الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يعافيكم من ساكن في بتسبرغ - بنسلفانيا

الله يعافيكم من ساكن في بتسبرغ - بنسلفانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-A-D-001
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................................. اما بعد

أخي العزيز / فيصل 99 المحـــترم

انا قدمت على جامعة بيتسبرغ على تخصص هندسة كيميائية ( أريد قبول مشروط ) وكانت نسبتي 99.83 ولله الحمد وولد عمي قدم معاااي وهو يبغى محاسبة ونسبتة 70 في الثانوية بالإضافة انه عنده شهادة دبلوم محاسبة من جامعة الملك فيصل

انا جاني قبول مشروط ولكن ولد عمي ماجاه قبول مشروط وقالو ليش لتدني مستواه الدراسي وهم لا يعلمون انه عنده شهادة دبلوم ( هو ما يبغى يعادلها لكن يبغى يبدى من جديد )

فيا يااخي فيصل 99 جامعة بيتسبرغ شنو نسوي معااااها
    ماشاء الله تبارك الله.. ومبروك القبول.. يمكن تكلم احد من الاخوان اللي موجودين في بيتسبيرج ويقدرون يفيدونك لانني تركت بيتسبيرج من فترة، وعلى العموم يمكن شروط القبول تختلف من كلية لكلية في نفس الجامعة.. على العموم ممكن تستفيد من موقع النادر السعودي هناك، وتراسل الاخوان اللي هناك وراح يخدمونك.. هذا الموقع http://limu.lunarmania.com/~saudi12/arabic/
    7 "
  2. السلام عليكم

الله يعطيك العافيه اخوي فيصل مرة مشكووور على سعة صدرك

انا كمان ابغى اجي بيتسبيرغ بس خايفه من المعهد ايش اسم الجامعه اللي

كنت فيها وتمدحها ؟؟ باحاول اروح لمعهد els بس وش اسمه معهد الجامعه عشان اتجنبه

وسؤال هل المدينة كئيبه؟؟ ولا فيها مولات ووناسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل99
    بالنسبة لمعهد الجامعة ما انصحك فيه، لاني درست فيه والمناهج كانت مش ولا بد والمدرسين ايضاً،، انصحك انك تروح لمعهد ELS في جامعة بوينت بارك، في نفس المدينة " الجامعة غير معترف بها لكن المعهد معترف به وفيه طلاب سعوديين " او تروح لجامعة دوكاين ايضاَ في نفس المدينة، لكن معهد الجامعة ما انصحك فيه بصراحة... وفيه ناس كثير هنا يدرسون في ELS في جامعة بوينت بارك وبعد اللغة يدخل الجامعة بشكل طبيعي...
    ليش وش مشكلة معهد جامعة دوكين

ياليت الرد باسرع وقت لاني ناوي ارسل اوراقي لهم بكرة وتوي اطلع على كلامك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل99
    بالنسبة لمعهد الجامعة ما انصحك فيه، لاني درست فيه والمناهج كانت مش ولا بد والمدرسين ايضاً،، انصحك انك تروح لمعهد ELS في جامعة بوينت بارك، في نفس المدينة " الجامعة غير معترف بها لكن المعهد معترف به وفيه طلاب سعوديين " او تروح لجامعة دوكاين ايضاَ في نفس المدينة، لكن معهد الجامعة ما انصحك فيه بصراحة... وفيه ناس كثير هنا يدرسون في ELS في جامعة بوينت بارك وبعد اللغة يدخل الجامعة بشكل طبيعي...
    sorry
    بس انت الوحيد في العالم الي مدح els اسوء معهد وذم eli افضل معهد في بتسبرق بشهادة كل مجرب
    ارجو كتابة المعلومات بشكل سليم وعدم خداع اخواننا المبتعثين الجدد
    لاني عن تجربة انا وكثير غيري eli اي معهد جامهة بتسبرق افضل من كل النواحي
    اما els وما ادراك ما els فهو معهد سيئ, مناهج سيئة, ادارة سيئة, لاتؤهلك ابدا لتطوير لغتك , تعتمد على التعليم باللعب يعني يونسوك صح ويدلعوك بالكذب
    لكن اخر الشهر تجد ان الاغلب اعاد الكورس بسبب انه لاتوجد اماكن في الكلاس الاعلى
    وتجد ان احدهم نزل الى كلاس اقل بسبب انه لم اخذ درجة اقل من المستوى
    مستوى اساتذة سيئ جدا
    منهج واحد كل شهر يدرس من قبل 5 معلمات كل واحدة جزء
    الكتب منتهى الهبل
    اسلوب احفظ وفي الامتحان النهائي اشياء مختلفة
    نفس الاختبار النهائي لثلاث مستويات
    يعني اذا كنت مستوى 101 او 102 او 103 نفس اسئلة الاختبار وممكن يضعوك في 102 مثلا وتاخذ درجة اعلى من آخر في 103 بالرغم من كذا تطلع انت 103 وهو 104 مثلا
    يعني عملية منت عارف لها نظام محدد غير رضى ولية امر المعهد العجوز جويس
    انا عني دخلت المعهد ونزل مستواي عندهم وكثير غيري ممن جرب els يعي ويعي ما هو نظام els
    وما خفي كان اعظم فلدي الكثير من اسرار els التي استطعت الحصول عليها من ادارتهم شخصيا
    باختصار تجنبوه وبالمناسبة الملحقية اوقفته لعام 2011 .........
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.