمنطقة جبلية اتوقع راح تعاني شوية وبعدين يمشي الحال
    بس بصراحة فرق بين الجبل والبحر كالفرق بين السماء والارض
    وبالنسبة للمعلومات الي طلبتها رديت لك بروابط تفيدك في ص3 ماعرف شفتها ولا لا؟
    ولا ماوجدت اسماء الشركات؟
    لاني بصراحة ماعندي خلفية عن اسماء الشركات لاني ماجلست غير شهر ونص في بيتسبرغ
    لكن اتوقع اذا تواصلت مع النادي السعودي راح يفيدك كثير خصوصا د عبدالله العمري خدوم جدا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    انا راح ادرس في جامعه point park دراسه اكادميه

وقعت انا عقد مع السكن هذا قريب من دون تاون

Crawford Square Apartments | Pittsburgh Apartments
    عطيني وجهت نظرك
    شاطي الاحلام: الله يحقق كل احلامك الحلوة
    المهم مانصحك تسكن بالداون تاون لان المنطقة خطرة جدا جدا
    الا اذا حتقفل عليك باب البيت من الساعة 7 وماتخرج
    واتوقع الموضوع صعب جدا علينا احنا البنات فمابالك بالشباب
    اذا عندك منطقة اوكلاند اقل خطورة وقريبة , لكن كمان خطرة
    وعندك قرين تري اتوقع تلاقي سكن بالراحة وفيها مجمعات كثيرة للسعوديين
    وعندك نورث هيل مكان ماكنت ساكنة رائعة لكن غالية وماشفت سعوديين فيها
    وعندك التوفيق يارب
    المهم تأكد ان مكان سكنك فيه سعوديين اوعرب !! وماتكون قريب من اخوالنا الامريكان السمر أوي
    7 "
  3. انا انسانه مره متحمسسسه لبتسبرغ بس لما شفت موضوعك مره خفت منها
    كيف يعني منطقه جبليه؟ كلها طلعات ونزلات ولا كيف؟
    كيف كئيبه يعني؟؟ هدوء ولا ايش؟؟
    انا ابغا اقدم علا جامعه ومعهد بتسبرغ ايش رايك فيهم؟؟

ولا اروح احول على اكرون اوهايو ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جار الحرم
    السلام عليكم
    بالتوفيق اختي
    احتمال كبير اجي على بيتسبيرغ وعلى معهد دوكين ايش رايك في المعهد وهل هو متاح والا موقف من الوزارة.
    ومشكوره مقدماً
    يعطيك العافيه
    وبالتوفيق لك يارب
    اعتقد اني كما سمعت من الشباب هناك انه جيد لكن معهد بيتسبرق افضل منه وصعب القبول فيه ويقولو لن يقبلو بعد كذا الا معيدين وفي المستوى الخامس؟
    عموما اذا قدمت وانتهى ITS OK بس اذا لس بتبحث اعتقد في معاهد كثير خارج بيتسبرق افضل وارخص وشهور الكورس اقل
    واعتقد حسب اخر قائمة معاهد عندي غير موقف( معهد دوكين ومعهد بيتسبرق فقط معترف بيه من الملحقية )
    ويعافيك يااحلى جار

حاولت احمل جدول المعاهد الاخير لكن مامشي الحال الا هيك؟!! SORRY

العضو الداعم الموقع الالكتروني الحالة المعهد المدينة الولاية
    روحين بنبض واحد The Language Company - The place to improve your English skills in the United States Ok TLC: Pennsylvania Language Institute Chester Pennsylvania
    روحين بنبض واحد Intensive English Language Progrm (IELP) | International Affairs | Temple University Ok Intensive English Language Program(Temple University) Philadelphia
    روحين بنبض واحد ELC | English Language Center | Drexel University Ok Drexel English Language Center Philadelphia
    روحين بنبض واحد Welcome to the ELP! | English Language Programs (ELP) at The University of Pennsylvania oversaturated English Language Programs Philadelphia
    روحين بنبض واحد Intensive English Program - Marywood University Ok Intensive English Program at Marywood Scranton
    روحين بنبض واحد Learn English at FLS International's English Language Schools | www.fls.net Ok FLS International Lock Haven
    روحين بنبض واحد Intensive English Program Ok Intensive English Program (I.E.P) Huntingdon
    روحين بنبض واحد Welcome to the IECP | IECP Ok intensive English Communication Program University Park
    روحين بنبض واحد University of Pittsburgh - English Language Institute Ok University of Pittsburgh ESL Pittsburgh
    روحين بنبض واحد Home Ok Duquesne University ESL Pittsburgh
    روحين بنبض واحد Harcum College: English Language Academy Ok English Language Academy Bryn Mawr
    روحين بنبض واحد AAIEP - Intensive English Communication Program Ok intensive English Communication Program University Park
    الكون www.calstatela.edu/elp -

