الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

طلآب المرحلة 7 : اللي اختآروآ معهد ELP التآبع ل UPenn .. حيآكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Saudi رحت مكه ومالقيت نصبر نفسنا لين نرجع للسعوديه

استلمت لاب توبي اليوم وقالوا لي ان المذربورد خلاص راحت

الخطوه الجايه افكر اشتري ايباد اللي عنده معلومات يفيدنا...

اظن أني شفت محل ابل في king of prussia

بالنسبه لليوم الدراسي كان جداً متعب من 8 الى 3 واعطونا هوم وورك!! قولوا لا اله الا تونا بادين

والمصيبه يقولون راح ينزلون اي حاجه عالبلاك بورد طيب ايش هو البلاك بورد هذا؟!

وفي كلاس سخيف حاطيني فيه writing workshop أحاول بكره أغيره

يعني احس انو حتتجمع كميه من الهوم وورك لين اشتري ايباد واعرف ايش هو البلاك بورد...

وبس قوووود لك....
    7 "
  2. لوسمحتوا بدي اعرف هل هذا الكلام صحيح او لا

1061396822]السلام عليكم جميعا
    أنا بمعهد ELP في جامعة بنسلفانيا . جامعة بنسلفانيا من الخمس الجامعات القوية القوية في أمريكا كلها . وعلى مستوى العالم . معهدهم هياط على الفاضي . والله لا يسامح اللي مدحه لنا ووهقنا فيه . نا راح أقولكم الاسباب :
    1_ ما يأهلك للجامعة . يعني بعد ما تخلص المعهد ما تدخل الجامعة .(يعني خلص المعهد وأضرب الباب الله لا يهينك)( واحمد ربك)
    وأصلا لو يقولولك خش هالجامعة لا تخشها أنها قوية مرة زي هارفارد وغيرها.
    2_ ما يهتمون ب grammer يعني reading و writing و grammer كلها بكلاس واحد .(يعني كلها 2 ساعتين بس وينتهي الكلاس)؟؟؟؟؟؟؟ بالله هذا تدريس ؟؟؟ grammer أهم شي لازم يعطيك ايها المعهد . لأن الكلمات انت تطورها وتحفظ بنفسك . لكن grammer هو أهم شي . وهنا بهذا المعهد الموقر ما يعطيه من 2 ساعتين سوى 20 دقيقة أو 30 دقيقة . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بينما المعاهد الأخرى كل مادة لها كلاس وساعات محددة . grammer ما يتداخل مع writing مع reading . , وهذا الصح.
    3_ بدا يجي للمعهد مدرسين لك عليهم . مو زي اول . ممكن اول فيه مدرسين اقوياء والدليل المدرسين والمدرسات القديمين بالمعهد لازالوا وكثير من طلاب قديمين درسوا من 4 و 5 سنوات سابقة وأكثر يمدحون بعض المدرسين والمدرسات لكن الحين لا . وهذا لا يمنع انه يكون فيه مدرسين ومدرسات على مستوى عالي عالي جدا وودك يبقون يدرسوك الين تخلص المعهد بس للأسف سشن واحد وخلاص يدرسوك مدرسين غيرهم.
    4_ المنطقة خطرة جدا وكل يوم والثاني نسمع قتل سرقة طعن وغيرها..
    5_ من كلام شباب وصبايا بالمعهد المعهد يتعمد يرسب الطلاب السعوديين لأنهم عارفين أن الملحقية راح تدفع ويعرفوا أن السعودي آخر شي يفكر فيه هو الفلوس حقت المعهد وأصلا كل السعوديين ما أحد منهم يجيب طاري كم قيمة السشن الواحد لأنه فيه من يدفع مو زي الأجانب . الأجاني يجيك حاسب حساب كل شي وكل دولار يعرف وين لازم يحطه . مو زينا !!!!!!!!

نصيحة يا شباب وصبايا مهمة مهمة جدا :

نصيحة لكل أخ وأخت مفكرين يجون لأمريكا لا تجي لأمريكا إلا وقبولك يكون قبول مشروط يعني ادرس بالمعهد التابع للجامعة وخلصه وأدخل الجامعة على طول . أو أدرس بمعاهد ELS لأنها تنتهي منها وتختار من بين 500 جامعة للدراسة بعد اللغة . وإن كان معاهد ELS ما هي زي بعض فيها السيء وفيها الكويس . واسمع من ناس يقولوا كلها سيئة وأنا لا أوكد ولا أنفي لأني والله ما جربت .

