الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيف حالكم جميعا

أنا الحمدلله خلصت من هم استقالتي امس ومره مبسوطه عندي شهرين ارتاح فيها

بس المشكله اخوي للحين ماسوى الفيزا حقته ان شاء الله ما اتطول

والله اني تعبت ومرضت من التفكير ابي 25 ابريل يجي اليوم قبل بكره

با الله اذا احد خلص من قرار الابتعاث او السكن يفيدنا هنا

سؤال هل لازم نسوي ال WES لشهادة الثانوي الحين وبالنسبه للمعهد بما انو اللي في ال I-20 مكتوب مدة الدراسه شهرين هل ممكن بعد مااخلص الشهرين يقولون لي السيشن الجاي فل مالي محل اسجل؟! رجعنا للوسوسه

قوووود لك جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noureen
    سؤال هل لازم نسوي ال WES لشهادة الثانوي الحين وبالنسبه للمعهد بما انو اللي في ال I-20 مكتوب مدة الدراسه شهرين هل ممكن بعد مااخلص الشهرين يقولون لي السيشن الجاي فل مالي محل اسجل؟! رجعنا للوسوسه
    الثانوي لا تحتاج إلا معادله ,, المعهد مكانك موجود فيه ولا يحتاج إلى تقديم ,, ذكرت قبل إنه المعهد قبل نهاية السيشن بثلاثة أسابيع يعطي الطالب ورقه يعبيها هل يريد أن يكمل أو لا ,, سواءً كان قبولك شهرين أو سنه فالجميع سيعبي هذه الورقه كل سيشن

بالتوفيق ...,
    7 "
  3. اخواتي twiti ونورين الف الف الف الف مبرووووووك يارب وعقبال قرار الابتعاث ان شاء الله

اختي meem88 الله يسهل امورك وييسرها تكفين لا تشيلي هم مدام قلك كذا اجل ان شاء خلال الايام القليلة القادمة وهي عندك

اخي سليمان الله يجزاك الف الف الف خير غلى معاونتك ومساعتدك لنا الشكر قليل في حقك لكن الله يجعله في موازين حسناتك يارب

ياجماعة بليييييييز احد يطمنا على مستر عبدالله والله قلقنا عليه لكن ان شاء الله انه بخير يارب الله ييسر امره ويوفقه ويطمنا عليه يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_2k
    اخي سليمان الله يجزاك الف الف الف خير غلى معاونتك ومساعتدك لنا الشكر قليل في حقك لكن الله يجعله في موازين حسناتك يارب

ياجماعة بليييييييز احد يطمنا على مستر عبدالله والله قلقنا عليه لكن ان شاء الله انه بخير يارب الله ييسر امره ويوفقه ويطمنا عليه يارب
    في يوم ما كنا مثل حالكم ندور أي أحد يخبرنا بشيء ...! ويا الجميع يا رب.

عبدالله لا تخاف عليه معتكف كم يوم وبيرجع
    7 "
  5. يا صباح / مساء الخير
    من طول الغيبات .... ما به غنايم

ما عندي غنايم -__-

لا لا ان شاء الله به غنايم
    بس اصبروا شوي و اقولها لكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_2k
    لحظة وكمان للمعلومية فقط ترى طنشت الندوة حقت القنصلية انا كان موعدي 23 يناير وراحت عليا نومة ...
    الله يبارك فيك نايف وكل الموجودين

يوم الاحد الماضي كان موعد السفارة لاخوي واللحين ننتظر الفيزا حقته و بعدها ان شاء الله نصدر القرار

انا رحت محاضرة السفارة 23 يناير
    وزعوا علينا منشورات و عطونا فكؤة عن الاستعداد للسفر و في الطيارة الاوراق اللي نعبيها و اذا وصلني هناك
    و الاجراءات القانوينة
    و الدراسه و المعيشه و الناس اللي هناك
    يعني زي الملتقى بس بالانجليزي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه لكم جميعا ..

في البداية أود أن أشكر صاحب الموضوع على المجهود الطيب والمفيد لاخوانه وأخواته للاستفادة ومناقشة العوائق وايجاد الحلول .. هذا يدل على ايجابية كبيره وقابلية للعطاء والبذل ..جزاك الله خير ..

الاخوان والاخوات وكل من شارك أو سأل سؤال للاستفاده .. الجميع استفاد والجميع شكركم ودعا لكم في ظهر الغيب حتى لو لم يسجل مشاركته كتابيا ..
    ...
    عندي ملاحظه : لا يجب ان يصل الحوار بينكم الى مستوى اثبات وجهات النظر .. كان من المفروض عدم تضييق الحوار والنقاش .. حتى تعم الفائدة اكبر ..
    فمثلا قد ارى ان المعهد ممتاز وجميل وراقي .. وغيري يراه العكس تماما ..
    طبعا كل المقاييس هي شخصية وغير مبنية على معطيات علمية لذلك انا أرى ان الامر عائد على الشخص نفسه .. من اراد ان يتعلم في اي مكان .. سوف يتعلم حتى لو لم تكن البيئة مناسبة لذلك ..

عموما .. حاول ان لا ترسم الاجمل في مخيلتك حتى لا تصدم كثيرا ..

توقع ان كل ماسوف تجده سوف يكون مناسب لك وانك انت من يحتاج له فيجب عليك التكيف وبذل الجهد والاجتهاد والترفع عن كل الامور التي قد تسيء لتحصيلك العلمي ..

في النهاية ..

استفدت منكم الكثير .. شكرا لكم من الاعماااق ..
    7 "
37 من 88 صفحة 37 من 88 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.