الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم كيف حالكم والله وصلنا أنا وعبدالله ونايف لفيلادلفيا وسوينا شويت مغامرات وأنجزنا أشيآء كثيره ولله الحمد
    أنا حاليا أبي أخلص فتح الملف
    بس عندى أسئلة للي خلصوا فتح الملف رقم التأشيره هل هو مثل رقم الجواز يعنى القصير اللي يبدأبحرف E أو رقم طويل مثل رقم السيفيس كذالك بنسبة للتخصص فيه ماجستير وفيه ماجستير MS لاأني سمعت
    في الملتقى أنه هناك أختلاف وفيه نوع ما تقدر تكمل فيه دكتوراه بالنسبة لي أنا بكالوريوس علوم حاسب BS يعنى ال MS مثله أخاف أنه يكون الماجستير المهنى وليس آلاكاديمي العلمي كذالك بالنسبة للمشرفين
    منهو أفضل واحد لأن أغلب الطلاب يشتكون من بعض المشرفين أنهم سيئن في التعامل مع الطلاب ويتأخرون في أرسال البيانات لهم وفيه مشرفين سمعتهم ممتازه اللي يعرف أحد يخبرنا
    وعلى طاري فتح حساب بالبنك أنا وعبدالله ونايف فتحنا حساب أمس ببنك أوف أمريكا لكن عندي سؤال Routing Number وش المقصود فيه وين نحصله .ألاوراق اللي معي بس فيها أرقم ال checking & saving
    والله أنا كثرت أسئلة بس اللي عندهم معلومات يسعفنا فيها

والحمد لله على السلامه للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamdan alshammari
    السلام عليكم كيف حالكم والله وصلنا أنا وعبدالله ونايف لفيلادلفيا وسوينا شويت مغامرات وأنجزنا أشيآء كثيره ولله الحمد
    بس عندى أسئلة للي خلصوا فتح الملف رقم التأشيره هل هو مثل رقم الجواز يعنى القصير اللي يبدأبحرف E أو رقم طويل مثل رقم السيفيس كذالك بنسبة للتخصص فيه ماجستير وفيه ماجستير MS لاأني سمعت
    في الملتقى أنه هناك أختلاف وفيه نوع ما تقدر تكمل فيه دكتوراه بالنسبة لي أنا بكالوريوس علوم حاسب BS يعنى ال MS مثله أخاف أنه يكون الماجستير المهنى وليس آلاكاديمي العلمي كذالك بالنسبة للمشرفين
    منهو أفضل واحد لأن أغلب الطلاب يشتكون من بعض المشرفين أنهم سيئن في التعامل مع الطلاب ويتأخرون في أرسال البيانات لهم وفيه مشرفين سمعتهم ممتازه اللي يعرف أحد يخبرنا
    وعلى طاري فتح حساب بالبنك أنا وعبدالله ونايف فتحنا حساب أمس ببنك أوف أمريكا لكن عندي سؤال Routing Number وش المقصود فيه وين نحصله .ألاوراق اللي معي بس فيها أرقم ال checking & saving

و عليكم السلام ..
    ان شاء الله تكون مغامراتكم مفيدة وتخلصوا اموركم . الله يحفظكم .

رقم التأشيرة هو اللي يجي باللون الاحمر ويبدأ بحرف و 7 ارقام .

بالنسبة لدرجات الماجستير صحيح فيه اختلاف MS هو ماجستير العلوم وهو اللي تقدر تكمل فيه دكتوراه .
    اما MA هو ماجستير في الاداب يعني فلسفة لا يؤهل للدكتوراة ..

هذا اللي اعرفه بس انت تأكد وأسأل اكثرر ..

وش بعد ..
    bank of America هو اللي فتحت حساب فيه تلاقي Routing Number ABA تحت ال Account number

اما عن المشرفين و الله ماعندي علم فيهم ..بس الله يسهل لك مشرف زين و يخدمك .

و الله ماكثرت ولاشي و اي سؤال احنا حاضرين ..

بالتوفيق .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamdan alshammari
    السلام عليكم كيف حالكم والله وصلنا أنا وعبدالله ونايف لفيلادلفيا وسوينا شويت مغامرات وأنجزنا أشيآء كثيره ولله الحمد

الحمد لله على السلامه اولا
    ثانيا زي ما قالتلك ميم
    و اضيف عليها Routing Number تحصله ايضا في دفتر الشيكات اذا هم اعطوك دفتر شيكات مؤقت
    او فيه ورقة من الاوراق فيها الاكاونت نمبر و جنبه Routing Number

اما بالنسبة للمشرفين مو احنا اللي نحددهم
    فجأة و لما تفتح ملف يرسلك ايميل انو انا مشرف و كذا
    انا مشرفي عبدالرحمن توتنجي

لا ابد عادي كثر على كيفك احنا فاضين ما عندنا شئ بنجاوب
    7 "
  4. يسعد صبآحكم / مساءكم
    اولا : الحمدلله على الوصل للجميع .. نورت فيلي فيكم ...كلها كم شهر والحقكم

نايف
    من 9 الصبآآح ل5 العصر تدوروا مطعم <<مصدومه
    لهذه الدرجة مافيها مطاعم ..!!!