الحسنات للمعهد محدودة وهي
    الواجبات أغلبها أون لاين . يعني تحل الواجب على النت وترسله للمدرس في نفس اليوم . تخش برقمك السري وتحل الواجب . يعني تنجبر تحل الواجب . ما عندهم يمين ويسار وبزوطه.

الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .[/QUOTE]
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noureen
    Saudi رحت مكه ومالقيت نصبر نفسنا لين نرجع للسعوديه

استلمت لاب توبي اليوم وقالوا لي ان المذربورد خلاص راحت

الخطوه الجايه افكر اشتري ايباد اللي عنده معلومات يفيدنا...

اظن أني شفت محل ابل في king of prussia

بالنسبه لليوم الدراسي كان جداً متعب من 8 الى 3 واعطونا هوم وورك!! قولوا لا اله الا تونا بادين

والمصيبه يقولون راح ينزلون اي حاجه عالبلاك بورد طيب ايش هو البلاك بورد هذا؟!

وفي كلاس سخيف حاطيني فيه writing workshop أحاول بكره أغيره

يعني احس انو حتتجمع كميه من الهوم وورك لين اشتري ايباد واعرف ايش هو البلاك بورد...

وبس قوووود لك....
    شوفيهم من فترة لفترة ....
    انا تذكرت اول ما جيت رمضان اللي راح واحد من العيال شاريها من عندهم. بس في علبة زي الكاتشب ... تضغطي العلبة عشان يطلع لك الجبنة ..
    يمكن نفذت الكمية . وحاولي اذا جيتيهم مرة ثانية . استفسري منهم عندهم كذا اذا قالوا لا . اسالي يجيبونها او لا ...
    وفية سوبر ماركت عربية يمدحونها خوياي جنب جامعة تمبل . بعيدة شوي .. يقولون احسن من مكة وارخص . وفيها كل شي ..
    هذا اللي حبيت اساعدك علية
    وبالتوفيق ان شاء الله في هوموركاتك : )
    انا كرفت الين قلت بس . لمده ٥ سشنات ههههههه
    7 "
  4. وبخصوص البلاكك بورد ..
    ذا الرابط حقة
    https://weblogin.pennkey.upenn.edu/l...login/weblogin
    حطي البن كي حقك . والباسوورد . ويطلع لك بياناتك . طبعا البن كي لا تكتبية كلة .. مثال : البن كي حقك . www@sus.upenn.edu . فقط اكتبي www في اليوزنيم .
    والباسوورد طبعا اللي سويتية اول يوم لتحديد المستوى بالمعهد ..
    فية لينك باليمين راح تحصلين كلاساتك
    بالتوفيق : )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rana88
    لوسمحتوا بدي اعرف هل هذا الكلام صحيح او لا

