الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليلك المبسط لـ University Of Maryland - Baltimore County + المعهد + المدينة !

دليلك المبسط لـ University Of Maryland - Baltimore County + المعهد + المدينة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين اختي
    والله ودي افيدك بس ماعندي الا معلومات بسيطة جداً عنها
    اللي اعرفه انها مدينة عاديه جداً المواصلات العامة ضعيفة فيها المترو اللي اعرفه فيها محطه وحده بس توديك على واشنطن وفرجينيا
    فيها مشاكل بس كثيرة او قليلة ما ادري بالضبط بالنسبة للايجارات اذكر اني طليت عليها مرره وشفت من 1000 لـ 1400 دولار بالشهر غرفتين نوم
    هذا اللي حالياً عندي عنها
    انا ساكن جنبها
    على فكره اختي مدينة كولج بارك كأنها حي من احياء الرياض عموم الولاية صغيره اصلاً وتحصلي مدن كثيرة جنب بعض او متلاصقة ببعض
    بالتوفيق اختي واذا حصلت لك اي معلومات بجيبها لك على طول
    7 "
  2. مساء الخير عزيزتي Alush والاخ ebbo
    كيف حالكم جميعا مع الدراسة وكيف الوضع في ميرلاند_ انا جاني قبول في معهدجامعة ميرلاند في مدينة بالتيمورلدراسة الماجستير في الرياضيات وان شاء الله رحلتي في 15 أغسطس ارجوا اعطائي نبذة عن السكن المنسب لي وكذالك حضانة قريبة للمعهد لاني انا جايه مع زوجي وطفلين...ارجوا مساعدة اختكم ولكم مني جزيل الشكر.
    7 "
  3. السلام عليكم ....

حبيت أستفسر عن المدن الآمنة في ولاية ميرلاند MD
    مايكثر فيها السود وفيها أمان .. وياحبذا ماتكون بعيدة عن الجامعه UMBC
    أنا من خلال بحثي لاقيت بعض من المدن الا فيها أمان ...كـ كولومبيا , أنابوليس , كروفتون , بوبي , تاوسون , جونز هوبنكز , أليكوت سيتي
    catonsvine , towson , ellicott city

ياليت أيّ أحد يعرف عناوين لشقق في هالمدن لا يقصر علينا ....
    سفرتنا لميرلاند قريبة في خلال هالشهر ....

رحم الله والديكم
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ماشاء الله عليك يا اختي مابقيتي شي لنا نحطه حطيتي كل المدن
    هو فعلاً في مناطق غير امنه وهي محصورة او بالاصح هي مناطق ببعض المدن فيها مثل جون هوبكنز فيها اماكن غير امنه وبالحيل غير امنة
    وغالباً يعتمد على السكن وين انتي ساكنة ويحكم عليه امنة او لا
    وغالباً هذي اللي تكون رخيصة
    معكم سيارة او بتعتمدون على الباص هذي نقطة
    الشي الثاني اذا معكم سيارة كم تبون النطاق اللي تسكنون فيه يعني مثلاً نص ساعه طريق عادي.؟
    انا بقدر افيدك بمدينة catonsville بحكم اني ساكن فيها ومدينة ثانية اسمها arbutus لانها جنبنا
    بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ,,
    احنا لسه مارحنا جديدين ع الولاية
    نبي تقريبا تبعدعن الجامعه 10 دقايق او 15 بالكثير اذا بالباص
    ان شاء الله ف المستقبل القريب نحصل ع سيارة لانها شي ضروري
    وياليت يا اخونا الكرم تعطينا عن معلومات كافية عن arbutus هل هي قريبة من الجمعة ام لا ؟
    وكيف الايجارات فيه رخيصه ؟ وهلهي آمنة وهذا الاهم ...
    مشكورين
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسف جدا لاني تأخرت على الرد...اشكر لك مبادرتك الطيبة واتمنى لك الخير. ان شاء الله نحن سوف نسافر بتاريخ 15 أغسطس 2012 وسوف نوصل مطار بالتيمورفي 16 الساعة 14:25 حسب الحجز.
    طبعا نحن سوف نسافر على طيران لوفتهانزا الى فرنكفورت ثم الى مطار نيورك في نيوجيرسي ومن ثم الى بالتيمور - نحتاج في البداية سكن مؤقت في فندق مناسب حتى نجد على سكن قريب من الجامعة.

اذا ممكن طريقة اتصال ايميل او تلفون لكي يتصل بك زوجي.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimahaa
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسف جدا لاني تأخرت على الرد...اشكر لك مبادرتك الطيبة واتمنى لك الخير. ان شاء الله نحن سوف نسافر بتاريخ 15 أغسطس 2012 وسوف نوصل مطار بالتيمورفي 16 الساعة 14:25 حسب الحجز.
    طبعا نحن سوف نسافر على طيران لوفتهانزا الى فرنكفورت ثم الى مطار نيورك في نيوجيرسي ومن ثم الى بالتيمور - نحتاج في البداية سكن مؤقت في فندق مناسب حتى نجد على سكن قريب من الجامعة.

اذا ممكن طريقة اتصال ايميل او تلفون لكي يتصل بك زوجي.
    هذا ايميلي qahtka أت جيميل دوت كوم
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.