الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. naif_2k
    MEEM88
    Mr. Abdullah
    m111

يآججمآأإلككمم -
    ربي يحفظكم و يسسلمكم من كل مكرووه في حححيآتكم
    وعقبآل ممآ أسستقبلكم في المطآر

بسس عججلو علي لـآ تتأخروآ

نآيف " أبششر ان شآ الله رآح أعمل لكم تقرير بكووول شي - بسس يآ خوفي مآيعجبك حآججآ ويكون المسستطلع حقكم بآيخ : $
    7 "
  2. يا اخوان بالنسبة للي راح يوصلون هالايام ..

خيارات السكن اول شي هو International House
    وهو سكن طلاب قريب من المعهد اسعاره تقريبا ٧٠٠ للغرفة وهو خيار جيد الواحد يسكن فيه على بال ما بتعرف على المنطقة و يلقى سكن افضل

بعدين فيه شقق اسمها Axis
    الرابط Philadelphia Apartments University City | Axis
    غرف مفروشة حلوة وقريبة من المعهد لكن لازم الواحد يحجز من بدري عندهم

الفنادق القريبة من المعهد
    فندق اسمه Club Quarter
    عنوانه 1628 Chestnut St, Philadelphia, PA, 19103, US
    الفندق حلو ونظيف و سعره تقريبا ٩٩ لليلة طبعا لازم تقولون للاستقبال انكم من طلاب اليوبن عشان يعطونكم بهالسعر
    الفندق على شارع اسمه تشسنت موازي لشارع الوالنت الي يقع عليه المعهد , المعهد بالتحديد تقاطع ٣٤ مع والنت و الفندق تقاطع ١٦ مع تشسنت
    يعني تطلع من الفندق على شارع و تشسنت و تلف يسار تمشي الى شارع والنت وتاخد باص ٢١من نفس الزاويه و طبعا انتم الحين على والنت ١٦ لانه موازي لتشسنت ويروح الباص لين ٣٤ الي عليه المعهد

فيه موقع اسمه كريجليس موقع حلو جدا فيه شقق بجميع الانواع

اعلى الصفحة تحت ال Housing فيه انواع : شقق ايجار , غرف داخل منزل ( مشاركة ) , او الخيار الي هو Sublet- temporary وهدا افضلهم يعني صاحب الشقه يبي ياجرها مفروشة لفترة معينه
    خشوا على كل نوع حسب رغباتكم وشوفوا الصور والاسعار والاهم العنوان واستخدموا قوقل ماب دايركشن وحطوا عنوان الشقة مع عنوان المعهد وقارنوا

اي استفسار انا حاضر
    ولا تنسونا من صالح دعائكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_2k
    عبووود مشكووور ياغالي ... يعني لازم اروح الرياض الله يخارجنا وربي مااعرف شي في الرياض لكن بتتسهل ان شاء الله على بداية شهر اربعه بروحلهم واصدره ان شاء الله

الله يسعد قلبك ياغالي ..
    ms altamimi شوفي انا دخلت موقع البوكينق ولقيت موتيلات كثير بس اقل موتيل ب50 او 60 دولار اليوم وكذا بتدفعي مبلغ مررررة كبير في شهر لكن انا كرأي من عندي
    انو تستأجرو شقة اول شهر الين يجي موعد دراستك واخوك الله يعينه ينتظر ال25 يوم هذي معك ويسير قبل دراستك بيومين تتوجهون للعائلة انت واخوك مع بعض هذا رأيي واتمنالك كل التوفيق يااختي انتي واخوك وابشري انا من عندي راح اسألك عن شقه لمدة شهر او زي كذا لانو فعلا ماتقدري تسكني مع العائلة الا قبل دراستك بيومين
    يعني الشقة اقل سعر من الاوتيلات ؟
    اي بليز و اذا طبع معاك شئ عطني خبر
    انا كمان انا واخوي جالسين ندور

الله يوفقك نايف و يسخر لك كل من تولى امرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمـت البـوح
    يا اخوان بالنسبة للي راح يوصلون هالايام ..

خيارات السكن اول شي هو International House
    وهو سكن طلاب قريب من المعهد اسعاره تقريبا ٧٠٠ للغرفة وهو خيار جيد الواحد يسكن فيه على بال ما بتعرف على المنطقة و يلقى سكن افضل

بعدين فيه شقق اسمها Axis
    الرابط Philadelphia Apartments University City | Axis
    غرف مفروشة حلوة وقريبة من المعهد لكن لازم الواحد يحجز من بدري عندهم

الفنادق القريبة من المعهد
    فندق اسمه Club Quarter
    عنوانه 1628 Chestnut St, Philadelphia, PA, 19103, US
    الفندق حلو ونظيف و سعره تقريبا ٩٩ لليلة طبعا لازم تقولون للاستقبال انكم من طلاب اليوبن عشان يعطونكم بهالسعر
    الفندق على شارع اسمه تشسنت موازي لشارع الوالنت الي يقع عليه المعهد , المعهد بالتحديد تقاطع ٣٤ مع والنت و الفندق تقاطع ١٦ مع تشسنت
    يعني تطلع من الفندق على شارع و تشسنت و تلف يسار تمشي الى شارع والنت وتاخد باص ٢١من نفس الزاويه و طبعا انتم الحين على والنت ١٦ لانه موازي لتشسنت ويروح الباص لين ٣٤ الي عليه المعهد

فيه موقع اسمه كريجليس موقع حلو جدا فيه شقق بجميع الانواع

اعلى الصفحة تحت ال Housing فيه انواع : شقق ايجار , غرف داخل منزل ( مشاركة ) , او الخيار الي هو Sublet- temporary وهدا افضلهم يعني صاحب الشقه يبي ياجرها مفروشة لفترة معينه
    خشوا على كل نوع حسب رغباتكم وشوفوا الصور والاسعار والاهم العنوان واستخدموا قوقل ماب دايركشن وحطوا عنوان الشقة مع عنوان المعهد وقارنوا

اي استفسار انا حاضر
    ولا تنسونا من صالح دعائكم
    صمت البوح الله يوفقك و يسخر لك جنود الأرض و ملائكة السماء يا كريم يا رحمن

شكرا لك و ما قصر
    7 "
  5. مسا الخير للجميع
    كيفكم
    انا كنت مبتعث لسنغافورة وحولوا بعثتي لأمريكا ومنحاس مدري وش أسوي
    تخصصي رياضيات وزوجتي نفس التخصص وما أدري من وين أبداء
    أبغى معهد ممتاز وبعد كذا جامعه تمام تخصص محاسبة أو إدارة مستشفيات
    شكرا للجميع
    7 "
19 من 88 صفحة 19 من 88 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.