1061396822]السلام عليكم جميعا
    أنا بمعهد ELP في جامعة بنسلفانيا . جامعة بنسلفانيا من الخمس الجامعات القوية القوية في أمريكا كلها . وعلى مستوى العالم . معهدهم هياط على الفاضي . والله لا يسامح اللي مدحه لنا ووهقنا فيه . نا راح أقولكم الاسباب :
    1_ ما يأهلك للجامعة . يعني بعد ما تخلص المعهد ما تدخل الجامعة .(يعني خلص المعهد وأضرب الباب الله لا يهينك)( واحمد ربك)
    وأصلا لو يقولولك خش هالجامعة لا تخشها أنها قوية مرة زي هارفارد وغيرها.
    2_ ما يهتمون ب grammer يعني reading و writing و grammer كلها بكلاس واحد .(يعني كلها 2 ساعتين بس وينتهي الكلاس)؟؟؟؟؟؟؟ بالله هذا تدريس ؟؟؟ grammer أهم شي لازم يعطيك ايها المعهد . لأن الكلمات انت تطورها وتحفظ بنفسك . لكن grammer هو أهم شي . وهنا بهذا المعهد الموقر ما يعطيه من 2 ساعتين سوى 20 دقيقة أو 30 دقيقة . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بينما المعاهد الأخرى كل مادة لها كلاس وساعات محددة . grammer ما يتداخل مع writing مع reading . , وهذا الصح.
    3_ بدا يجي للمعهد مدرسين لك عليهم . مو زي اول . ممكن اول فيه مدرسين اقوياء والدليل المدرسين والمدرسات القديمين بالمعهد لازالوا وكثير من طلاب قديمين درسوا من 4 و 5 سنوات سابقة وأكثر يمدحون بعض المدرسين والمدرسات لكن الحين لا . وهذا لا يمنع انه يكون فيه مدرسين ومدرسات على مستوى عالي عالي جدا وودك يبقون يدرسوك الين تخلص المعهد بس للأسف سشن واحد وخلاص يدرسوك مدرسين غيرهم.
    4_ المنطقة خطرة جدا وكل يوم والثاني نسمع قتل سرقة طعن وغيرها..
    5_ من كلام شباب وصبايا بالمعهد المعهد يتعمد يرسب الطلاب السعوديين لأنهم عارفين أن الملحقية راح تدفع ويعرفوا أن السعودي آخر شي يفكر فيه هو الفلوس حقت المعهد وأصلا كل السعوديين ما أحد منهم يجيب طاري كم قيمة السشن الواحد لأنه فيه من يدفع مو زي الأجانب . الأجاني يجيك حاسب حساب كل شي وكل دولار يعرف وين لازم يحطه . مو زينا !!!!!!!!

نصيحة يا شباب وصبايا مهمة مهمة جدا :

نصيحة لكل أخ وأخت مفكرين يجون لأمريكا لا تجي لأمريكا إلا وقبولك يكون قبول مشروط يعني ادرس بالمعهد التابع للجامعة وخلصه وأدخل الجامعة على طول . أو أدرس بمعاهد ELS لأنها تنتهي منها وتختار من بين 500 جامعة للدراسة بعد اللغة . وإن كان معاهد ELS ما هي زي بعض فيها السيء وفيها الكويس . واسمع من ناس يقولوا كلها سيئة وأنا لا أوكد ولا أنفي لأني والله ما جربت .

الحسنات للمعهد محدودة وهي
    الواجبات أغلبها أون لاين . يعني تحل الواجب على النت وترسله للمدرس في نفس اليوم . تخش برقمك السري وتحل الواجب . يعني تنجبر تحل الواجب . ما عندهم يمين ويسار وبزوطه.

الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .
    [/QUOTE]

سلام عليكم
    بالنسبة لرأيي الخاص ، هذا الكلام خاطىء ولا يعبر الا عن رأي صاحبة
    المعهد ممتاز ويدرس بإخلاص
    واحنا مستمتعين معاهم
    ولا سمعنا قتل او شي

وكل المدرسين اللي فيه عندهم دراسات عليا ، على الأقل ماجستير واحد وفي بعضهم عندهم دكتوراه
    يعني انت (اللي كاتب هالكلام) بتعلم المدرسين شلون يدرسوا؟؟؟؟

ومثل ما قلت لك
    الكلام يعبر عن رأي صاحبه فقط
    والطلاب انواع في المعهد

وشكرا
    يلا بروح الكلاس .... <<< في المعهد انا الحين
    تحياتي
    7 "
  6. سلام عليكم
    واحنا مستمتعين معاهم
    ولا سمعنا قتل او شي

وكل المدرسين اللي فيه عندهم دراسات عليا ، على الأقل ماجستير واحد وفي بعضهم عندهم دكتوراه

ومثل ما قلت لك
    والطلاب انواع في المعهد
    وشكرا

تحياتي[/QUOTE]
    مشكور اخوي على التوضيح
    و الله يوفقك
    7 "
  7. [/QUOTE] سلام عليكم
    واحنا مستمتعين معاهم
    ولا سمعنا قتل او شي

ومثل ما قلت لك
    والطلاب انواع في المعهد

وشكرا
    تحياتي[/QUOTE]

اتفق مع اخوي ابو فاطمة : )
    7 "
81 من 88 صفحة 81 من 88 ... 317680818286 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.