Ok California state university - Los angles Los angles CALFORNIA
    الكون Intensive English and University Pathway Program (IEUP) | The Tseng College Ok California state university – North Ridge North ridge
    الكون igateways.sjsu.edu | San José State University, powering Silicon Valley Ok San José university – ESL program San José
    الكون AAIEP - American Language Center at UCLA oversaturated UNIVERSITY OF CALFONIA Los angles UCLA ESL LOS ANGLOS
    samo7a
    بوتقة الذات
    SDSU | American Language Institute oversaturated ALI San Deigo State University San Diego
    samo7a
    بوتقة الذات
    Intensive Legal English - International Programs - UC San Diego Extension oversaturated University of California San Diego San Diego
    بوتقة الذات USD: English Language Academy: Home ok English language academy university of San Diego San Diego
    الكون www.nese.com oversaturated The New England School of English (nese)
    BOSTON Massachusetts
    الكون www.bu.edu/celop oversaturated Center for English Language and Orientation Programs

(Celop)
    BOSTON
    الكون WWW.EF.COM Ok EF BOSTON
    الكون The Language Company - The place to improve your English skills in the United States Ok TLC BOSTON
    , بوتقة الذات Aziez depts.washington.edu/engl/esl oversaturated University of Washington ESL Seattle Washington D.C
    Tomaa Seattle Community Colleges Ok Institute of the North Seattle Community College Seattle
    Tomaa http://continuingeducation.bellevueco
    llege.edu/world-languages-institute/
    ok Institute of Bellevue College Seattle
    بوتقة الذات A.C.E. Language Institutes - Seattle Pacific University (Study English in the USA!) Oversaturated A.C.E SEATELLE PASICFIC UNIVERSITY Seattle
    Wed14 Washington State University - Intensive American Language Center ok Washington State University in pulman Pullman
    abeer.sh Welcome to ESL Programs at OSU ok Ohio State University Columbus OHIO
    abeer.sh http://www.kent.edu/english/eslcenter
    /index.cfm
    oversaturated Kent State University KENT
    abeer.sh Center for English as a Second Language oversaturated University of Cincinnati Cincinnati
    sara alMalki ESL at Wright State University - Home Ok Wright State university Dayton
    حلم Language Learning Center at the University of Dayton | Resources l German resources oversaturated University of Dayton Dayton
    عادل آل فاضل Xavier University - English As A Second Language Program oversaturated Xavier University Cincinnati
    Roro93 The Language Company - Locations oversaturated The Language company (TLC) bowling green ohio Bowling Green
    MEEM88 http://suindc.syr.edu/ ok Syracuse University Syracuse, NY
    سبحاان الله UCF College of Education ok University of Central Florida Orlando Florida

sam_0 www.inlingua.com ok inlingua Tamba
    TWIIT A.C.E. Language Institutes - The University of Rhode Island (Study English in the USA!) OK English Program In University Of RhODE Islandinstitu Kingston Rod Island
    monka BEI - Bilingual Education Institute ok Bilingual Education Institute (For Women Only) Huston Texas
    abdalllah English Language Institute - Missouri State University ok Missouri State University Springfield Missouri
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فليفلة
    انا انسانه مره متحمسسسه لبتسبرغ بس لما شفت موضوعك مره خفت منها
    كيف يعني منطقه جبليه؟ كلها طلعات ونزلات ولا كيف؟
    كيف كئيبه يعني؟؟ هدوء ولا ايش؟؟
    انا ابغا اقدم علا جامعه ومعهد بتسبرغ ايش رايك فيهم؟؟

ولا اروح احول على اكرون اوهايو ؟

اعتقد ابحثي عن اكرون او غيرها يمكن تكون افضل والله اعلم!!
    وحكاية الطلعات والنزلات اوه انا حيلي تهد بس من الباص لباب الفندق يعني المدينة كلها طالعة نازلة وجسورها تجيب الرعب خصوصا ان طرقها ضيقة والجسور(الكباري) عالية جدا ومنحدرة بشكل مرعب خصوصا ان السواقين الحبايب يسوقوا بسرعة جنونية..
    وعن الكآبة كئيبة جدا خصوصا بالليل لاتطاق؟!
    واذا ماعندك سيارة راح تحسي اضعاف الاطنان من الاكتئاب..
    وفي النهاية استخيري وابحثي جيد؟ ..
    وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فليفلة
    الي اعرفه ان نسبة الامان في بتسبرغ مررررررره اعلى من اكرون فكيف سارت البلد تخوف!

راح اسأل واشوف والله مره اترددت والله يعين
    انا ماتكلمت عن الامان في اكرون لكن اتكلم المعهد باكرون
    وبعدين معروف ان اي داون تاون فيه عبيد (وكلنا عبيدالله) تكون نسبة الجرائم مرتفعة عزيزتي
    ونسبة العبيد بالداون تاون في بيتسبرق حسب ماسمعت عالية بعد فيلادلفيا يمكن 25-35%
    وحسب ماشفت ان الداون تاون يعني وسط المدينة ومنطقة الجامعات نسبتهم اكثر من 50%
    اما اذا حبيتي تقارني بين المدن احسن بدل ماتسألي تشوفي مواقع الاحصائيات الامريكية
    وفي موقع ممتاز اذا اخترتي اي مدينتين يقارن بينها من عدة نواحي
    اذا لقيت الرابط حملته لك
    رغم اني مشغولة لكن تموني
    بالتوفيق
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.