الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليلك المبسط لـ University Of Maryland - Baltimore County + المعهد + المدينة !

دليلك المبسط لـ University Of Maryland - Baltimore County + المعهد + المدينة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تسلملي يا ebbo وبأذن الله راح نتلاقى لان رحلتي بتاريخ 13-1-2012 ومثل ماتفضلت اخوي بصراحه تعبت مالقيت اي معلومات عن هالولايه وبالتيمور بالتحديد

بس والله ريحتني الله يسعدك .

الله يسعد الجميع ..

وتجي بالسلاآمة يا باشا ان شاآلله

...
    ...

يعطيك العافيه اخوي والله يوفق الجميع

بس انا ان شاءالله رايح لمدينة ساليسبري بماريلاند اذا عندك معلومه عن هالمدينه
    ياليت تعطينا لاني ماعرف شي فيها ابدا وحتى معهد ساليسبري مدري كيف وضعه

للأسف .. انا الان اول مرة اسمع عن هالمعهد .!

..
    ..

للرفع مشكور
    ايش الفرق بين دورة اكاديمية لها 3 مستويات و دورة مكثفة لها خمس مستويات اللي انت تكلمت عنها؟
    يعني كلنا ناخذ دورة مكثفة لأننا بندخل الجامعة أو الأكاديمية للمستويات العليا جدا
    يا ليت تردون علي
    بالتوفيق

مافهمت عليك يالغالي ..

والمعهد به 6 مستويات اكاديمية .!

والله يوفق الجميع
    7 "
  2. ماشالله الله يوفق الجميع يارب ..~
    اللهم امين الله يخليك

..
    ...

اخواني اخواتي وفقكم الله في الاختبارات
    هل يوجد في بالتيمور كاونتي شاطئ ( بحر ) و كم يبعد أقرب شاطئ لها ؟ أنا اللي أشوفه بالخريطة أنها تطل على البحر.. لكن للتأكيد هل يوجد بها شاطئ ترفيهي ؟
    بالتوفيق للجميع

في بالتيمور كاونتي مافي الا النهر ..

والبحر اللي بتشوفه في الخريطة هدا في الدوان تاآون .. وهوا اللي فيلو Inner Harbor ومطاعم ومولات صغيرة ومطاعم .. بس مش شاطئ ترفيهي زي اللي في بالك .. هوا مجرد مينا ومتااحف الخ

الشاآطئ الترفيهي في ولاية ميريلاند موجود في مدينة Ocean City .. وتقريبا اخدنالها ساعتين ونص بالسيارة من الجامعة .!

بس الافضل مدام تبى شاطئ عندك Atlantic city في نيوجيرسي .. بزيادة ربع ساعة .. وافضل .. وتقدر تقول لاآس فيقاس المصغرة ..

واليومين هدي بتجي تدور فين الدفاية مش البحر .. :P

والله يوفق
    7 "
  3. الله يوفقك يا صاحب الموضوع ويجزيك الجنه "عندي استفسار بسيط انا متخرج من جامعة الملك سعود بتخصص دبلوم طب طوارئ ثلاث سنوات ونصف وابي ادرس في الجامعه السؤال هل انهم يعدلون لي شهادتي او ابدا من جديد .
    واذا ممكن تحدد لنا اسعار اسكن في الجامعه وبرا الجامعه والمصروف الشهري اللي احتاج بنظرك كامل من حيث السكن والراسه والمصروف. وشكراااااااااااااااااااااااااااا
    الله اميين والله يجزي الجميع
    والله ماعندي خلفية على حكاية الدبلوم لكن ان شالله بسألك اول ما يبدأوا الدوام واردلك ..!

وبالنسبة لسكن الجامعة غالي الصراحة لانو تاخدلك غرفة بـ 700 في الشهر ..

وكمصرووف .. مع غلى الولاية .. تقدر تقول شهريا 1600 تنفع كتمشية حاآل .! مع فلاآت بسيطة .!

والله يوفق
    7 "
  4. اولا شكرا لك على هذا المجهود الرائع
    ثانيا وجدت شقه اسمها AVALON في الداون تاون ويخدمها باص من الداون توان الى UMBC في حدود النص ساعة , من وجهة نظرك هل المكان جيد لو اردت ان اسكن مؤقتا.
    ثالثا ارجوا الاستعجال على لأني ابي اوصل بعد ثمان ايام
    شكرا

في الداآون تاآون .. لا مررة لاآ .. اذا تبى تحس براآحة وامان وتكون متطمن وانت جالس في غرفتك او حتى لما تنزل الشارع في الليل لا تسكن في الداون تاآون .!

ايه الباص بيروح للداون تاون ! وبالفعل بياخد نص ساعة تقريبا مع الوقوف .!

بس اش الفايدة وهجولة .. كل يوم .!

مدام انو مؤقتا اسكن في اي فندق مثلا زي comfert inn ولو كل يوم تروح بتاكسي بعشرة دولار بس اقلها تكون جالس وانت مرتاآح ومتطمن .!

وتجي بالسلامة ان شالله والله يوفقك
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.