تويتي
    ههههههههههههههههههه مت ضحك عليك تخيلتك تطلعين من باص لبااص وفي الاخر توصلي متأخر
    الا بسألك كيف كنتي راح تعرفيهم ..؟؟
    خلاص اعتبريها بروفه لك علشان لما اجي تستقبليني ^_^

ابو فاطمة
    حبيت اسألك كيف شقتك ..؟ قريبة من المعهد ولا لا والايجار والمنطقة يعني الشقة عامة من وجة نظرك ؟
    لاني ابغى احجز من هنا ومالي غيركم استشيره
    7 "
  5. هلا بيكم جميعا حياكم

انا حصلت الـ Routing Number مكتوب في الصفحة الأولى من دفتر الشيكات
    لكن ما حصلته في الأوراق الثانية

والحين ببدأ ارفع اوراقي حق فتح ملف (الله يعيننا)

حمدان...
    انت ماجستير علوم حاسب >>> هلا والله بالخوي
    حياك الله في عالم علوم الحاسب
    نتمنى لك المتعة والاستفادة دوما معنا

تحياتي لكم
    نراكم غدا صباحا في المعهد
    نبغى كل الشباب يجتمعوا نتعرف عليهم
    وشكرا
    اخوكم ابوفاطمة
    7 "
  6. هاااااااااااااااي

غربة - الله يسلمك ياغالية وييسر امرك يارب ويوفقك و ان شاء الله تنورينا قريب ياااااااااارب
    اما من ناحية الصدمة ماالومك صراحة احنا نفسنا مصدومين من نفسنا لا والله بالعكس الحمدلله كل شي متوفر هنا والامور كلها تمام بس تعرفي عاد دلع السعوديين وتشرطهم لازم مدري ايش ولازم مطعم مدري ايش بس ابشرك كل شي تمام الحمدلله

ابو فاطمة - ابكرة ان شاء الله لقانا على خير ويارب يسهل امورنا

حمدان - ابشرك ارسلت الاوراق وكل شي تمام واستنى الرد ان شاء الله تضبط الامور يارب

تحيااااااااتي لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة قلب
    يسعد صبآحكم / مساءكم
    اولا : الحمدلله على الوصل للجميع .. نورت فيلي فيكم ...كلها كم شهر والحقكم

ابو فاطمة
    حبيت اسألك كيف شقتك ..؟ قريبة من المعهد ولا لا والايجار والمنطقة يعني الشقة عامة من وجة نظرك ؟
    لاني ابغى احجز من هنا ومالي غيركم استشيره
    هلا بيك اختي
    نورتي الموضوع كله

الشقة الحمد لله ممتازة لكنها مو قريبة عند المعهد بكثير
    يعني يبغالنا ناخذ باص ونروح داخل المدينة
    الشباب (نايف وعبدالله وحمدان) ساكنين مع عوائل قريبة عند المعهد

شقتي في شارع السيتي افنيو اللي فيه كل شي مووول ، محلات ومطاعم وبنوك وفنادق وووو تتعب وانت تعدد
    وجنبنا القطار نقدر نركب ونروح داخل المدينة.
    الإيجار حلو مش غالي مع ان مقارنة بالمدن الثانية يكون فيلي اغلى
    لكنها شقة نظيفة وممتازة وفي عندنا في الدور الرابع خدمات مثل صالة تدريب (جم) ومركز كمبيوترات (business center) ومكتبة صغيرة

انا حاليا ادور اثاث لأني يوم الاربعاء تقريبا او الخميس بالكثير بقعد في الشقة على طول

بالتوفيق للجميع
    انا احوس حاليا مع فتح الملف
    تخيلوا وصلت الى النص وبعدين علقت الصفحة
    لازم اعيد كل شي من جديد (بصيح... )

الله يعيننا على الجلسة باكر من الصباح
    تصبحوا على خير اعزائي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi123
    اتووقع بكرة اختبارات تحديد المستوى لكم صح ؟ هههههه
    اي صح ههههه
    الله يعين
    :P

الحمد لله للتو انتهيت من فتح ملف طالب
    وان شاء الله يردون علينا قريب

يالله نوم تايم
    تصبحوا على خير
    7 "
77 من 88 صفحة 77 من 88 ... 277276777882 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.